Search Khaleej Dailies

Saturday, April 2, 2016

شركة فيدانتا ريسورسز المحدودة تعلن عن برنامج إعادة الشراء في الفترة المغلقة


لندن - يوم الجُمْعَة 1 أبريل 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): غير مخصّص للنشر أو الإصدار أو التوزيع في أو داخل الولايات المتحدة الأمريكية، أو أقاليمها والمناطق التي تملكها (بما في ذلك بورتوريكو، وجزر العذراء الأمريكية، وجوام، وساموا الأمريكية، وجزيرة وايك آيلاند وجزر ماريانا الشمالية)، وأي ولاية في الولايات المتحدة ومقاطعة كولومبيا (’الولايات المتحدة‘) أو أي شخص أمريكي (وفقاً للتعريف الوارد في قواعد قانون الولايات المتحدة للأوراق المالية الصادر في عام 1933 المعدّل (كل ’شخص أمريكي‘)) أو لأي شخص متواجد أو مقيم في مناطق صلاحيات قضائية أخرى حيث يعتبر توزيع مثل هذا الإعلان غير قانوني. تنطبق قيود أخرى (الرجاء الاطلاع على ’قيود التوزيع‘ المذكورة أدناه).
تعلن شركة "فيدانتا ريسورسز" المحدودة (’الشركة‘) أنها تعتزم قبل بدء الفترة المغلقة المفترض بدؤها في الأول من أبريل 2016، الدخول في ترتيبات نهائية مع وسيط واحد أو أكثر من الأطراف الثالثة (’الوسطاء‘) لبدء برنامج إعادة شراء يهدف إلى إعادة شراء السندات التالية ضمن عدد من المعايير المحددة مسبقاً لصالح الشركة:
  1. نحو 148.6 مليون دولار أمريكي (أي نحو 20 في المائة) من أصل القيمة الرئيسية المستحقة التي تصل إلى 743 مليون دولار أمريكي من السندات ذات معدل فائدة 6.75 في المائة والمستحقة في عام 2016 لشركة "فيدانتا ريسورسز" المحدودة (’سندات 2016‘).
  2.  ونحو 200 مليون دولار أمريكي من أصل القيمة الرئيسية المستحقة والتي تصل إلى 582 مليون دولار أمريكي من السندات المضمونة القابلة للتحويل إلى أسهم ذات معدل فائدة يصل إلى 5.50 في المائة والمستحقة في عام 2016 لـ"فيدانتا ريسورسز جيرسي" المحدودة (’السندات القابلة للتحويل إلى أسهم‘ والتي سيشار إليها مع ’سندات 2016‘ بـ’السندات‘)،
وذلك خلال الفترة المغلقة. ومن المتوقع أن يسري مفعول هذه الترتيبات في الرابع من أبريل 2016. ووفقاً لشروط وأحكام "سندات 2016"، يمكن إلغاء "سندات 2016" التي تم شراؤها أو الاحتفاظ بها حتى تاريخ استحقاقها. واستناداً إلى شروط وأحكام "السندات القابلة للتحويل إلى أسهم"، فيمكن التنازل عن "السندات القابلة للتحويل إلى أسهم" التي تم شراؤها لإلغائها أو الاحتفاظ بها حتى تاريخ استحقاقها.
وستقوم الشركة بتمويل شراء "السندات" من أموالها المتاحة حالياً ومن أموال ستتوافر على إثر إعادة الدفع الجزئية من قبل "فيدانتا" المحدودة لقرض داخلي بين الشركة و"فيدانتا" المحدودة.
وسيتّخذ "الوسطاء" قرارات التداول المتعلقة بشراء "السندات" بشكل مستقل عن، وغير متأثر، بـ"الشركة" وشركة "فيندانتا ريسورسز جيرسي" المحدودة.
وقبل بدء الفترة المغلقة، تودّ "الشركة" الإعلان عن موافقة المصارف المقرضة على بعض التغييرات التي طلبتها "الشركة" على التزاماتها بموجب أحكام تسهيلات الدين ذات الصلة ابتداءً من 31 مارس 2016 وحتى انتهاء الفترة في 30 سبتمبر 2018. وسيضمن هذا الأمر تقيّد "الشركة" بالتزاماتها المتعلقة بجميع التسهيلات خلال الفترة التجريبية التي تنتهي في 31 مارس 2016.
هذا البيان لا يشكل، أو يعتبر جزءاً، من أي عرض لبيع، أو التماساً لعرض للأوراق المالية في أي ولاية قضائية
31 مارس 2016
للاستفسارات:
شركة "فيدانتا ريسورسز" المحدودة
6 شارع سانت أندرو
لندن "إي سي 4 إيه 3 إيه إي"
المملكة المتحدة
+353 1 945 1212
لمحة عن "فيدانتا ريسورسز"
تعتبر شركة "فيدانتا ريسورسز" المحدودة (’فيدانتا‘) شركة عالمية متنوعة متخصصة في الموارد الطبيعية ومدرجة في بورصة لندن. وتقوم الشركة بإنتاج الألومنيوم، والنحاس، والزنك، والرصاص، والفضة، وخام الحديد، والنفط والغاز، والطاقة التجارية. وتملك "فيدانتا" عمليات في الهند، وزامبيا، وناميبيا، وجنوب أفريقيا، وإيرلندا، وليبيريا، وأستراليا وسريلانكا. وتهتم "فيدانتا" التي تملك مجموعة من المهارات القوية في أنحاء العالم، على نحو خاص بالشراكة مع جميع أصحاب المصلحة لديها وفقاً للقيم الأساسية المتمثّلة بالثقة، والاستدامة، والنمو، والنزاهة، والاحترام والرعاية. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.vedantaresources.com.
إخلاء مسؤولية
يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" وهي بيانات مرتبطة بأحداث مستقبلية وليس من الماضي. وفي هذا السياق، تتناول البيانات التطلعية غالباً أعمالنا المستقبلية أو أداؤنا المالي المتوقع كما تحتوي غالباً على كلمات مثل "نتوقع"، و"نستبق"، و"ننوي"، و"نخطط"، و"نؤمن"، و"نسعى"، و"ينبغي" و"سوف". وتتناول البيانات التطلعية بطبيعتها مسائل تعتبر إلى حد ما غير مؤكدة. وبالنسبة لنا تنبع هذه الشكوك من سلوك الأسواق المالية والمعادن ومن ضمنها بورصة لندن للمعادن، وتدفقات في معدلات الفائدة و/أو أسعار الصرف وأسعار المعادن، ومن الدمج المستقبلي للأعمال التي تستحوذ الشركة عليها ومن مسائل عديدة أخرى على المستوى الوطني والإقليمي والعالمي ومن ضمنها قضايا ذات طابع سياسي، أو اقتصادي، أو تجاري، أو تنافسي أو تنظيمي. وقد تتسبب هذه الشكوك في اختلاف نتائجنا المستقبلية الفعلية مادياً عن تلك الواردة في بياناتنا التطلعية. لا نتحمل مسؤولية تحديث بياناتنا التطلعية.
قيود التوزيع
هذا الإعلان غير مخصص للإصدار أو النشر أو التوزيع في/داخل الولايات المتحدة أو أي ولاية قضائية يعتبر فيها القيام بذلك غير قانوني.
الولايات المتحدة
إن برنامج إعادة الشراء المتعلق بالسندات القابلة للتحويل إلى أسهم (’برنامج إعادة الشراء‘) ليس متاحاً ولن يكون متاحاً، بشكل مباشر أو غير مباشر، في أو في داخل، أو باستخدام التراسل، أو بأي وسيلة أو أداة أخرى للتجارة بين الولايات أو تجارة خارجية، أو أية تسهيلات لتبادل الأوراق المالية الوطنية في الولايات المتحدة أو إليها، أو لحساب مصلحة أي شخص أمريكي (وفقاً للتعريف الوارد في القاعدة "إس" من قانون الأوراق المالية الأمريكية المعدل الصادر في عام 1933 (كل ’شخص أمريكي‘)). يتضمن هذا الأمر على صعيد المثال وليس الحصر، أي نقل عبر الفاكس، أو البريد الإلكتروني، أو التيليكس، أو الهاتف، أو الإنترنت، وأشكال أخرى من الاتصال الإلكتروني. ووفقاً لذلك فإن نسخ هذا الإعلان وأي وثائق أو مواد أخرى متصلة ببرنامج إعادة الشراء، لم ولن يتم إرسالها أو نقلها أو توزيعها أو إعادة إرسالها بطريقة أخرى، بشكل مباشر أو غير مباشر (بما في ذلك على سبيل المثال من قبل الأوصياء أو القيّمين أو الأمناء) في/أو داخل الولايات المتحدة أو إليها أو لمصلحة شخص أمريكي ولا يمكن شراء "السندات القابلة للتحويل إلى الأسهم" في برنامج إعادة الشراء بواسطة أي من هذه الاستخدامات أو الوسائل أو الأدوات أو التسهيل أو من أو ضمن أو من قبل أي شخص أو مقيم في الولايات المتحدة أو من قبل أي شخص أمريكي أو أي شخص يعمل لصالح أو مصلحة شخص أمريكي. وستكون أية عملية استحواذ مزعومة للسندات القابلة للتحويل في برنامج إعادة الشراء ناتجة بشكل مباشر أو غير مباشر عن انتهاك هذه القيود، غير صالحة كما أن أي عملية بيع مزعومة لسندات قابلة للتحويل إلى أسهم من قبل شخص متواجد في الولايات المتحدة، أو شخص أمريكي، ومن قبل أي شخص يعمل لحساب أو مصلحة شخص أمريكي أو من قبل أي وكيل، أو مفوّض أو أي وسيط يعمل على أساس غير استنسابي لصالح موكّل يعطيه تعليمات من داخل الولايات المتحدة، ستكون غير صالحة ولن يتم قبولها.
ينبغي على كل حامل للسندات القابلة للتحويل إلى أسهم، مشارك في برنامج إعادة الشراء، تقديم أدلة على أنه ليس شخصاً أمريكياً وأنه غير موجود في الولايات المتحدة ولا يشارك في برنامج إعادة الشراء انطلاقاً من الولايات المتحدة أو غير متواجد في الولايات المتحدة وهو يعمل على أساس غير استنسابي لصالح موكّل كائن خارج الولايات المتحدة لا يعطي أمراً بالمشاركة في برنامج إعادة الشراء من الولايات المتحدة وليس شخصاً أمريكياً.
تحذير عام
لا يشكّل هذا البيان ولا التوزيع الإلكتروني له عرضاً لشراء أو التماس عرض لبيع "السندات" (لن يتم قبول عروض ’السندات‘ للشراء على إثر برنامج إعادة الشراء) في أي حال يكون فيها مثل هذا العرض أو الالتماس غير قانوني.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فيدانتا ريسورسز" المحدودة
الاتصالات روما بالواني
رئيس شؤون اتصالات المجموعة والاستدامة والمسؤولية الاجتماعية
+91 22 6646 1000
البريد الإلكتروني: gc@vedanta.co.in

أو
المستثمرين أشوين باجاج
مدير شؤون علاقات المستثمرين

أو
راديكا آرورا
المدير العام المعاون لشؤون علاقات المستثمرين

أو
رافيندرا بانداري
مدير شؤون علاقات المستثمرين
+44 (0)20 7659 4732
+91 22 6646 1531
البريد الإلكتروني: ir@vedanta.co.in


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17472/ar

No comments:

Post a Comment