Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 30, 2013

بنتلي تستكمل امتدادها في مجال خدمات البرمجيات

"بنتلي كونيكت سيرفيسيز"، التي يزودها "ويندوز أزور"، توسِّع تحركية المعلومات لمشاريع وأصول المستخدمين "ذا يير إنفراستراكتشور" لعام 2013

لندن - يوم الثُّلَاثاء 29 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "بنتلي سيستمز" الشركة الرائدة في مجال حلول البرمجيات الشاملة لدعم البنية التحتية اليوم أنَّه سيتمُّ تأمين
خدمات "بنتلي كونيكت سيرفيسيز"، التي سيتمُّ ربطُها بالتتابع لكافة المسجَّلين ببرمجيات "بنتلي" من أجل استكمال الوصول إلى المشروع وتنقلية معلومات الأصول بالكامل عبر سحابة "مايكروسوفت أزور" التابعة لشركة "مايكروسوفت". وسيوحِّد "مايكروسوفت أزور" البرمجيَّة ودعم الشركات الخاصَّين ب"بنتلي" عبر جعلها مُتاحة لإضافة قيمة مُباشرةً في نطاق عمل المستخدمين الحيّ، وذلك عبر "بنتلي كونيكت سيرفيسيز" لإدارة البرمجيات والدعم التقني بالإضافة إلى "بنتلي كونيكت ليرن سيرفيسيز". كما سيدعم نموذج أعمال إضافي يسمح ل"بنتلي" باستكمال وصولها ك "برمجية كخدمة" عبر "كونيكت مانايج سيرفيسيز من بنتلي".
واستعرض الرئيس التنفيذي غريغ بنتلي، خلال خطابه في مؤتمر "البنية التحتية هذا العام لعام 2013" إلى المئات من المُشغلين المالكين والمُتعاقدين رواد الفكر المجتمعين في لندن، الاستراتيجيات الفعالة الناشئة هذه السنة، لا سيما بين المئات من المرشحين وأكثر من 60 مشروع نهائي من اختيار لجنة الحكم ضمن جوائز"بي إنسبايرد" المرموقة، وذلك للاستفادة من تنقلية المعلومات لأداء أفضل لمشاريع وأصول البنى التحتيَة. وقال أنَّه أصبح بإمكان المشاريع حاليّاً، "نتيجة الاتصال عبر خدمات السحابة"، زيادة عائدات تنقلية المعلومات بفعالية وأمان وسرعة على مبادرات التعاون الداخلية الناجحة حاليّاً.
وللمساعدة على تحقيق ذلك، توسِّع منصَّة "بنتلي كونيكت" بيئة مشاريع المستخدمين عبر المشتركين وجدران الحماية وسلاسل التوريد والمشاريع المشتركة وبرمجيات البائعين المختلفة بالإضافة إلى محفظة تطبيق نمذجة المعلومات من "بنتلي"، وخوادم التعاون "بروجيكت وايز" من "بنتلي"، وخوادم "آسيت وايز" من "بنتلي" للعمليات والصيانة، ومحفظة تطبيقات "بنتلي" المتنامية. وتتضمَّن خدمات السحابة التي يتمّ استعراضها للمستخدمين: "بنتلي كونيكت" لخدمات مشاركة المشاريع، و"بنتلي كونيكت" لخدمات تصديق نموذج "آي"، و"بنتلي كونيكت" لخدمات المحتوى، و"بنتلي كونيكت" لخدمات السيناريو.
ويسمح قرار "بنتلي" باختيار "ويندوز أزور" كقاعدة تقنية ل"بنتلي كونيكت" بتوسيع قدراتها المُثبتة عبر خدمات جديدة متوفرة بشكلٍ فريد على السحابة بشكلٍ دائمٍ. وتنحاز "بنتلي"، عبر اعتماد منصة "ويندوز أزور" كخدمة بالإضافة إلى خدمات بنى تحتية، مع التزام "مايكروسوفت" بالبيئات الهجينة التي تتألف من الحوسبة عبر السحابة أو في الموقع، ما يُشكِّل عاملاً أساسيّاً في تلبية المتطلبات الفريدة للمنظمات التي تُصمم وتبني وتُشغِّل البنى التحتية في العالم. بالإضافة إلى ذلك، يُشكِّل أثر "مايكروسوفت أزور" العالمي إفادة كبيرة بما أنَّ مستخدمي "بنتلي" يُعتبرون مساهمين أساسيِّين للمشاريع عبر العالم.
وقال ألان كيرالي، نائب الرئيس الأول في شركة "بنتلي": "لقد كان فريق عمل ’ويندوز أزور‘ متعاوناً وداعماً بشكلٍ كبيرٍ. لقد أدهشتنا السرعة التي تُضيف فيها ’مايكروسوفت‘ مراكز جديدة للبيانات وخدمات ’ويندوز أزور‘ الأساسية في مجالات مثل الأمن والتبليغ ونسخ البيانات وتزامن البيانات وتحليل البيانات الكبيرة. يمكننا الارتقاء بها فوراً مع خدماتنا لمستوى التطبيق من أجل زيادة تسهيل وبثّ دفق أعمال المستخدمين في البيئات المتعاونة والموزعة".
وأضاف ديوي فوريستر، المدير الأول في شركة "مايكروسوفت": "تُعتبر ’ويندوز أزور‘ منصة سحابة قابلة للقياس وآمنة توفر الفرصة لدمج البرمجية والمساهمة في تعاون الشركة. ركَّزت ’بنتلي‘ على فوائد ’ويندوز أزرو‘ لتوسيع قدراتها وعروضها الحالية لعملائها في العالم عبر السحابة".
لمحة عن "بنتلي سيستمز المتحدة"
"تُعتبر بنتلي" شركة رائدة عالمياً في مجال تزويد المهندسين المعماريين والمهندسين والأخصائيين في مجال الجغرافيا المكانية والمقاولين وأصحاب الشركات بحلول برامج شاملة لدعم البنى التحتية. تقوم "بنتلي سيستمز" بتطبيق تنقلية المعلومات لتحسين أداء الأصول من خلال الاستفادة من نمذجة المعلومات عبر مشاريع متكاملة لأجل بنية تحتية ذكية. وتشتمل حلولها على منصة "مايكرو ستيشن" لتصميم البنى التحتية ووضع النماذج لها، ومنصة "بروجكت وايز" لتعاون فريق مشروع البنى التحتية وتشارك العمل، ومنصة "آسيت وايز" لعمليات أصول البنى التحتية، حيث تدعم جميع هذه المنصات حافظة واسعة من التطبيقات المتداخلة التي تتممها خدمات مختصة حول العالم. وتأسست "بنتلي" في عام 1984، وهي اليوم تضم أكثر من ثلاثة آلاف موظف في أكثر من 50 بلداً، وتبلغ إيراداتها السنوية أكثر من 500 مليون دولار أمريكي. وقد استثمرت الشركة منذ عام 2005 أكثر من مليار دولار أمريكي في مجال البحث والتطوير والاستحواذات.
يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "بنتلي" على الرابط الإلكتروني التالي:  www.bentley.com، وفي تقرير بنتلي السنوي. ولمتابعة أخبار "بنتلي"، يمكنكم الاشتراك في خدمة "آر إس إس"لإصدارات "بنتلي" الصحفية وآخر الأخبار. أمّا للاطلاع على مجموعة يمكن إجراء البحث فيها عن مشاريع البنى التحتية المبتكرة من جوائز "بي إنسبايرد" السنوية، فيمكنكم الرجوع إلى منشورات "البنى التحتية لهذا العام" من "بنتلي". وللدخول إلى موقع الربط الشبكي المهني الذي يساعد أعضاء مجتمع البنى التحتية على التواصل والاتصال والتعلم من بعضهم البعض، الرجاء زيارة الرابط التالي: "بي كوميونيتيز".
لتحميل تصنيفات أكبر 500 مالك الصادرة عن "بنتلي إنفراستركتشور"، وهي مجموعة عالمية فريدة من أهم مالكي البنى التحتية في القطاعين العام والخاص المستندة على قيمة استثمارات البنى التحتية المتراكمة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bentley.com/500.
إن "بنتلي"، وشعار "بنتلي" B، و"بي"، و"بنتلي كونيكت"، و"مايكرو ستيشن"، و"بروجكت وايز"، هي علامات تجارية مسجّلة أو غير مسجّلة، أو علامات خدمة من شركة "بنتلي سيستمز" أو إحدى الشركات التابعة لها بشكل مباشر أو غير مباشر. أمّا العلامات وأسماء المنتجات الأخرى، فهي ملك لأصحابها.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "بنتلي سيستمز"
اتصالات الصحافة:
رون كوهفيلد
16103216493+
البريد الإلكتروني: ron.kuhfeld@bentley.com
يمكنكم متابعتنا عبر موقع "تويتر" على
#YII2013






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/9000/ar

No comments:

Post a Comment