Search Khaleej Dailies

Sunday, April 3, 2016

تي إس واي إس تنجز عملية الاستحواذ على ترانس فيرست

كولومبوس، جورجيا - يوم الأحد 3 أبريل 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TSS)، أنها أنجزت عملية استحواذها على "ترانس فيرست"، وهي مزوّدة رائدة للحلول للتجار الأمريكيّين. وسيتم الدمج بين شركات التجار الموجودة "ترانس فيرست" و"تي إس واي إس" تحت العلامة التجارية "تي إس واي إس" بهدف إنشاء سادس أكبر شركة مستحوذة للتجار في الولايات المتحدة الأمريكية بناءً على صافي الإيرادات وثالث أكبر مزود للمدفوعات المدمجة في الولايات المتحدة الأمريكية. وتم انتخاب جون شلونسكي، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى شركة "ترانس فيرست"، لتولي منصب نائب الرئيس التنفيذي الأول لشركة "تي إس واي إس"، وسيدير الشركات المدمجة ويقدم التقارير إلى بام جوزيف، الرئيس والرئيس التنفيذي المنتخب لشؤون العمليات في "تي إس واي إس".

تتصدّر "ترانس فيرست" السوق من خلال نموذج التوزيع الخاص بها والذي يركز على الشركاء وهي تدعم ما يزيد عن 1300 شريك مدمج في مجال التكنولوجيا والإحالة في المجالات المرتفعة النموّ والتي تضمّ كلّ من بائعي البرمجيّات المتكاملة، وقطاع الرعاية الصحيّة، ومصارف الإحالة غير الهادفة للربح، والجمعيّات، وقطاع التجارة الإلكترونيّة.

وتخدم الشركات المدمجة 645 ألف فرع تجاري في الولايات المتحدة الأمريكية تقريباً مع حجم تعاملات يبلغ حوالي 117 مليار دولار. وتواصل الشركة تركيزها على السوق الكبير والمتنامي للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم، من خلال تعزيز عروض وموقع "تي إس واي إس" في المجالات المرتفعة النموّ التي تضم المدفوعات المدمجة، والتجارة الإلكترونية والخدمات المتعدّدة القنوات.

وقال السيد إم. تروي وودز، الرئيس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "تي إس واي إس"، في هذا السياق: "يساهم الاستحواذ على ’ترانس فيرست‘، بإعطائنا إمكانيات على صعيد التكنولوجيا، والحجم، والتوزيع التي تدفعنا إلى تولي موقع ريادي ضمن الاستحواذ التجاري المماثل للحجم والقوة التي نتمتع بها في مجال حلول المعالجة لجهات الإصدار، وإدارة البرامج مسبقة الدفع. ويساهم موقعنا والقوة التي نتمتع بها في هذه المجالات الرئيسية الثلاثة للمدفوعات بتنويع أعمالنا وجعل ’تي إس واي إس‘ فريدة من نوعها بين نظيراتها. نحن متحمسون لوجود جون وفريقه معنا، ونعتقد أن النمو والتوسع في الخدمات لمجتمع الأعمال سيدفعان القيمة للمساهمين على المدى الطويل".

وأضاف جون شلونسكي، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى شركة "ترانس فيرست"، في هذا السياق: "بعد الحماس الذي خلفه هذا اليوم، وبعد أن أصبحنا جزءاً من ’تي إس واي إس‘، تكمن مهمتنا بالاستفادة من قدراتنا والمنتجات المشتركة بسهولة، بحيث يمكن لعملائنا الاعتماد على مزود واحد فقط لخدمات المعالجة خاصتهم. سنقوم بدمج الأتمتة والتكنولوجيا لدعم منصة متكاملة بهدف تقديم المنتجات والحلول ذات الصلة للشركاء والتجار لدينا - وليس فقط معالجة المعاملات".

وعملت شركة "ترانس فيرست" مسبقاً كشركة مملوكة من قبل القطاع الخاص، تحت ملكية شركة "فيستا إكويتي بارتنرز".

من جانبه، قال  روبرت إف. سميث، المؤسّس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى "فيستا إكويتي بارتنرز"، في معرض تعليقه على الامر: "يسرنا أنه، في ظل القيادة المتواصلة لجون، ستكون التقنية، وقابلية التوسع والموهبة التي تجلبها ’ترانس فيرست‘ لشركة ’تي إس واي إس‘ متكاملة للدفع نحو المزيد من الابتكار والريادة في هذا القطاع".

سيتم مناقشة التفاصيل الإضافية حول عملية الاستحواذ، فضلاً عن التوجيهات المنقحة لـ"تي إس واي إس" للعام 2016، خلال مؤتمر المحللين الهاتفي للربع الأول الذي ستعقده الشركة في 26 أبريل 2016.

لمحة عن شركة "تي إس واي إس"

تتيح شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TSS) الفرص في مجال المدفوعات لمزودي خدمات الدفع والشركات والمستهلكين. يقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "تي إس واي إس" في كولومبوس في جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية ونحن نعمل في أكثر من 80 دولة مع مكاتب محلية في كافة أنحاء الأمريكتين، وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ.

ونقوم بتوفير حلول موحدة وآمنة ومبتكرة عبر طيف خدمات المدفوعات - من حلول المعالجة لجهات الإصدار، مروراً بالاستحواذ التجاري وصولاً إلى إدارة البرامج مسبقة الدفع  - المقدمة من خلال الشراكة والخبرة. ونجحنا لأننا نضع الناس، واحتياجاتهم، في محور جميع القرارات. ونُسمّي هذا المعتقد بعبارة "المدفوعات المُركّزة على الأشخاص".

ويشهد قطاعنا تغيراً يومياً - ونحن نقود الطريق نحو مدفوعات الغد. وتنشر "تي إس واي إس" بشكل روتيني جميع المعلومات الهامة على موقعها على الإنترنت، وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  tsys.com.

لمحة عن "فيستا إكويتي بارتنرز"

تُعتبر "فيستا إكويتي بارتنرز" التي تتّخذ من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها، شركة استثماريّة لها مكاتب في أوستن، وشيكاغو، وسان فرانسيسكو، مع التزامات رأسماليّة تراكميّة تتخطى 20 مليار دولار أمريكي. وتستثمر الشركة حاليّاً في المؤسّسات القائمة على البرمجيات والبيانات والتكنولوجيا تحت إشراف فرق إدارة عالميّة المستوى تتمتّع بمنظور طويل الأمد. تشكّل "فيستا" شركة استثماريّة ذات قيمة مضافة تقدّم الخبرة المهنية والدعم متعدد المستويات بهدف مساعدة  الشركات على تحقيق قدرتها الكاملة. ويرتكز المفهوم الاستثماري لشركة "فيستا" على قاعدة رأسمالية كبيرة وطويلة الأمد، وعلى الخبرة في مجال هيكلة المعاملات الموجهة نحو التكنولوجيا وتقنيات إدارة موثوقة تولّد مرونة وفرصة في مجال الاستثمار الخاصّ. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.vistaequitypartners.com.

بيانات تطلعيّة

يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية"– أي بيانات مرتبطة بأحداث مستقبليّة لا ماضية. غالباً ما تتوجه البيانات التطلعيّة إلى أدائنا العملي والمالي المتوقّع في المستقبل، وغالباً ما يشمل مصطلحات مثل "نقدّر" و"نتوقع" و"ننوي" و"نؤمن" و"نفترض" و"نخطّط" و"نرجح" و"سوف" و"قد" وتعابير مماثلة. وتضمّ البيانات التطلعيّة في هذا البيان، من بين أمور أخرى، بيانات حول اعتقاد "تي إس واي إس" "أن الاستحواذ على "ترانس فيرست" سيدفع قيمة المساهمين على المدى الطويل. وتقوم هذه البيانات على الاعتقادات والتوقعات الحاليّة لإدارة "تي إس واي إس" وهي تخضع للمخاطر والشكوك المعروفة وغير المعروفة. نؤمن أنّ هذه البيانات التطلعيّة منطقيّة، لكن لا يجب الاعتماد على أيّة بيانات تطلعيّة تقوم على التوقّعات الحاليّة. قد تختلف النتائج الحاليّة من الناحية الماديّة عن النتائج المذكورة في هذه البيانات التطلعيّة. قد يؤدي عدد من العوامل المهمّة الى اختلاف النتائج الحاليّة من الناحية الماديّة عن النتائج المذكورة في البيانات التطلعيّة، بما في ذلك قدرتنا على تحقيق التفاعل المتبادل المتوقّع واستكمال الدمج الناجح لـ"ترانس فيرست"، والمخاطر والشكوك الأخرى التي تتمّ مناقشتها في الطلبات المقدّمة للجنة الأوراق المالية الأمريكية، بما في ذلك تقريرها السنوي لعام 2015 وفقاً لنموذج "10-كيه". لا نتحمّل أيّة مسؤولية لتحديث أيّة بيانات تطلعيّة نتيجة معلومات جديدة أو تطوّرات مستقبليّة أو غيرها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"تي إس واي إس"

علاقات الإعلام

كايلي ميمز

+1-706-644-3110

البريد الإلكتروني: cylemims@tsys.com



"تي إس واي إس"

علاقات المستثمرين

شون روبرتس

+1-706-644-6081

البريد الإلكتروني: shawnroberts@tsys.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17477/ar

No comments:

Post a Comment