Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 24, 2015

بيرشينج سكوير هولدينجز المحدودة تحدد أسعار عرض السندات الممتازة بقيمة 1 مليار دولار أمريكي

أمستردام - يوم الأَرْبعاء 24 يونيو 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أخبار تنظيمية:

أعلنت اليوم شركة "بيرشينج سكوير هولدينجز" المحدودة (المدرجة تحت الرمز PSH:NA) عن تسعير عرض السندات الممتازة المستحقّة في عام 2022 بقيمة 1 مليار دولار أمريكي بقسيمة تبلغ قيمتها 5.500 في المائة سنوياً ("السندات").

ويُتوقّع استخدام صافي العائدات من عرض السندات للقيام باستثمارات أو للاحتفاظ بالأصول بالتوافق مع السياسات الاستثماريّة لشركة "بيرشينج سكوير هولدينجز" عن طريق إعادة موازنة الصفقات مع صناديق أخرى تديرها "بيرشينج سكوير كابيتال مانجمنت"، وأيضاً من أجل تمويل تكاليف التشغيل.

ملاحظة مهمة

هذا البيان لا يشكل أو يعتبر جزءاً من أي عرض لبيع، أو استدراجاً لعرض شراء سندات جديدة في أستراليا، والبرازيل، وكندا، وفرنسا، وسنغافورة، وكوريا الجنوبية، وإسبانيا، والإمارات العربية المتحدة، وأيّة ولاية قضائية حيث يشكل مثل هذا العرض أو الالتماس أو البيع انتهاكاً أو خرقاً لأي قانون أو تشريع مطبّق، أو لأي مقيم أو مواطن يسكن في تلك الولاية القضائية.

لم يتم، ولن يتم تسجيل السندات المذكورة هنا تحت قانون الأوراق المالية الأمريكي الصادر عام 1933 وتعديلاته ("قانون الأوراق المالية"). كما يُمكن ألا يتم تقديمها أو بيعها في الولايات المتّحدة الأمريكية أو إلى أشخاص أمريكيّين (كما هو مذكور في التشريع "إس" ضمن قانون الأوراق المالية) ما لم تكُن مسجّلة بموجب القوانين المعمول بها أو معفيّة من متطلبات التسجيل الخاصة بقانون الأوراق المالية. كما لا يحق للشركة إطلاق عرض عام للاكتتاب بهذه الأسهم في الولايات المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، لم ولن يتمّ تسجيل شركة "بيرشينج سكوير هولدينجز" المحدودة بموجب قانون شركات الاستثمار الأمريكي الصادر عام 1940 وتعديلاته ("قانون شركات الاستثمار")، ولن يكون المستثمرون مخولين للاستفادة من منافع هذا القانون.

إنّ شركة "بيرشينج سكوير هولدينجز" المحدودة هي مخطّط استثماري محدّد خاضع لحماية قانون المستثمرين (غيرنزي) لعام 1987 وتعديلاته وقوانين المخطّطات الاستثماريّة الجماعيّة المسجّلة في غيرنزي لعام 2015 التي تصدرها لجنة الخدمات المالية في غيرنزي.

يجري توزيع هذا الإعلان وتوجيهه في المملكة المتحدة فقط (1) للأشخاص الذين لديهم الخبرة المهنية في المسائل المتصلة بالاستثمارات التي تدخل في نطاق المادة 19 (5) من قانون الخدمات والأسواق المالية لعام 2000 (الترويج المالي) لنظام 2005 وتعديلاته ("النظام")، و(2) للكيانات ذات قيمة صافية مرتفعة، وغيرهم من الأشخاص الذين يمكن التواصل معهم بصورة قانونية، والمندرجين في نطاق المواد من 49 (2) (إيه) إلى (دي) من النظام، أو (3) إلى الأشخاص المعنيين بالمسائل المتصلة بإصدار أو بيع أي أوراق مالية ويمكن التواصل معهم بصورة قانونية لدعوتهم أو تشجيعهم للمشاركة في نشاط استثماري يدخل في نطاق المادة 21 من قانون الخدمات والأسواق المالية لعام 2000 (يشار لكل هؤلاء الأشخاص بوصفهم "الأشخاص المعنيين"). ستكون السندات وأي دعوة أو عرض أو اتفاق للتسجيل أو للشراء أو للحصول عليها بأي شكل متاحة فقط لهؤلاء الأشخاص المعنيين. لا ينبغي لأي شخص لا يمثل "شخص معني" التصرف أو الاعتماد على هذه الوثيقة أو أي من محتوياتها. إن الأشخاص الذين يوزعون هذه الوثيقة يجب أن يكونوا مخولين قانوناً القيام بذلك.

يخضع توزيع هذا البيان لقيود قانونية. الأشخاص الذين يصلهم هذا البيان يجب أن يطلعوا على هذه القيود ويلتزموا بها. وقد يشكل عدم الامتثال لهذه القيود انتهاكاً لقوانين الأوراق المالية مرعية الإجراء في أي ولاية قضائية.

إقرار/هيئة الخدمات المالية

بيانات تطلعية

لا تشكل أي بيانات تطلعية نتخذها الآن وفي التقارير المستقبلية، ضمانا للأداء المستقبلي. يتضمن هذا الإعلان بيانات تطلعية تتعلق بعرض محتمل. وتستند هذه البيانات إلى افتراضات وتوقعات مختلفة قد يتبين عدم صحتها، ولا يجب على أي شخص تقديم أي ضمانات أو تأكيدات فيما يتعلق بدقة هذه التصريحات.

يقع المقر الرئيسي لشركة بيرشينج سكوير هولدينجز" المحدودة في العنوان التالي: صندوق بريد: 650، الطابق الأول، رويال تشامبرز، جادة سان جوليان، سان بيتر بورت، غيرنزي، "جي واي1 3جيه إكس".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام:

"ستوكويل كوميونيكيشنز"

تيم بيرت

 +44 (0)20 7240 2486

البريد الإلكتروني:  Tim.Burt@stockwellgroup.com








No comments:

Post a Comment