Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 23, 2016

ريميني ستريت تضع مرة اخرى المعايير الجديدة المميزة للالتزامات على مستوى الخدمات لدعم برمجيات المؤسسات



تقود الشركة القطاع مع التزامات استجابة مضمونة وسريعة والدعم الحائز على جائزة

لاس فيجاس - يوم الثُّلَاثاء 23 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزوّد الرائد والمستقلّ لدعم برمجيات المؤسسات الخاصة بـ"بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" و"هانا داتابايز" الخاصة بشركة "ساب إس إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP)، وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل" و"أوراكل أجايل بي إل إم" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL)، عن تنفيذها لاتفاقيات جديدة وأكثر استجابة على مستوى الخدمة تضم زمن استجابة المهندس لمدة 15 دقيقة مضمونة أو أقل في الحالات الهامة الأولوية 1 ("بي 1") وزمن استجابة المهندس لمدة 30 دقيقة مضمونة في الحالات العاجلة الأولوية 2 ("بي 2"). وتقود الشركة بالفعل القطاع حيث قدمت زمن استجابة المهندس بدوام كامل لمدة 30 دقيقة مضمونة وقياسية لحالات "بي 1" خلال العام 2005. ويساهم هذا الالتزام التعاقدي المعزز والجديد من "ريميني ستريت" مرة أخرى برفع معيار القطاع للخدمة المتميزة. وسيحصل جميع العملاء الحاليين والجدد تلقائياً على هذه الالتزامات الجديدة على مستوى الخدمات، التي ستصبح فعالة على الفور.

تاريخ خدمة العملاء عالية الإستجابة

تم تصميم "ريميني ستريت" للدعم منذ تأسيسها قبل أكثر من عشر سنوات، ولإعادة تعريف دعم البرمجيات للمؤسسات مع قاعدة أوسع من الخدمات المتميزة ونموذج الخدمة عالي الإستجابة - محققة جميعها وفورات بنسبة 50 في المائة بالمقارنة مع الدعم السنوي العادي لكل من "أوراكل" و"ساب".

وفي قلب نموذج الخدمة الفريدة من نوعها المقدمة من "ريميني ستريت" يأتي مهندس الدعم الأساسي الذي تم تعيينه لكل عميل. ويتمتع مهندس الدعم الأساسي بمتوسط 15 عاماً من الخبرة، ويدعم عمليات العميل العالمية في أكثر من 90 دولة اليوم. ويحصل العملاء على إمكانية الوصول المباشر إلى موارد الخبراء المسندة إليهم عندما يقدمون طلب الخدمة. ويتم تحفيز مهندسي الدعم الأساسي في "ريميني ستريت" على أساس الاستجابة ورضا العملاء، ويواصل فريق تقديم الخدمات العالمية في الشركة تحقيق الأرقام القياسية في مقاييس الأداء. ويبلغ معدل مرات استجابة فريق تقديم الخدمات العالمية في "ريميني ستريت" أقل من خمس دقائق، بدوام كامل، كما أنه حقق في المتوسط 4.8 من أصل 5 (حيث أن 5.0 يعتبر "ممتاز") عبر أكثر من 4500 دراسة تعكس رضا العميل خلال العام الماضي.

وفاز نموذج الخدمة عالي الإستجابة والمهندسين المخضرمين في "ريميني ستريت" العديد من الجوائز لتقديم التميز في خدمة العملاء. وفي الآونة الأخيرة، تم تكريم الشركة بواسطة ثلاثة جوائز مرموقة بفضل خدمة العملاء والدعم، بما في ذلك جائزة "ستيفي" الفضية لأفضل قسم خدمات للعملاء لهذا العام - الذي شهد على الذكرى السنوية الخامسة على التوالي التي تم خلالها تكريم "ريميني ستريت" ضمن هذه الفئة - فضلاً عن جائزتي الجسر الذهبي (جولدن بريدج) لكل من فريق خدمة العملاء وقسم تكنولوجيا المعلومات لهذا العام.

وقال إريك روبنسون، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في "كولر سبوت نورسيري": "في شركتنا، تعكس مسألة الدعم الهامة ساعات الهدر التي تم إنفاقها من قبل الفريق الذي أعمل معه، وإنني أتعامل مع البائع في محاولة لإيجاد حل لهذه المشكلة؛ وفي أكثر الأحيان، تعني أوقات استجابتهم البطيئة و/أو تأكيدهم أن المسألة لا ‘تعنيهم’ أنه ينبغي علينا اللجوء إلى الدعم الذاتي". وأضاف: "أما اليوم، فالقصة مختلفة للغاية. لم يعد يتم سحب مواردنا لمعالجة هذه المسائل. ويطّلع مهندس الدعم الأساسي المتفاني في ‘ريميني ستريت’ على مشهد تخطيط موارد المؤسسات، والعمليات التجارية وتكوينات معينة، الأمر الذي أدى إلى إيجاد حلول لمسائلنا بطريقة أسرع بكثير مما كانت عليه عند دعم البائعين. ويساهم زمن استجابة المهندس لمدة 15 دقيقة مضمونة أو أقل في الحالات الهامة الأولوية 1 ("بي 1") بتعزيز فقط فكرة اتخاذنا للقرار الصائب عندما حوّلنا دعمنا ل‘ريميني ستريت’ في العام 2010".

ومن جهتها، قالت ريبيكا ويتيمان، نائب الرئيس في "نوكليوس ريسيرتش": "تعتبر الاستجابة واحدة من الميزات الأكثر أهمية لدعم برمجيات المؤسسات، وتعكس الحالة العاجلة ‘بي 1’ على وجه الخصوص تراجع أنظمة المؤسسة وتأثر الأعمال بشدة". وأضافت: "لقد رأينا أن نموذج المهندس المتفاني في ‘ريميني ستريت’ يحدث فرقاً حقيقياً في حل مسائل الدعم في جزء من وقت دعم البائع التقليدي، ويساهم زمن استجابة المهندس لمدة 15 دقيقة مضمونة أو أقل في الحالات الهامة الأولوية 1 (‘بي 1’) بإعطاء العملاء المزيد من راحة البال مع توفير خدمة أكثر استجابة".

وقال براين سليبكو، نائب الرئيس الأول لشؤون تقديم الخدمات العالمية، في "ريميني ستريت": "يعكس تقديم الخدمات الممتازة وعالية الإستجابة للعملاء شغفنا وأولوياتنا، وتلتزم منظمة تقديم الخدمات العالمية بتنفيذ الدقة المتميزة التي تجعل هذا الوعد ممكناً". وأضاف: "تعمل ‘ريميني ستريت’ دائماً وبقوة لإيجاد حلول دعم جديدة ومبتكرة، والأساليب التي يمكننا من خلالها مواصلة تحسين التزاماتنا بالخدمات. وتثبت مستويات التزامات الخدمة الممتازة المعززة والرائدة في القطاع أنها دليل آخر على شغفنا في تقديم الخدمات. كما أننا نمكّن عملائنا من التركيز على المزيد من المبادرات الاستراتيجية من خلال التعامل مع نطاق أوسع من الاحتياجات لصيانة البرمجيات للمؤسسات مع التزامات لا مثيل لها على مستوى خدمة وتقديم خدمات عالية الإستجابة".

للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى متابعة أخبارنا على "تويتر" عبر riministreet@، والبحث عن صفحات "ريميني ستريت" عبر "فيس بوك" و"لينكد إن".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المئة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة كحدّ أدنى. وقد وقع اختيار أكثر من 1,450 شركة عالمية، أو مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com.

بيانات تطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نتوقّع"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نخطّط"، "نقدر"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2016. جميع الحقوق محفوظة.

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51405377&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلن   

هاتف: 8414-523-925 1+

البريد الإلكتروني:mmcglocklin@riministreet.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18499/ar