Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 30, 2015

تطبيق بريد سايبيرس الجديد يسهّل أمن البريد الإلكتروني بسهولة ختم المغلف

التطبيق المجاني الجوال يجعل أيضاً من السهل ملاحقة القراصنة.

سيليكون فالي، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 30 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعلن شركة مجموعة ماكاتي (ماكاتي)، وهي من مطوري البرامج والتقنيات الجوالة، عن إصدار التطبيق الجوال، "بريد سايبيرس"، مع أدوات الأمن سهلة الاستخدام للعملاء.

وخلال الأشهر الأخيرة، طالت الخروقات الأمنية للبيانات كبرى مؤسسات التجزئة، وموظفين حكوميين وحتى مشاهير، تعرضت حساباتهم الشخصية للقرصنة. وأصبح لدى مستخدمي نظامي "أندرويد" و"آيفون" حالياً وسيلة جديدة للحفاظ على رسائل البريد الإلكتروني السرية آمنة أثناء المراسلة.

ويقول إسحاق دانيال، الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة "ماكاتي" في هذا السياق: "يوجد الكثير من موظفي القطاع العام والمواطنين العاديين والشركات الصغيرة الذين لديهم مخاوف بشأن حماية السرية للبريد الإلكتروني الخاص بهم. ويساعد هذا التطبيق المشتركين على تنفيذ مستوى متطور من الأمن على معلوماتهم دون الحاجة إلى المهارات التقنية".

ويوفر تطبيق "بريد سايبيرس" تشفيراً للبريد الإلكتروني من المستوى العسكري. كما أنه يحمي رسائل البريد الإلكتروني والمرفقات من خروقات البيانات والوصول إلى الأشخاص والأجهزة غير المرخص لهم الوصول إليها.

وتم إصدار هذا التطبيق الثوري من قبل مركز "ماكاتي" للابتكار والتطوير الذي يقع في ميرامار بولاية فلوريدا.

تصميم المغلف الإلكتروني سهل الاستخدام في انتظار براءة الاختراع

تدعم تقنية "إس إي إم بوستمارك" من "ماكاتي" هذا التطبيق. وتستخدم هذه التقنية المغلف الرقمي الفريد في انتظار براءة الاختراع الذي يتطلب من المرسلين "النقر" ببساطة من أجل ختم وإرسال رسائلهم إلى المتلقي. وأصبح البريد الإلكتروني الآن وثيقة محمية قانوناً. وإن "خرق الختم" لفتح المغلف الرقمي، يدل على أن شخصاً ما قام بالوصول عمداً إلى الاتصال المؤمَّن.

ومن جانبه، أشار ألبرتو إنتريان، المستشار القانوني لمجموعة "ماكاتي": "ينص قانون خصوصية الاتصالات الإلكترونية على أن الشخص الذي يخرق عمداً الاتصالات الإلكترونية دون أي ترخيص، عند الإرسال أو التخزين، قد يكون عرضة للعقوبات الجنائية أو المدنية. وتم تصميم هذا التطبيق بشكل فريد للمساعدة في ملاحقة الوصول غير المرخص به".

العمل مع منصات البريد الإلكتروني الشائعة

يندمج "بريد سايبيرس" بسهولة مع منصات البريد الإلكتروني الشائعة مثل "جي مايل" و"ياهو" من بين منصات أخرى، ويتوافر للتحميل المجاني على جوجل بلاي أو آب ستور.

لمحة عن مجموعة "ماكاتي"

توفر شركة مجموعة ماكاتي (ماكاتي) مجموعة كاملة من الهندسة المهنية للبرمجيات، وتطوير التطبيقات الجوالة، والخدمات الاستشارية الهندسية لتكامل واجهات برامج التطبيقات، فضلاً عن تطوير مجموعة تطوير البرامج لمنتجاتنا. وتقوم "ماكاتي" بتطوير حلول متقدمة لمساعدة عملائنا على إدارة الاتصالات المعقدة، ومشاركة العملاء، وتقديم البيانات وتجارب المستخدم.

www.macate.com

"بريد سايبيرس" (CyPeers™ Mail) هي علامة تجارية في الولايات المتحدة الأمريكية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ماكاتي"

لطيفة شورتر

305-371-5858

pr@macate.com










Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15851/ar

No comments:

Post a Comment