Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 24, 2015

زد تي إي و أوروس يطلقان جهاز النقطة الساخنة الجوالة من الجيل الرابع جود سبيد إم إف 900، الذي يوفر اتصالات بأسعار معقولة للمسافرين العالميين




أمستردام - يوم الأَرْبعاء 24 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "زد تي إي"، وهي الصانع الرائد عالمياً للأجهزة الجوالة، اليوم في القمة العالمية لتقنية التطور طويل الأمد 2015 عن إطلاق جهاز النقطة الساخنة الجديد من الجيل الرابع بالاشتراك مع شركة "أوروس". وقد تم تصنيع جهاز النقطة الساخنة من الجيل الرابع "جود سبيد إم إف 900" من "زد تي إي" بموجب ترخيص تقني من "أوروس" وسيقدم خدمة الإنترنت الجوال "جود سبيد" لتجوال البيانات بأسعار معقولة.

وفي هذا الصدد، قال آدم زينج، الرئيس التنفيذي لشركة "زد تي إي للأجهزة الجوالة": "نحن متحمسون للانضمام إلى شركة ’أوروس‘ للكشف عن حل التجوال الجديد تماماً، والذي نعتقد بأن المسافرين الدوليين المشغولين سيجدونه مفيداً بشكل لا يصدق. ويُشار إلى أن عملية تصنيع ’جود سبيد إم إف 900‘ قيد التنفيذ حالياً، ونحن نتوقع أن نرى شحنات قوية لهذا المنتج".

ومن جهته، قال تومي أوهاري، الرئيس التنفيذي لشركة "أوروس": "لقد كان تطوير منتج مبتكر كهذا مع شركة ’زد تي إي‘ سريعاً، والنتيجة النهائية تتمتع بأعلى درجة من الجودة. ونحن نعتقد بأن عملاءنا سيعترفون بالأداء وعمر البطارية وسهولة الاستخدام الشامل الذي يميز جهاز النقطة الساخنة الجوالة ’جود سبيد‘ الجديد هذا. وها قد نجحنا مرة أخرى في جعل التجوال العالمي للبيانات أسهل قليلاً بالنسبة للعالم بأكمله".

خصائص "إم إف 900" من "زد تي إي"

توافق نظام التشغيل
   

"ويندوز 8"، "ويندوز 7"، "ويندوز إكس بي"، فيستا، "ماك أو اس"

النطاقات
   

    التطوير طويل الأمد
    الازدواج بتقسيم التردد: بي 1/2/3/4/5/7/8
    الازدواج بتقسيم الزمن: بي 41
    النظام العالمي للاتصالات المتنقلة "يو إم تي إس": 2100/1900/900/850 ميغاهرتز
    الموجات الرباعية "إيدج": 850/900/ 1800/1900 ميغاهرتز

مجموعة الرقاقات و"واي فاي"
   

    "إم دي إم 9225"
    رقاقة "واي فاي": "إيه آر 6004"
    802.11 بي/ جي/إن، 2.4/5.8 جيجاهرتز
    14 وصلة "واي فاي" + مأخذ "يو إس بي" واحد
    تنوع الاستقبال، شبكة الواي فاي ’ميمو‘

الحجم
   

123*62*13.9 مم

الوزن
   

125 جرام

البطارية
   

3200 ميلي أمبير ساعي

    وقت العمل: 12 ساعة
    وقت الشحن: 3 ساعات

السرعات
   

    معيار التطور طويل الأمد بتقنية الازدواج بتقسيم التردد "إل تي إي-إف دي دي": نسبة التحميل إلى التنزيل 150/50 ميجابت في الثانية (الفئة الرابعة)
    معيار التطور طويل الأمد بتقنية الازدواج بتقسيم الزمن "إل تي إي-تي دي دي": نسبة التحميل إلى التنزيل 117/9 ميجابت في الثانية (الفئة الرابعة)
    سرعة النفاذ للحزم – "هسبا" – الناقل المزدوج+: نسبة التحميل إلى التنزيل 42/5.76 ميجابت في الثانية

وتجدر الإشارة إلى أن "جود سبيد إم إف 900" ينقذ المسافرين من رجال الأعمال من تحمل رسوم التجوال المكلفة بفضل خدمة تجوال البيانات العالمية بأسعار معقولة من "جود سبيد". ويعتبر الجهاز أول نقطة ساخنة من الجيل الرابع متوفرة تجارياً في العالم والتي تستوعب ما يصل إلى 10 بطاقات "سيم" في وقت واحد، وتوفر الاتصال الخاص لما يصل إلى 14 وصلة "واي فاي" ووصلة "يو إس بي" واحدة في وقت واحد. كما يدعم جهاز "جود سبيد إم إف 900" جميع الترددات العالمية السائدة من الجيل الرابع ("إل تي إي-إف دي دي" و"إل تي إي-تي دي دي")، مما يسمح للمستخدمين النهائيين الاتصال بشبكات الجيل الرابع في أي وقت وفي أي مكان. يتم تشغيل الجهاز بواسطة شريحة "جوبي إم دي إم 9225" من "كوالكوم"، والتي توفر معدلات وصلات هابطة تصل إلى 150 ميجابت في الثانية ومعدلات وصلات صاعدة تصل إلى 50 ميجابت في الثانية.

كما تدوم بطارية "جود سبيد إم إف 900" القوية بقياس 3200 ميلي أمبير ساعي حتى 12 ساعة لكل عملية شحن، أو سبعة أيام على وضع الاستعداد، ويمكن شحنه بالكامل في ثلاث ساعات. وعلى الرغم من بطاريته الكبيرة، يزن "جود سبيد إم إف 900" 125 جراماً فقط، مما يجعله الخيار المثالي للنقطة الساخنة خفيفة الوزن للأشخاص الذين يسافرون بشكل متكرر.

أما من حيث البرمجيات، يأتي جهاز "جود سبيد إم إف 900" مع تشفير قائم على البرمجيات، مما يمنح للمستخدمين من رجال الأعمال المهتمين بالأمن المزيد من راحة البال. كما يتضمن الجهاز وظيفة لرصد البيانات وإدارتها، مما يسمح للمستخدمين النهائيين إدارة بياناتهم على نحو فعال أثناء التنقل.

سيكون جهاز النقطة الساخنة الجوالة من الجيل الرابع "جود سبيد إم إف 900" من "زد تي إي" متوفراً للشراء في يوليو من قبل قنوات البيع المباشر لـ"جود سبيد"، ومن ضمنها وكلاء مبيعات الأعمال والموزعين الرسميين لـ"جود سبيد"، قبل التوافر العمومي على goodspeed.io.

ويشار إلى أن "زد تي إي" عقدت شراكات مع شركة اتصالات في جميع أنحاء العالم منذ عام 2013 من أجل تقديم الأجهزة الجوالة لخدمة التجوال الدولي. وتقدم "زد تي إي" حالياً اثنين من منتجات النقاط الساخنة الجوالة التي تدعم التجوال من الجيلين الثالث والرابع على التوالي. وتستخدم هذه المنتجات على نطاق واسع من قبل المستخدمين من رجال الأعمال في العالم، وتم توفيرها من خلال شراكات مع شركات اتصالات مثل "فيريزون"، و"دوكومو" و"فودافون".

وبحلول نهاية العام 2014، باعت شركة "زد تي إي" حوالي 200 مليون من منتجات النطاق العريض الجوال على مستوى العالم.

لمحة عن "زد تي إي للأجهزة الجوالة"

"زد تي إي للأجهزة الجوالة" هو قسم تابع لشركة "زد تي إي"، الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات والشبكات والأجهزة الجوّالة والتي تتخذ من شينزن، الصين مقراً رئيسياً لها. وشركة "زد تي إي" هي شركة مدرجة علناً ومسجلة في بورصتي هونج كونج وشينزن.

شركة "زد تي إي" هي واحدة من أكبر مصنعي الأجهزة الجوالة في العالم، حيث تقدّم مجموعةً كاملةً من الأجهزة الجوالة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحواسب اللوحية ومودمات الحزمة العريضة الجوالة والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.

وتتمتّع "زد تي إي" بشراكات استراتيجية مع 47 من أكبر 50 شركة اتصالات في العالم. كما حلّت "زد تي إي" في المرتبة الأولى من حيث عدد طلبات للحصول على براءات اختراع  في إطار معاهدة التعاون بشأن براءات الاختراع "بي سي تي" التي تقدمت بها وفقاً للمنظمة العالمية للملكية الفكرية في عامي 2011 و2012. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.ztedevice.com

لمحة عن شركة "أوروس" المحدودة

"أوروس" المحدودة هي المزود لـ"جود سبيد"، وهو الحل الجوال لنقاط نظام "واي فاي" الساخنة الذي يقدم سرعة عالية، وتكلفة منخفضة، ووصول عالمي للإنترنت الجوال. تتخذ الشركة من مدينة أولو في فنلندا مقراً رئيسياً لها وتتألف من فريق متمرس وذي خبرة من الموظفين المتخصصين في مجال الجوال. ومنذ إطلاق "جود سبيد" في خريف عام 2012، قامت شركة "أوروس بسرعة بتوسيع الخدمة لتغطي أوروبا والولايات المتحدة وكندا وأمريكا اللاتينية وروسيا وآسيا وأستراليا والصين مع وجود خطط لتوسيع نطاق التغطية إلى أبعد من ذلك. لمزيد من المعلومات حول "أوروس" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني uros.com وحول "جود سبيد" على الموقع الإلكتروني goodspeed.io.

Contacts

شركة "زد تي إي"

إيفا تشن

+86 21 68897511

البريد الإلكتروني: chen.zhengying@zte.com.cn



 أو

"واجنر إدستروم كوميونيكيشنز"

لورا ليو

+86 10 59001242

البريد الإلكتروني:  laural@waggeneredstrom.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14986/ar

No comments:

Post a Comment