Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 30, 2013

أصغر وحدات غير غازية لقياس ضغط الدم في العالم لشاشات المراقبة الخاصة بخدمات النقل الطبية الطارئة من صن تك ميديكال"

وحدات "أدفانتدج" المعتمدة من قبل القوات المسلحة الأمريكية قادرة على تكييف عملية الإقفار (قصور التروية الدموية والضخ) عن بعد

موريسفيل، نورث كارولاينا - [ME NewsWire]


بزنيس واير)- توفر وحدات "أدفانتج" لقياس الضغط غير الغازية (أو إي إم - إن آي بي بي) المقدّمة من "صن تك ميديكال"قياساً موثوقاً لضغط الدم للظروف المعاكسة أثناء  خدمات النقل الطبية الطارئة. هذا ويشمل خط الإنتاج أصغر وحدات أصلية غير غازية لقياس ضغط الدم في العالم، ما يسمح لمصنّعي المعدات الطبية بتقليص حجم ووزن أجهزة المراقبة المحمولة ومزيلات الرجفان لتعزيز قابلية النقل.
(
وتجدر الإشارة إلى أنه تم تطوير تقنيات وحدات "أدفانتج" لقياس الضغط غير الغازية (أو إي إم - إن آي بي بي) من "صن تك ميديكال" حصرياً لتلبية متطلبات سوق النقل في حالات الطوارئ. وتقدم الوحدات ميزات محددة مثل تحفيز النشاط الكهربائي للقلب خلال التصوير للحصول على قياسات موثوقة لضغط الدم رغم الحركة المكثفة في سيارات الإسعاف والمروحيات ومركبات خدمات النقل الطبية الطارئة والعسكرية الأخرى. كما يمكن لوحدات "أدفانتدج" دعم عملية تكييف الإقفار (قصور التروية الدموية والضخ)  عن بعد (آر آي سي)، والتي أثبتت قدرتها على الحد من تلف أنسجة القلب بنسبة تصل إلى 30 في المائة خلال الحوادث المرتبطة بالقلب. كمل قامت شركة "صن تك" بتطوير تقنية تفريغ مبتكرة تساهم في تقليص وقت القياس وتسمح لجهاز المراقبة بمراعاة قوانين تسرب المياه الصارمة ، فضلاً عن تقليص حجم المنتج إلى مستويات غير ممكنة مع التقنيات المنافسة.
وقد حصلت عدة شاشات مراقبة محمولة للنقل العسكري باستخدام تقنية "ترانسبورت موشن" الخاصة بشركة "صن تك" على شهادة صلاحية الطيران الخاصة بالقوات الأمريكية المسلحة وبرامج التصديق الصارمة الخاصة بالقوات الجوية الأمريكية لصلاحية الطائرات بفضل أدائها الموثوق ومتانتها  في الطائرات ذات الأجنحة الثابتة والدوارة. كما تتوافر وحدات "أدفانتدج أو إي إم" في الأجهزة التي أثبتت امتثالها لمعيار الظروف البيئية وإجراءات اختبار الظروف الوعرة في المعدات المحمولة جوّاً المعتمد من قبل اللجنة الفنية للملاحة الجوية "دي أو 160".
وقد عملت شركة "صن تك ميديكال" بوصفها من أبرز موردي تقنية قياس الضغط غير الغازية لقطاع خدمات النقل الطبية الطارئة لأكثر من 13 عاماً. ومن خلال تطوير تقنيات قياس ضغط الدم التي تركز بشكل خاص على التعامل مع حركة النقل ومرضى الحالات الحرجة، تم إدماج تقنية ضغط الدم الخاصة بالشركة في أجهزة مراقبة ضغط الدم المحمولة أكثر من أي شركة تصنيع أخرى.
للمزيد من المعلومات حول المجموعة الكاملة لمنتجات وتقنيات ضغط الدم غير الغازي لشركة "صن تك ميديكال" ، يرجى الاتصال على الرقم التالي:1.800.421.8626 أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.suntechmed.com
عملت شركة "صن تك ميديكال"، التابعة لشركة "هالما"، لأكثر من 25 عاماً بصفتها المورد البارز لمنتجات وتقنيات مراقبة ضغط الدم السريرية. وتضع أكثر 75 شركة حالياً ثقتها بالحلول التكنولوجية لقياس ضغط الدم المقدمة من شركة "صن تك ميديكال" لاستخدامها في أنظمة مراقبة المرضى .
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة هالما القابضة
روب ديتريك
 +1 513-898-8007
أخصائي العلاقات العامة





Permalink: http://me-newswire.net/news/8925/ar

No comments:

Post a Comment