Search Khaleej Dailies

Monday, September 28, 2015

استحواذ تي بي جي بابليشينج على إلان بروداكشنز


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 28 سبتمبر 2015 [ME NewsWire]

ضمن استراتيجية مجموعة "تي بي جي" لتعزيز عروض عملائها المؤسسيين في أنحاء منطقة الخليج، فقد أعلنت مجموعة "تي بي جي" عن استحواذها على شركة تنظيم الفعاليات التي تتخذ من دبي مقراً لها، "إلان بروداكشنز".

وسيوفر الجمع بين الشركتين لعملاء "تي بي جي" المؤسسيين حلاً شاملاً خالٍ من العيوب لأي فعالية كبيرة قيد الدراسة، مثل احتفالات توزيع الجوائز، واحتفالات ذكرى تأسيس الشركات، وإطلاق المنتجات الجديدة، أو حفلات العشاء، حيث صرح المدير العام ل"تي بي جي" إيدي راينر بالقول: "تمتعنا بعلاقة عمل ممتازة مع ’إلان‘ على مدى سنوات عديدة – في كل من المملكة المتحدة ودبي. وهم يتميزون بأنهم مهنيون بارعون لديهم رؤية عميقة واهتمام مذهل للتفاصيل. وقد كانت فرصة ضم شركة ’إلان‘ إلى مجموعة ’تي بي جي‘ فرصة لا يمكن تفويتها. وأنا مسرور بهذه الخطوة".

تعتبر "إلان" شركة عريقة لتنظيم الفعاليات المهمة، مع عملاء كبار مثل "إعمار"، و"طيران الإمارات"، و"كريستسان ديور"، و"مونت بلانك"، و"كوكا كولا"، و"دبي مول". وترى "إلان" هذه الخطوة على أنها منشطة للشركة، حيث قال المؤسس دي تومسون في معرض تعليقه: "هنالك انسجام مذهل بين شركتينا، ما يخلق جواً حيوياً لضمان أن نقدم لعملائنا خدمة فعاليات فريدة لا تنسى في المنطقة".

أما "تي بي جي"، وهي شركة نشر رائدة تأسست عام 1997 وتتخذ من دبي مقراً لها منذ 9 سنوات، فلديها تاريخ من التطور لكي تبقى في مقدمة قطاع التصميم والإعلام الذي تعمل فيه. وفي سياق تحالف "تي بي جي" الأخير مع "يونايتد إنترتاين إنترناشيونال" (يو إي آي)، وتقنية "يو إي آي" الحصرية للمشاهدة ثلاثية الأبعاد دون نظارات، يأتي هذا الاستحواذ على "إلان" ليسرِّع استراتيجية "تي بي جي" الرامية إلى توسيع وصول وقوة حافظتها.

واختتم إيدي قائلاً: "إن الاستحواذ على ’إلان‘ يدفع ’تي بي جي‘ نحو مرحلة جديدة من النمو السريع. وسيلبي هذا التطور الطلب المتنامي من عملاء ’تي بي جي‘ على خدمات الفعاليات، حيث أننا نشعر بالحماس تجاه ما سيحمله لنا المستقبل".

Contacts


دي تومسون
المدير
 +971 4 349 4925
 +971 55 924 8846
البريد الإلكتروني: dee@tpg-events.com
الموقع الإلكتروني: www.tpg-events.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/15831/ar

No comments:

Post a Comment