Search Khaleej Dailies

Tuesday, July 29, 2014

ميراج من موبلي: طريقة جديدة للتواصل بنقرة واحدة

تل أبيب - يوم الثُّلَاثاء 29 يوليو 2014 [ME NewsWire]
يساهم تطبيق "ميراج" من "موبلي"، الذي يعمل بواسطة واجهة مستخدم بنقرة واحدة، بمنح المستخدمين طريقة انسيابية للتواصل عبر إرسال الصور والفيديوهات؛ ويقلّد "ميراج" المحادثات الحقيقية غير المسجلة والتي تختفي بعد بضع ثوانٍ. عند الولوج إلى التطبيق، تتم إضافة لائحة الاتصالات المدرجة على دليل هاتفك لتكون جاهزاً للإنطلاق بشكل فوري.
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "موبلي" (www.mobli.com)، وهي المنصة الاجتماعية الرائدة لمشاركة الصور والفيديوهات والبثّ الحيّ، عن إطلاق "ميراج"، وهو تطبيق كاميرا جديد قائم بذاته لإرسال الصور، وهو يمنح المستخدمين أسهل طريقة للتراسل باستخدام الصور والفيديوهات التي تدوم للحظة واحدة.
ويقوم تطبيق "ميراج" الذي يهتمّ بالبساطة على مبدأ النقرة الواحدة، حيث يُمكن الوصول إلى الوظائف الأساسيّة بنقرة أو كبسة واحدة. وتماماً مثلما يحصل الناس في الحيلة الواقعية على محادثة لمرّة واحدة لا يتم تسجيلها، هذا هو حال الرسائل الفوريّة في هذا التطبيق، والتي تدوم بضع ثوانٍ فقط.
روابط التنزيل:
https://itunes.apple.com/us/app/mirage-camera-messaging/id899589483?mt=8
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mobli.mirage
تُضاف لائحة الاتّصالات المدرجة على هاتف المستخدمين أوتوماتيكيّاً إلى التطبيق لكي يتمكنوا من إرسال صورة أو فيديو أو نصّ أو رسالة صوتيّة للأصدقاء بشكلٍ فوري، بغضّ النظر سواء قاموا بتحميل التطبيق أم لا.
تتميز واجهة المستخدم في تطبيق "ميراج" بأنها بالغة البساطة، وخالية من الفوضى والخيارات غير الضرورية. ويتمّ التقاط الصور وإرسالها بنقرة واحدة على صورة الملف الشخصي لصاحب الاتّصال. وبشكلٍ مماثل، يُمكن للمستخدمين إرسال فيديو عبر النقر مطولاً على صورة الاتصال - ما يقوم بتسجيل ما يصل إلى 15 ثانية. وعندما يوقف المستخدم النقر على الصورة يتم ارسال الفيديو بشكل فوري.
ونحافظ على مبدأ البساطة هذا عبر التطبيق، وذلك من خلال الوصول إلى أغلب الخصائص بنقرة واحدة:
النقر على اتصال لإرسال صورة
النقر على اتصال مطوّلاً لإرسال فيديو
النقر مرّتَين على شاشة الصورة لإضافة نص
النقر على شاشة الصورة للانتقال بين الكاميرا الأمامية والخلفية
وقال موشي هوجيج، الرئيس التنفيذي لـ"موبلي": "لطالما كانت رؤيتنا كشركة تتمثّل بجمع الناس عبر محتوى بصري. ولقد قمنا ببناء تطبيق ‘ميراج’ كأداة تراسل لتوسيع نطاق محادثاتنا اليوميّة الطبيعية والتي تكون  بسيطة وغير مسجلة في الحياة الواقعية. وتسمح لنا التقنية بإرسال رسائل مؤقتة لأيّ شخص من دون التقيّد ببيئة التطبيق".
بفضل تطبيق "ميراج"، تكون  كافة إتصالات المستخدم متوفرة بشكلٍ فوري مع وضع أبرز  الاتصالات بأعلى اللائحة. وإن لم يكن بعض الأشخاص ضمن لائحة الاتصالات الخاصة بالمستخدم يملك تطبيق "ميراج"، فهم يتلقون رسالة نصيّة قصيرة مع رابط للصورة أو الفيديو يمكنهم الوصول اليه عبر متصفّح جهازهم الجوال. وتقوم تجربة الإنترنت بمماثلة تجربة التطبيق ما يسمح لمستخدمي "ميراج" بإرسال رسائل عبر الكاميرا لكافة اتصالاتهم عبر الجوال.
لمحة عن "ميراج" و"موبلي":
يُعتبر "ميراج" تطبيق مراسلة بديهي وممتع جديد عبر الكاميرا يسمح للمستخدمين بإرسال صور وفيديوهات ونصوص ورسائل صوتيّة غير مسجلة لكافة اتّصالاتهم التي تدوم لبضع ثواني فقط. ويسمح تطبيق "ميراج" للمستخدمين عبر تركيز دقيق على السرعة والبساطة، بإرسال الصور والفيديوهات لأيّ شخص حتّى لو لم يقم بتنزيل التطبيق، ويمكن الترقيم عبر نصوص أو رسائل صوتية بنقرة واحدة.
"ميراج". حياتك من دون تسجيل.
--
توفّر شركة "موبلي" طريقة أغنى وأذكى لالتقاط ومشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء والعالم، وذلك ضمن تأثيرات بصريّة لا مثيل لها. يُمكن للمستخدمين متابعة الأفراد والمجموعات ومخاطبتهم عبر "موبلي" وفقاً للاهتمامات والمواقع. وتتمثّل رؤية "موبلي" في ربط الناس حول العالم ليتمكّن المستخدمون من اختبار العالم من خلال أعين أناس آخرين.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts
الاتّصالات الاعلامية "موبلي":
جونا بلفور
 +972-54-617-5584
البريد الإلكتروني: jonah@blonde20.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11745/ar

No comments:

Post a Comment