Search Khaleej Dailies

Saturday, April 2, 2016

سوني تصنع الجهاز الاول لالتقاط الاشباح الـProton PackTM الاول من نوعه لالتقاط أي مكون إكتوبلازميكي


طوكيو، اليابان. - يوم الجُمْعَة 1 أبريل 2016 [ME NewsWire]
شركة سوني (Sony) أعلنت اليوم عن إنجاز الـProton PackTM (#protonpack)، جهازفريد  مصمم لالتقاط مكونات من أبعاد متوازية .
الـProton PackTM مجهزبناقل سنكروتون مصغر وفائق التطور، يسرع عملية حقن البروتونات من خلية البلازما الهيدروجينية. درجات الحرارة ذات التوصيل الفائق تحفظ في خزان سائل الهيليوم، بالاضافة الى جهاز تبريد فعّال يؤمن بدوره المحافظة على القارورة باردة للأوقات التشغيل الطويلة.
تكنولوجيا التحكم بالشعاع تقود شعاع البروتون الى عصا، يسهل التحكم بها، وبإمكانها توليد هالة شعاعية لتحكّم أكثر دقة في التصويب. ان شكل حقيبة الظهر تدعم سيكوناتيكية العمود الفقري الخاص بالمستخدم، لإزالة حلقات الضجيج  المتكرر.
اكثر من ۳۰ سنة من الأبحاث المكثفة والتطوير، الـProton PackTM يستفيد من احدث ابتكارات شركة سوني ومنتجاتها المعروفة.  تزن ٦٦.٦ كغ/٦۸.۱٤رطل، الـProton PackTM يتضمّن قوة التحمل المتوفرة في هواتف سوني الذكية الاخيرة XperiaTM ، التي تسمح باطالة وقت استخدام البطارية.
الـProton PackTM  لديه القدرةعلى التقاط الحركات البطيئة جداً كالتي تمتلكها مجموعة كاميرات Cyber-shot RX الممتازة من سوني،  وذلك يسمح للمستخدم  بالتقاط ٦۰ ٩ صورة عالية الدقة في ثانية واحدة فقط.  جهاز ال Sony 4K Ultra Short Throw Projector المتوفر داخلها، يسمح للمستخدمين بمشاهدة الأجزاء الملتقطة في وقتها الحقيقي. تكنولوجية حقول التواصل القريبة ستسمح بتوصيل الـProton PackTM لاسلكيا مع أجهزة أخرى من سوني كاجهزة التلفاز BRAVIA® والهواتف الذكية  XperiaTM  لمشاهدة، إرسال ومشاركة المعطيات، تحديد التقاط الصورة وإظهارها على الشاشة. الـProton PackTM ضد الماء والوحل.
مهندسو شركة سوني صنعوا الـProton PackTM ۲۰۱٦ بالتعاون مع المهندس النووي وخبير الذخائر د. جيليان هولتزمان. الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سوني كازوو هيراي علّق: "ان اتقان الـProton PackTM هو حلم قديم لدى اعظم المهندسين، مذ الرائد الاول د. ايجن سبنجلر من جامعة كولومبيا، وهو نموذج عن مثابرة سوني في متابعة عالم الإبتكار والتطوير المستمر. هي العنصر الرائع، الدافع والمحفز لتحقيق أهداف الشركة.
سيتم الإعلان عن  الـProton PackTM في الولايات المتحدة الاميركية  في۱۵ يوليو ۲۰۱٦ و في١٤ يوليو  ۲۰۱٦ في الشرق الأوسط.
 *جميع اسماء المنتجات التي وردت هنا هي علامات تجارية او مسجلة باسم شركة سوني وكل الشركات المنتسبة اليها.

Contacts

لمزيد من المعلومات عن الـProton PackTM
الرجاء زيارة الموقع التالي: www.proton-pack.com.





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17471/ar

No comments:

Post a Comment