Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 30, 2015

فيفا سيستمز تستحوذ على شركة زنك أهيد

تضافر الشركات الرائدة جهودها لتقديم الحل الأكثر اكتمالاً لإدارة المحتوى التجاري في قطاع علوم الحياة

بليسانتون، كاليفورنيا وأكسفورد، إنجلترا - يوم الأَرْبعاء 30 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]

يساهم الدمج في تحويل الإنتاجية والامتثال عبر سلسلة التوريد الرقمية

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيفا سيستمز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: VEEV) أنها قامت بالاستحواذ على شركة "زنك أهيد"، وهي المزود الرائد في مجال حلول إدارة المحتوى التجاري. وتضافر كل من شركة "فيفا" و"زنك أهيد" جهودهما لتلبية الحاجة المتزايدة لإدارة الامتثال المتطورة التي تقلل من المخاطر التنظيمية وتعزز الكفاءة التشغيلية، في حين تواجه الشركات كميات متزايدة من المحتوى، وانتشار القنوات الرقمية، وزيادة التدقيق التنظيمي.

ويجمع هذا الدمج بين اثنين من أبرز حلول إدارة المحتوى التجاري. وكانت شركة "زنك أهيد"، التي تأسست عام 2001، من الرواد الأوائل في السوق، وتخدم أكثر من 120 شركة رائدة في مجال علوم الحياة مع "زنك مابس". ويتم حالياً استخدام حل "فولت برومو ماتس" من "فيفا سيستمز" الذي أُطلق عام 2011 من قبل أكثر من 70 عميلاً.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال بيتر جاسنر، الرئيس التنفيذي لشركة "فيفا": "يساهم فريق العمل في شركة ’زنك أهيد‘ بجلب عقود من الخبرة في مجال إدارة المحتوى التجاري، وسيضيف خبرة كبيرة إلى هذا المجال المتنامي بسرعة في ’فيفا‘". وأضاف: "إن دمج كل من شركة ’فيفا‘ وشركة ’زنك‘ سيخلق الحل الأفضل ضمن هذه الفئة، الذي يدعم بدوره كل خطوة في دورة حياة المحتوى الرقمي، من الابتكار وحتى الانتهاء، وقد تم تطويره ودعمه من قبل أهم المواهب في علوم الحياة والبرمجيات".

ومع هذا الاستحواذ، سيصبح  لدى السوق حل قوي ومتطور يجمع بين نقاط القوة التي تتميز بها كل من "فيفا" و"زنك أهيد". وستقوم الشركة المشتركة بدعم عملاء "زنك أهيد" بشكل كامل مع مستويات متميزة من الخدمة الشخصية التي توفرها "زنك أهيد". وأصبح بإمكان العملاء الوصول إلى حل "فولت برومو ماتس" المعزز، وذلك بفضل نقاط القوة الفريدة من عروض "زنك أهيد". وستكون النتيجة الحل الأكمل للبرمجيات والخدمات لإنشاء المحتوى الرقمي والمراجعة والموافقة متعددة القنوات والسحب من السوق، مدعومة بالتزام على مستوى الشركة لنجاح العملاء.

ومن جانبه، أشار جيمس براون، الرئيس التنفيذي لشركة "زنك أهيد": "تقوم شركة ’فيفا‘ بمشاركة القيمة الأهم لدينا، وهو التزامنا الواضح والثابت تجاه العميل". وأضاف: "يعتبر هذا الاستحواذ مناسباً للغاية وانتصاراً كبيراً لشركة ’زنك أهيد‘ والموظفين والعملاء، والقطاع. هذا ونقوم بالجمع بين أقوى المنتجات، وأفضل الناس. ومع حل ’فولت ماتس‘، سيستفيد عملاؤنا من وجود حل متكامل يعمل بسلاسة ضمن المشهد التجاري الذي ينشطون فيه".

وسيترأس السيد براون الأعمال المتعلقة بإدارة المحتوى التجاري في شركة "فيفا". وسيدعم الفريق المشترك كل العروض لضمان الانتقال السلس من "زنك مابس" إلى "فولت برومو ماتس" مع مرور الوقت. وسيتم دعم العملاء الذين يختارون الاستمرار في استخدام "زنك مابس" حتى العام 2020 على أقل تقدير.

معلومات حول المؤتمر الهاتفي:

الحدث: مؤتمر هاتفي وبث حي لمناقشة عملية استحواذ "فيفا" على شركة "زنك أهيد"

المكان: الثلاثاء 29 سبتمبر 2015

الزمان: الساعة 5:30 صباحاً حسب توقيت المحيط الهادىء (8:30 صباحاً حسب التوقيت الشرقي)

المؤتمر الهاتفي المباشر: 1-877-201-0168 الرقم المحلي

1-647-788-4901 الرقم الدولي

رقم تعريف المؤتمر: 4927 1999

البث الشبكي: ir.veeva.com

لمحة عن عملية الاستحواذ

تم التوقيع على عملية الاستحواذ على شركة "فيفا" من قبل شركة "زنك أهيد" وإبرام الاتفاقية على السواء في 29 سبتمبر 2015. واستحوذت الشركة الفرعية التابعة لشركة "فيفا"، "فيفا المملكة المتحدة" القابضة المحدودة على جميع رؤوس المال من شركة "مينيرال نيوكو" المحدودة، وهي شركة مؤسسة بموجب قوانين المملكة المتحدة، وتعتبر في نهاية المطاف الشركة الأم لجميع الجهات العاملة لدى شركة "زنك"، وفقاً لأحكام اتفاقية شراء الحصص التي دخلت حيز التنفيذ في 29 سبتمبر 2015، بين "فيفا" القابضة المحدودة المملكة المتحدة ومساهمي شركة "مينيرال نيوكو" المحدودة. وبلغ إجمالي سعر الشراء من أجل عملية الاستحواذ حوالى 130 مليون دولار نقداً، بما في ذلك كميات لسداد المديونية والمصروفات المستحقة عند الإغلاق، ومبلغ 10 ملايين دولار من التعويض المؤجل يتم دفعه على مدى ثلاث سنوات للمساهمين غير المؤسسين وأصحاب الخيار.

لمحة عن "فيفا سيستمز"

"فيفا سيستمز" هي شركة رائدة في مجال البرمجيات القائمة على السحابة في قطاع علوم الحياة في العالم. وباعتبارها ملتزمة بالابتكار وتميز المنتج، ونجاح العملاء، لدى "فيفا" أكثر من 300 عميل يتراوحون من أكبر شركات الأدوية الصيدلانية في العالم وصولاً إلى التكنولوجيا الحيوية الناشئة. وتتخذ "فيفا" من منطقة خليج سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في أوروبا وآسيا، وأمريكا اللاتينية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.veeva.com.

لمحة عن "زنك أهيد"

"زنك أهيد" هي شركة رائدة في مجال امتثال المحتوى والإدارة الغنية لوسائل الإعلام في قطاع علوم الحياة. وقد تمت الموافقة على أكثر من مليونين من الأصول الرقمية من خلال سحابة شركة "زنك"، وتحويل وتطوير وسائل الإعلام الرقمية ومجتمع الامتثال في أكثر من 120 شركة رائدة في علوم الحياة في 170 بلداً. ويستخدم حالياً أكثر من 50 ألف من أصحاب المهن في قطاعات التسويق، والقانون والطب منتجات "زنك أهيد".

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان على بيانات تطلعية، بما في ذلك طلب السوق وقبول حلول الامتثال والتسويق، وحل "فولت برومو ماتس" من "فيفا" والخدمات ذات الصلة، وحل "زنك مابس" والخدمات ذات الصلة، والنتائج من استخدام حلول "فولت برومو ماتس" و"زنك مابس" والخدمات ذات الصلة ومعلومات دعم العملاء، وفوائد الجمع بين "فيفا" و"زنك أهيد"، وظروف الأعمال العامة، وبخاصة في قطاع علوم الحياة. وتستند البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي على أداء "فيفا" التاريخي وخططها الحالية والتقديرات والتوقعات، لكنها لا تعني أن مثل هذه الخطط أو التقديرات أو التوقعات ستتحقق. وتمثل هذه البيانات التطلعية توقعات "فيفا" اعتباراً من تاريخ هذا الإعلان الصحفي. وقد تسبب الأحداث اللاحقة تغييرات في هذه التوقعات، وتتنصل "فيفا" من أي التزام لتحديث البيانات التطلعية في المستقبل.

وتخضع هذه البيانات التطلعية لمخاطر وشكوك معروفة وغير معروفة قد تسبب في اختلاف النتائج الفعلية بشكل مادي، بما في ذلك قدرة "فيفا" على دمج أعمال ومنتجات "زنك أهيد" بنجاح، والتكاليف المتعلقة بعملية الاستحواذ، إن كان الطلب على إدارة المحتوى التجاري يشهد النمو المتوقع، والبيئة التنافسية في القطاع والاستجابة التنافسية لعملية الاستحواذ، ونجاح "فيفا" و"زنك أهيد" في تطوير منتجات جديدة أو تعديل المنتجات الحالية ومدى قبول السوق لهذه المكاسب، وظروف الأعمال والسوق العام، وتأثير المحاسبة على عملية الاستحواذ. ويتضمن هذا البيان المخاطر والشكوك الإضافية التي يمكن أن تؤثر على هذه البيانات التطلعية والنتائج المالية ل"فيفا" تحت عناوين "عوامل الخطر" و "مناقشة الإدارة وتحليل الوضع المالي ونتائج العمليات" في إيداعات الشركة وفقاً للنموذج 10 كيو في الفترة المنتهية في 31 يوليو 2015، المتوافرة على موقع الشركة www.veeva.com تحت قسم المستثمرين وعلى موقع لجنة الأوراق المالية والبورصة www.sec.gov . وسيتم إدراج المزيد من المعلومات حول المخاطر المحتملة التي يمكن أن تؤثر على النتائج الفعلية في الإيداعات الأخرى التي تقدمها "فيفا" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة من وقت لآخر.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فيفا سيستمز"

ليزا باربادورا

العلاقات العامة

610-420-3413

pr@veeva.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15846/ar

No comments:

Post a Comment