Search Khaleej Dailies

Monday, April 4, 2016

أليانز ورلد وايد كير الشركة الأولى في السوق التي تقدم خططاً شاملة للتأمين في غينيا الاستوائية


باريس - يوم الإثنين 4 أبريل 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أبرمت شركة "أليانز ورلد وايد كير" شراكة مع "شركة تأمين غينيا الاستوائية" (’إجيكو‘) بغية تقديم خطط التأمين الصحي الجماعي الأشمل حتى الآن للشركات التي توظف عمالاً محليين ودوليين في البلاد.
وتقدم هذه الخطط حل التأمين الصحي الأول لأرباب العمل الذين يطلبون خططاً مخصصة للعاملين لديهم في غينيا الاستوائية وفريق العمل الدولي الذي يعمل لديهم. وتقدم الخطة المحلية "ساليود جي إي" تغطية محلية كاملة داخل غينيا الاستوائية. فيما تقدم الخطة الدولية "ساليود جلوبال جي إي" تغطية عالمية باستثناء الولايات المتحدة وهي تتوجه إلى الموظفين من غينيا الاستوائية الذين قد يعملون في الخارج وكذلك فرق العمل الدولية العاملة في غينيا الاستوائية.
وفي معرض تعليقها على هذا الأمر، قال سوزان لاندرز، رئيسة قسم إدارة السوق لدى "أليانز ورلد وايد كير": "يشهد الطلب على التأمين الصحي الشامل نمواً سريعاً في غينيا الاستوائية وهناك ثغرة فعلية بالنسبة للعملاء من الشركات الذين يتطلعون إلى تزويد قواهم العاملة بهذه الميزة. ويعتبر التأمين الصحي عاملاً أساسياً في حزمة استحقاقات الموظف. وستقوم الطبيعة الشاملة لهذه الخطط الجديدة مقترنة مع خدمات الدعم القوية التي نقدمها بمساعدة المنظمات في غينيا الاستوائية في استقطاب موظفين ذوي مهارات عالية واستبقائهم".
وتجمع الشراكة بين الوصول العالمي وخبرة "أليانز ورلد وايد كير" مع المعرفة والاطلاع الميداني العميق لـ"إجيكو" المزود المحلي المرموق. وسيستفيد الموظفون المحليون والمغتربون من طيف واسع من العلاجات في المستشفى والرعاية النهارية إلى جانب التسوية المباشرة بخصوص العلاج داخل المستشفى في حين سيستفيد المغتربون من الوصول إلى الشبكة الطبية العالمية الموسّعة لـ"أليانز ورلد وايد كير".
من جانبه قال ميشيل جيمادو، الرئيس التنفيذي لشركة "إجيكو": "نحن مسرورون للشراكة التي أبرمناها مع ’أليانز ورلد وايد كير‘ لإطلاق هذه الخطط التي تم وضعها وتطويرها خصيصاً للشركات في غينيا الاستوائية. وتعتبر الخيارات المتاحة هنا على صعيد التأمين الصحي الدولي محدودة للغاية حتى الآن. وحالياً لا يوجد في غينيا الاستوائية ما يشبه شراكتنا مع ’أليانز ورلد وايد كير‘ للموظفين المحليين أو المغتربين".
// انتهى
لمحة عن "أليانز ورلد وايد كير"
"أليانز ورلد وايد كير" هي قسم التأمين العالمي على الصحة والحياة لدى "أليانز ورلد وايد بارتنرز" التي تخدم أكثر من 250 مليون مستفيد في أكثر من 34 دولة في العالم كما تعتبر جزء من مجموعة "أليانز". وتقدّم "أليانز ورلد وايد كير" حلول التأمين على الصحة والحياة والإعاقة على الصعيد العالمي. ويتمحور تركيزنا على اكتساب وفاء العملاء والحفاظ عليهم من خلال تأمين نطاق منتج، ومستوى خدمة، ودعم، رائد في السوق. وبفضل قاعدة عملاء تضمّ عدداً من الشركات المدرجة قائمة "فورتشن 500"، تستمرّ "أليانز ورلد وايد كير" في تعزيز سمعتها كمزودة للخدمات الممتازة في مجال الرعاية الصحية العالمية.
لمحة عن "إجيكو"
تعتبر شركة "تأمين غينيا الاستوائية" (’إجيكو‘) مزوّداً رائداً لخدمات التأمين في البلاد. وتسعى الشركة إلى توفير حلول شاملة في مجال التأمين في السوق المحلي في الدولة. وتعتزّ "إجيكو" بسمعة قوية في سوق غينيا الاستوائية وتسعى جاهدة على الدوام لتحسين خدمة عملائها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

إيفون ماهر ("جريلينج" للعلاقات العامة بالنيابة عن "أليانز ورلد وايد كير")
+44 (0) 207 932 1851
بريد إلكتروني: yvonne.maher@grayling.com

جورج إيدي ("جريلينج" للعلاقات العامة بالنيابة عن "أليانز وورلد وايد كير")
+44 (0) 207 932 1885
بريد إلكتروني: george.eddy@grayling.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17480/ar

No comments:

Post a Comment