Search Khaleej Dailies

Saturday, April 23, 2016

إيلين إيروين الوجه الجديد لتشكيلة ألماي إيج إيسينشالز الجديدة

عارضة الأزياء الشهيرة تعود إلى "ألماي" لتطلق مجموعة المكياج متعددة الفوائد الجديدة الخاصة بالعلامة التجارية

نيويورك - يوم الخَمِيس 21 أبريل 2016 [ME NewsWire]

​(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ألماي"، أول تشكيلة مستحضرات تجميل مضادةٍ للحساسية وخالية من العطور والتي تم اختبارها من قبل الأطباء، أن عارضة الأزياء الشهيرة إيلين إيروين ستكون الوجه الجديد لـ "ألماي إيج إيسينشالز"، أحدث مجموعة مكياج خاصة بها. وستظهر إيروين في حملة الوسائط المتعددة العالمية للعلامة التجارية، والتي تشمل التلفاز، والمطبوعات، والمحلات والمنصات الرقمية والاجتماعية، حيث تكشف العلامة التجارية عن مجموعة "ألماي إيج إيسينشالز" لهذا الصيف مع ثلاثة منتجات جديدة.
وقالت جيل كراكوسكي، نائب الرئيس لشؤون التسويق في "ألماي": "نحن متحمسون للغاية لأن تمثّل إيلين منتجات ’ألماي‘ المبتكرة الخاصة بنا مرةً أخرى. وكعارضة أزياء مشغولة وأمٍّ لثلاثة أطفال، تعتبر إيلين الممثل الأمثل لعميلات ’ألماي‘: امرأة تبحث عن منتجاتٍ سهلة الاستخدام تبرز وتعزز جمالها الأمريكي الطبيعي". وأضافت: "نريد أن نشارك مع عملائنا الكيفية التي واصلت من خلالها هذه العلامة التجارية بأن تكون جزءاً من الروتين اليومي لإيلين، تماماً كما يمكن أن تكون بالنسبة لهن من خلال مجموعة ’ألماي إيج إيسينشالز‘، تشكيلة المنتجات متعددة المهام ذات المكونات الغنية".
بدأت إيروين، وهي تنحدر من مدينة جيلبرتسفيل في بنسلفانيا، مهنتها كعارضة أزياء في عمر الـ 16 عاماً وقد شرّفت غلاف أكثر من 50 مجلة، بما في ذلك مجلة "فوغ"، و"كوزموبوليتان"، و"غلامور"، و"ألور" و"سيلف". وقد ظهرت هذه الأم لثلاثة أطفال في حملاتٍ إعلانية لكل من "رالف لورين"، و"كالفن كلاين"، و"فيكتورياز سيكريت"، وكان آخرها لكل من "لاندز إيند" و"وورث نيويورك". ظهرت إيروين لأول مرة في حملةٍ عالمية لـ "ألماي" في عام 2004 كالعارضة لمستحضرات تجميل "ألماي كلير كومبليكشن بليميش هيلينج" الشافية للعيوب وبقيت مع العلامة التجارية لمدة سبع سنوات. أناقة إيلين البعيدة عن التكلف ونهجها الطبيعي للجمال هو التجسيد للمظهر الأمريكي، وهي أحدث حملة لـ "ألماي" تم إطلاقها في عام 2015.     
وقالت إيروين في معرض تعليقها على الموضوع: "أنا متحمسة للعمل مرة أخرى مع ’ألماي‘. حيث تخاطب مكونات العلامة التجارية ذات الجودة والسلامة فعلاً رؤيتي الشخصية للجمال. وكأم مشغولة، أحب أن منتجات ’ألماي إيج إيسينشالز‘ مصممةٌ للنساء المشغولات، واللواتي لا يردن التضحية بوضعهن لمستحضرات التجميل أو بنمط حياتهن المكافِح للشيخوخة. إنني أبحث باستمرار عن البساطة والسهولة في روتين الجمال اليومي خاصتي، وهذه المنتجات مثالية بالنسبة لي، لأنها تجمع فوائد كل من مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج ضمن تركيبةٍ واحدة".  
ومنذ عام 1931، لم تزل "ألماي" رائدةً في تطوير مستحضرات التجميل الحائزة على جوائز المدعومة من قبل الأصالة الأمريكية، والمتجذرة في العلم، والتي لا تسعى لتعزيز الجمال الطبيعي للمرأة فحسب، ولكنها أيضاً جيدةٌ لبشرتها. وتتألف مجموعة "ألماي إيج إيسينشالز" من ثلاثة منتجاتٍ فريدةٍ من نوعها وهي:
  • "ألماي إيج إيسينشالز ميك أب"
  • "ألماي إيج إيسينشالز كونسيلر"
  • "ألماي إيج إيسينشالز ليب تريتمنت"
وقد تمت صياغة كل منتج مع تركيبة متطورةٍ من الكولاجين، وحمض الهيالورونيك والببتيدات لمساعدة البشرة على الحفاظ على إطلالة شابة. وهذه التشكيلة مختبرةٌ من قبل أطباء الأمراض الجلدية وخاليةٌ من العطور شأنها كجميع منتجات "ألماي"، لتدعم وعد "ألماي" بمنتجاتٍ نقية، ولطيفةٍ على البشرة وغير مهيجةٍ لها والتي تصلح لجميع أنواع البشرة. وتتراوح أسعار المنتجات ما بين 12.99 دولار أمريكي و 14.99 دولار أمريكي وستكون متاحةً في يونيو من عام 2016. وقد تم تصوير جميع صور التجميل للحملة من قبل المصور الشهير والتر تشين.
للمزيد من المعلومات حول "ألماي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.Almay.com، ومتابعة العلامة التجارية على "تويتر" على: @AlmayCosmetics، وعلى حساباتنا على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"يوتيوب" على: @Almay.
لمحة عن "ريفلون"
تُـعتبر "ريفلون" علامةً تجاريةً عالمية لمستحضرات التجميل وصبغات الشعر وعلاجات العناية بالشعر وأدوات التجميل ومنتجات تجميل الرجال، ومزيلات التعرق، والعطور ومنتجات العناية بالبشرة وغيرها من منتجات العناية بالجمال. وتعمل الشركة عبر ثلاثة أقسم وهي قسم المستهلكين، وقسم الاحترافيين، والأقسام الأخرى. وتتضمن حافظة أعمال قسم المنتجات الاستهلاكية العالمية كلّاً من مستحضرات التجميل الملونة "ريفلون" و"ألماي" و"سينفول كولورز" و"بيور آيس"، وصبغة الشعر "ريفلون كولور سيلك" وأدوات التجميل من "ريفلون" وعطور "تشارلي" ومزيل التعرق "ميتشوم". وتتضمن حافظة أعمال قسم المنتجات الاحترافية العالمية لدى "ريفلون" كلاً من "ريفلون بروفيشينال"، و"سي إن دي" بما في ذلك طلاء الأظافر الذي يدوم لأكثر من 14 يوم "شيلاك" من "سي إن دي"، ملمّع الأظافر الأسبوعي "فينيلوكس" ومنتجات العناية للرجال "أمريكان يمكنكم الوصول إلى المواقع الإلكترونية التي تعرض المنتجات الحالية والمعلومات الترويجية عبر الروابطwww.revlon.com، www.almay.com، www.mitchum.com، www.revlonprofessional.com، www.americancrew.com، و www.cnd.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريفلون"
العلاقات العامة  
هاتف: 4657-527-212







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17662/ar