Search Khaleej Dailies

Thursday, June 25, 2015

تي بي-لينك تطلق برنامج تدريب لمبيعات التجزئة في الإمارات العربية المتحدة


مزوّدة منتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية

SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB تتجه إلى تمكين شركاء التجزئة عبر خطط تمكين قنوات التوزيع ومنح الشهادات 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 25 يونيو 2015 [ME NewsWire]
 أعلنت شركة "تي بي لينك للتكنولوجيا" المحدودة، وهي المزوّد الرائد لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB والحلول اللاسلكية، أنها بدأت نشر برنامج تدريب شامل يستهدف جميع شركاء التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ووفقاً لما ذكرته الشركة التي تزوّد المستخدمين العالميين بطيف واسع من المنتجات يشمل حلول ومعدات الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، موجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، ومحولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters، فإن مبادرات التدريب هذه ستسلط الضوء على جميع الجوانب الفنية لمنتجات الشبكات والمنتجات اللاسلكية التي تُباع حالياً في قنوات التجزئة الخاصة بها.
وفي ذات الجانب قال لوكاس جيانغ، مدير "تي بي-لينك الشرق الأوسط" في دولة الإمارات العربية المتحدة أن برنامج تدريب التجزئة الذي تنظمه "تي بي-لينك" يهدف إلى تمكين فرق المبيعات لدى تجار التجزئة من تحقيق فهم أفضل لمنتجات الشبكات التي تطورها الشركة حالياً وتطرحها في منطقة الشرق الأوسط.
وأشار سيادته إلى أن التدريب سيتناول جميع الجوانب المتعلقة ببيع منتجات "تي بي-لينك" بحيث يمكن للمستخدم النهائي الحصول على أفضل خدمة في حال واجه أية مشكلة بعد شراء المنتج.
وقال في هذا السياق: "من المتوقع مشاركة جميع تجار التجزئة الذين يبيعون حلولنا حالياً مثل ’شرف دي جي‘ و’إيماكس‘ و’جمبو‘ وغيرهم، في برنامج التدريب هذا. وسنتطرق بشكل خاص إلى تقنية ’802.11 إيه سي‘ 802.11 ac، وسنساعد المشاركين على فهم شعبية تقنية ’إيه سي‘ ac وكيف يمكنهم تقديم الحل المناسب للعملاء وفقاً لاحتياجاتهم".
وأضاف جيانغ لما سبق بأنه على الرغم من هدف خطة التدريب المتمثل في تجهيز العاملين في مجال مبيعات التجزئة، إلا أن ’تي بي- لينك‘ ستوسّع التدريب ليشمل الطاقم الفني أيضاً. وقال: "لا شك بأنه لن تكون هناك أية خسارة من جراء الحصول على التدريب، فمن المفيد  دائماً الاطلاع على التقنيات والتوجهات والمنتجات التي تُطرح في الأسواق".
وأوضح جيانغ أنه سيُطلب إلى فرق المبيعات والفرق الفنية الخاضعة للتدريب بعد إنتهائه، الخضوع لامتحان للحصول على الشهادة، وقال: "سنقوم بمنح الشهادات على جميع الذين يجتازون الامتحان بنجاح لتأكيد اعتمادهم".
وأردف أنه سيتم تنظيم التدريب من قبل "تيك ميكرو" موزّعة التجزئة التابعة لنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقال في ختام حديثه معلقاً: "نحن نغطي جميع تجار التجزئة لدينا، ونظراً لأن لكل تاجر احتياجاته الخاصة به فإننا سنقوم بتخصيص البرنامج حتى يلبي احتياجات شركائنا".
لمحة عن "تي بي- لينك"
تعتبر شركة "تي بي لينك" مزوّداً عالمياً لمنتجات شبكات المكاتب الصغيرة والمكاتب المنزلية SOHO والشركات الصغيرة والمتوسطة SMB، والمزوّد الأول عالمياً للمنتجات اللاسلكية WLAN حيث تنتشر منتجاتها في أكثر من 120 بلداً لتصل إلى عشرات الملايين من العملاء. وكونها ملتزمةً بأنشطة الأبحاث والتطوير المكثّفة وكفاءة الإنتاج والمراقبة الدقيقة للجودة، فإن "تي بي لينك" تتابع تقديم منتجات الشبكات الحاصلة على الجوائز من الشبكات اللاسلكية، وخطوط الاشتراك الرقمي غير المتماثلة ADSL، وموجهات تبديل البيانات في الشبكات Router، وأجهزة توزيع الشبكات Switches، والكاميرات عبر بروتوكول الإنترنت IP Cameras، محولات نقل البيانات عبر خطوط الطاقة الكهربائية Powerline Adapters، وخوادم الطباعة Print Servers، ومحولات الوسائط Media Converters، ومحولات الشبكات Network Adapters  للمستخدمين النهائيين حول العالم.
وبناءً على الثقة التي منحها إياها عشرات ملايين العملاء، فإن "تي بي لينك" تنمو حالياً لتصبح أحد أكثر مزودي منتجات الشبكات تنافسيةً، حيث تطمح لتكون إحدى أولى العلامات التجارية الثلاثة للشبكات في العالم، كما وتسعى لتحقيق حصةٍ أكبر في السوق العالمي في الوقت الذي تتقدم فيه أكثر في عالم الشبكات لتحقيق خدمة أفضل لعملائنا الكرام من خلال منتجاتنا التي تهدف إلى تسهيل حياتهم.

Contacts


"تي بي لينك إف زد إي- الشرق الأوسط"
صدف مزهر، مديرة التسويق
 +971 4 396 6356   :هاتف
 +971 4 3795721   : فاكس
البريد الإلكتروني: sadaf.mazhar@tp-link.com
الموقع الإلكتروني: www.tp-link.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/15002/ar

No comments:

Post a Comment