Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 26, 2016

سيف بن زايد يطلع على شهادة رفيعة من اكاديمية الشرطة بنيويورك

حصل عليها أول ضابط عربي اماراتي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 26 أبريل 2016 [ME NewsWire]

اطلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في مكتبه بوزارة الداخلية، على شهادة رفيعة في المجال الشرطي والأمني حصل عليها الملازم أول حامد سالم لخريباني النعيمي، من أكاديمية شرطة نيويورك الأمريكية، ويعد اول ضابط عربي إماراتي يتخرج من هذه الأكاديمية العريقة من بين 1100 رجل شرطة أمريكي.

وهنأ سموّه، الملازم أول حامد النعيمي على تحقيقه هذا المستوى المتميز، وحثه على مضاعفة الجهود واكتساب المعرفة والمهارات في شتى الميادين الوظيفية والتطويرية، مشيداً سموه بالعلاقات المتميزة التي تربط بين دولة الامارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ضمن تبادل الخبرات بين وزارة الداخلية وشرطة نيويورك، بما يعزز الجهود في خدمة المجتمع.

وأعرب سموه عن تقديره للإنجازات الأكاديمية التي تحققها الكوادر الوطنية، والتي تعدّ نموذجاً رائداً تعتز به المؤسسة الشرطية، التي تضم أعداداً متزايدة من الحاصلين على شهادات رفيعة وفي تخصصات دقيقة ومستحدثة تخدم العمل الشرطي.

من جانبه أكد الملازم أول النعيمي الحرص على مواصلة التميز، لنيل أعلى الدرجات تنفيذاً لتوجيهات سموه بما يسهم في خدمة المجتمع، لافتاً إلى الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الشرطية   في تأهيل منتسبيها، وإتاحة الفرصة لهم بالدراسة في أرقى الجامعات والأكاديميات العالمية.

وقدم الشكر والتقدير إلى الملحقية الشرطية في الولايات المتحدة الأمريكية على متابعة تحصيله الدراسي، مما كان له كبير الأثر في تميزه وتفوقه، مشيداً بجهود شرطة نيويورك وأكاديميتها العريقة التي أسهمت في تدريبه ،وفق أفضل معايير العمل الشرطي العالمية.

يذكر أن الملازم أول حامد سالم لخريباني النعيمي قد اجتاز متطلبات الدراسة في أكاديمية شرطة نيويورك العريقة، في برنامج تلقى فيه العلوم والمعارف الشرطية وتدريبات في القيادة الميدانية ومحاضرات قانونية نظرية وعلمية، ورسم السيناريوهات الأمنية وتنفيذها، كما اشتملت على مطاردات واستخدام للسلاح الحي والرماية وتدريبات اللياقة البدنية وفق أرقى المستويات المطبقة عالمياُ.

حضر اللقاء اللواء الدكتور ناصر لخريباني  النعيمي  ، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية  .

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام الأمني



الصحافة العربية:

رائد العجلوني  00971504702790  

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17703/ar