Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 30, 2013

روكويل أوتوميشن تستحوذ على شركة في مونيتور الرائدة في مجال الحلول اللاسلكية لحقول النفط

ميلووكي - يوم الثُّلَاثاء 29 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ROK) أنها وافقت على شراء شركة "في مونيتور"، الرائد التكنولوجي العالمي للحلول اللاسلكية في قطاع النفط والغاز.

وتعد "في مونيتور" شركةً رائدةً في تشغيل حقول النفط الرقمية والعمليات عن بعد في جميع أنحاء العالم. وتوفر الشركة حلول مراقبة وتحكم مبتكرة لتطبيقات فوهات الآبار والتنقيب والإنتاج حيث تجمع بين الأجهزة اللاسلكية المتطورة والاتصالات باستخدام برنامج بصرية بهدف مساعدة العملاء على اتخاذ قرارات أكثر استنارة وتحسين الإنتاج.

وتمتلك "في مونيتور" أكبر قاعدة مثبّتة في العالم تضم أنظمة لاسلكية لمراقبة فوهات الآبار المرفوعة طبيعياً واصطناعياً مع أكثر من 6 آلاف موقع لكبرى شركات النفط والغاز حول العالم.

وفي هذا السياق، قال تيري جيبرت، نائب الرئيس والمدير العام لشؤون الحلول العالمية لدى "روكويل أوتوميشن": "من الناحية الإستراتيجية، تساهم تقنيات وخدمات حقول النفط الرقمية الراقية التي توفرها ’في مونيتور‘، إلى جانب مجموعتنا الشاملة من الحلول، بتعزيز قدرتنا على تنفيذ المشاريع المتكاملة لقطاع النفط والغاز".

وأضاف: "ستساهم أيضاً قدرات ’في مونيتور’ في تسريع تطويرنا لحلول عمليات مماثلة وخدمات مراقبة عن بعد لقطاعات المياه/مياه الصرف الصحي والتعدين وغيرها على مستوى العالم".

ومن جهته، أوضح راشد سيف السويدي، رئيس مجلس الإدارة لدى "في مونيتور": "سيستفيد عملاؤنا من قدرات الحلول العالمية وخطوط الإنتاج المكملة المقدمة من ’روكويل أوتوميشن‘ لضمان قدرتنا على توفير حلٍّ مدمجٍ وسلس. كما سينضم موظفونا إلى شركة مبتكرة ورائدة في مجال التكنولوجيا تشهد نمواً سريعاً في خدمة قطاع النفط والغاز حول العالم". هذا وتمتلك "في مونيتور" حوالى 120 موظفاً في مكاتبها في هيوستن ومومباي وأبوظبي وغيرها من المواقع في الشرق الأوسط.

وتشمل تقنيات الشركة حافظة منتجات وخدمات لاسلكية تضم أجهزة الاستشعار وأجهزة الإرسال الخاصة بفوهات الآبار، ووحدات المحطات اللاسلكية، والبوابات، والمخدمات، فضلاً عن أنظمة وخدمات الرصد والمراقبة المتكاملة. وتغطي هذه العروض مجموعةً واسعةً من التطبيقات من آبار النفط والغاز وخطوط الأنابيب والضخ ومحطات الرفع إلى مصافي التكرير وتجمعات الصهاريج.

ومن المتوقع أن تُستكمل عملية الشراء في غضون شهرين، حيث ستصبح "في مونيتور" عندئذ جزءاً من قطاع تشغيل منتجات وحلول المراقبة لدى "روكويل أوتوميشن".

هذا وستقوم شركة "روكويل أوتوميشن" بعرض منتجات وخدمات "في مونيتور" خلال معرض "أوتوميشن فير 2013" الذي ستجري فعالياته يومي 13 و14 نوفمبر في هيوستن في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية. وسيحظى المشاركون بفرصة مشاهدة محاكاة غرفة التحكم ووحدة المحطات اللاسلكية والحلول المعلبة.

تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ROK)، أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. يقع مقر الشركة في ميلووكي في ولاية ويسكونسن، ولديها أكثر من 22 ألف موظف يخدمون العملاء في أكثر من ثمانين بلداً.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"روكويل أوتوميشن"

العلاقات الإعلامية

جون إيه. بيرنادن

4143822555



"روكويل أوتوميشن"

علاقات المستثمرين

روندي رور درايل

4143828510







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/8999/ar

No comments:

Post a Comment