Search Khaleej Dailies

Thursday, July 31, 2014

كاتالنت تعلن عن تسعير إصداراتها الأولية العامة

سمرست، نيو جيرسي. - يوم الخَمِيس 31 يوليو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كاتالنت"، وهي المزود العالمي الرائد لتقنيات التوصيل المتطورة وحلول التطوير للأدوية وعلم الأحياء ومنتجات صحة المستهلك، اليوم عن تسعير إصداراتها الأولية العامة التي تبلغ 42 مليون و500 ألف سهم من أسهمها العاديّة بقيمة 20.50 دولار أمريكي عن السهم الواحد. ومن المتوقّع أن يبدأ تداول الأسهم في بورصة نيويورك يوم 31 يوليو 2014 تحت الرمز CTLT، كما من المتوقّع أن يتمّ إقفال العرض يوم 5 أغسطس 2014 بموجب شروط الإقفال العادية. وقامت "كاتالنت" بمنح أمناء الاكتتاب فترة خيار 30 يوم لشراء ما يصل إلى 6 ملايين و375 ألف سهم إضافي بسعر الإصدارات الأولية العامة.
وتتوقع "كاتالنت" أن تحصل على إجمالي إيرادات حوالي 882.7 مليون دولار أمريكي بعد حسم الاكتتاب وتكاليف العرض المتوقّعة، كما تعتزم استخدام الإيرادات لخفض الدين.
ويلعب كلّ من "مورجان ستانلي" و"جيه. بي. مورجان" و"بنك أوف أميريكا ميريل لينش" و"جولدمان" و"ساكس وشركاه" و"جيفريز" و"دويتشه بنك للأوراق المالية" دور مدراء الاكتتاب، في حين يلعب كلّ من "بلاك ستون كابيتال ماركتس" و"بايبر جافري" و"رايموند جيمس" و"ويلز فارجو سيكوريتيز" و"ويليام بلير" و"إيفركور" دور المدير المساعد في العملية.
وقد تم إيداع بيان تسجيل متعلق بالأوراق المالية الخاصة ب"كاتالنت"، ودخل حيز التنفيذ لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية. ويتوفّر إيداع بيان التسجيل عبر موقع لجنة الأوراق المالية والبورصة الإلكتروني على الرابط التالي www.sec.gov تحت اسم المسجل.
لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً لبيع أو التماسا لعرض شراء للسندات المعروضة أعلاه، ولا يجوز أن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي ولاية أو اختصاص قضائي يعتبر فيها مثل هذا العرض أو الحث على الشراء أو البيع أمراً غير قانوني قبل التسجيل أو التأهيل بموجب قوانين الأوراق المالية في أي دولة أو اختصاص قضائي.
وسيتم طرح عروض الأسهم العادية من خلال نشرات اكتتاب يمكن الحصول على نسخة عنها من "مورغان ستانلي"، لعناية: قسم نشرة الاكتتاب، 180 فاريك ستريت، الطابق الثاني، نيويورك، نيويورك 10014، أو من "جي بي مورجان"، لعناية: قسم نشرة الاكتتاب، "برودريدج" للحلول المالية، 1155 جادة لونج آيلاند، إدجوود، نيويورك 11717، أو عبر الهاتف:9204 - 803- (866) 1 +
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بيرتنر أدفايزرز" المحدودة المسؤولية
مونيك كوسي
 860-940-0352
البريد الإلكتروني: Monique.Kosse@BertnerAdvisors.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11766/ar

No comments:

Post a Comment