Search Khaleej Dailies

Thursday, July 31, 2014

ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس تحصل على جائزة كوربوريت أبريشييشن أوورد من الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيّين

الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيّين تعترف بريادة "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس" في تطوير تقنية الضغط بقطاع الطاقة

سان خوسيه، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 31 يوليو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): حصلت "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس" وهي شركة رائدة للاستشارات الهندسيّة في قطاع الطاقة والكهرباء، على جائزة التقدير المؤسسي "كوربوريت أبريشييشن أوورد" من قِبل جيه. روبرت سيمز جونيور رئيس الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيّين ("إيه إس إم إي") خلال مؤتمر "إيه إس إم إي بي في بي" السنوي في 23 يونيو 2014. وقامت "إيه إس إم إي" باختيار "ستراكتشورال إنتجرتي" نتيجة ريادتها في جمعية "إيه إس إم إي" وفي القطاع منذ تأسيسها عام 1983.
وقامت "ستراكتشورال إنتجرتي" بدعم نحو 40 لجنة قوانين ومعايير في جمعية "إيه إس إم إي"، كما كانت داعماً فاعلاً لقسم أوعية الضغط وشبكات الأنابيب ("بي في بي") عبر إصدارها بصورة مستقلة أو مشتركة لأكثر من 55 تقرير خلال الأعوام الخمسة الماضية، بالإضافة إلى ثلاثة دروس ودورات متطورة متعلقة بتقنية الضغط العالي، والمواد والتصنيع، وتحليل التصميم، والإنهاك، وشاركت أيضاً في منتديات البرمجيات والاختبارات غير المدمرة. وتحطى الخبرة الصناعية الكبيرة للشركة باعتراف واسع من قبل المؤسسة والقطاع بريادتها كرؤساء للجنة التقنية ورؤساء للمؤتمر، وفي عام 2011 كان ليني بيسبي الرئيس التنفيذي للشركة متحدثاً في الجلسات العامة.
وأشاد سام واي. زامريك، الرئيس السابق لجمعية "إيه إس إم إي" بمساهمات "ستراكتشورال إنتجرتي" في المؤتمر. وقال: "يُعتبر دعم ’ستراكتشورال إنتجرتي‘ الطويل الأمد مهماً جداً بالنسبة لجمعية ’إيه إس إم إي‘ و’بي في بي‘ بهدف تحقيق مهمة الجمعية وأهدافها طويلة الأمد. إنّنا نقدر هذا الدعم للمؤسسة وقطاع الطاقة".
وعلّق ليني بيسبي الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس": "إنّنا نعترف بأهميّة جمعية ’إيه إس إم إي‘ في القطاع، كما أنّنا ندعم المعرفة والجهود المستمرة لهدفها. تسرّني قدرتنا على الاستمرار بالمساهمة في مجتمعاتنا التقنية المختلفة".
لمحة عن شركة " ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس"
تعتبر شركة "ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس" ("إس آي") شركة رائدة عالمياً في مجال الوقاية والتحكم بالاخفاقات الميكانيكية والبنيوية عبر الاستفادة من تكتيات التقييم والتقنيات الهندسية المتوافرة والأكثر تطوراً. وتتخذ الشركة من سان خوسيه في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، وهي تقوم بخدمة العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتب فرعية منتشرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا، وكذلك عبر الشركات التابعة لها  في الصين واليابان وكوريا وإسبانيا. وتتمتع الشركة بخبرات واسعة وقدرات ريادية كبيرة في قطاع الطاقة تشمل الاختبارات غير المدمر، وخدمات المصانع النووية، وخدمات المصانع الأحفوريّة، وإدارة دمج خطوط الأنابيب.
لمحة عن الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيّين
تقوم "إيه إس إم إي" بمساعدة التجمّع العالمي للمهندسين على تطوير حلول من أجل مواجهة تحديات العالم الحقيقي. تأسّست عام 1880 كالجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيّين، وهي منظمة مهنية غير ربحية تعمل على تسهيل التعاون ومشاركة المعرفة وتطوير المهارات عبر كافة التنظيمات الهندسيّة مع الترويج للدور الأساسي للمهندس في المجتمع. ويوفّر كلّ من أنظمة ومعايير، ومنشورات، ومؤتمرات، والتعليم المستمرّ، وبرامج التطوير المحترفة من "إيه إس إم إي" أساساً لتقديم المعرفة التقنية والوصول إلى عالم أفضل.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"ستراكتشورال إنتجرتي أسوشيتس"
فيكي دوجلاس
 877-474-7693
البريد الإلكتروني: info@structint.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11763/ar

No comments:

Post a Comment