Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 30, 2014

"مرور أبوظبى" توزع الحلوى على قائدي المركبات


ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 28 يوليو 2014 [ME NewsWire]
وزعت الدوريات المرورية بمديرية المرور والدوريات بشرطة ابوظبى الحلوى على قائدي المركبات في إطار مشاركتها للجمهور الفرحة  بعيد الفطر المبارك
و هنأ  العميد مهندس حسين احمد الحارثى مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة ابوظبى  الجمهور بعيد الفطر المبارك  ودعاهم إلى تعزيز الجهود المبذولة  للحد من الحوادث المرورية وما تسببه من وفيات وإصابات خلال أيام العيد.
  وناشد الحارثي قائدي المركبات  بضرورة الالتزام والتقيد بالسرعات القانونية المقررة على الطرق الداخلية والخارجية و الانتباه والتركيز لتفادى المفاجآت التي يمكن أن تحدث أثناء الطريق مشدداً على ضرورة التقيد باستخدام حزام الأمان وجلوس الأطفال دون سن العاشرة في المقاعد الخلفية بالمركبة والانتباه.
و دعا أولياء الأمور والأسر إلى عدم ترك الأطفال يلعبون ويعبرون الشوارع دون مراقبة من الاسر واولياء الأمور ،حاثاً  فئة  الشباب من قائدي المركبات  والدراجات النارية إلى التحلي بالسلوك الحضاري في قيادة مركباتهم وعدم استغلال فرحة العيد للقيام بأي تصرفات غير مسؤولة، كتفحيط الويلات والاستعراضات الخطرة، والسياقة بطيش وتهور، وتنظيم السباقات بالقرب من المناطق السكنية التي تعرّض حياتهم وحياة الآخرين للخطر.
وقال إنه سيتم  خلال  عيد الفطر المبارك  تكثيف الدوريات المرورية على التقاطعات وأماكن المنتزهات، وعلى الطرق الخارجية لتنظيم الحركة المرورية والحفاظ على انسيابيتها لما تشهده هذه الأيام من حركة مرورية كثيفة، داعياً إلى الالتزام بقوانين السير والمرور، والمشاركة في تعزيز الجهود المبذولة لتوفير أقصى جهود السلامة المرورية حتى ينعم الجميع بقضاء عطلة عيد الفطر دون حوادث مرورية .
وأضاف أن عناصر المرور سينتشرون على الطرق الداخلية والخارجية  لتعزيز السلامة لقائدي المركبات ومستخدمي الطرق، معتبراً السلامة المرورية مسؤولية مشتركة يجب أن تتضافر خلالها جميع الجهود من مؤسسات وأفراد المجتمع لينعم الجميع بقضاء عطلة عيد فطر هانئة.
وحث  قائدي المركبات  على الالتزام بقانون السير والمرور، وخفض السرعات وعدم الانشغال بالرد على الهاتف، أو الانشغال  بالرد وكتابة رسائل المعايدة أثناء القيادة.
وبدوره دعا المقدم جمال سالم العامري، رئيس قسم العلاقات العامة في المديرية، قائدي المركبات إلى ضرورة الالتزام  بالسرعات  المقررة على الطرق الداخلية والخارجية، والتركيز في قيادة المركبة،  حاثاً  على  الالتزام باستخدام حزام الأمان وترك مسافة كافية خلف المركبات، والانتباه لمفاجآت الطريق، وخفض السرعات عند الإشارات الضوئية وإعطاء الأولوية لعبور المشاة في الأماكن المخصصة لذلك، متمنياً لهم عطلة عيد فطر سعيدة ومباركة.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11740/ar

No comments:

Post a Comment