Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 27, 2013

في إف تنشئ ثلاثة مراكز عالمية للابتكار من أجل تسريع منصتها الابتكارية

جرينزبورو، كارولينا الشمالية - يوم الثُّلَاثاء 27 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "في إف" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:VFC) اليوم أنّ الشركة ستنشئ ثلاثة مراكز عالميّة للابتكار وذلك ضمن خطوةٍ رائدة في مجال الألبسة من أجل التركيز على المنتجات الابتكارية من الألبسة التقنية والأحذية الجينز.
ستحتوي هذه المراكز على فرق من العلماء والمهندسين والمصمِّمين الفنيين والمواهب الأساسية التي ستجمع ما بين  الرؤى المعمقة الخاصة بها وبين حاجات المستهلك بالإضافة إلى فهمٍ عميقٍ للتقنية والمواد الجديدة. أما النتيجة المتوقَّعة فهي منتجات إبداعية تزيد من قيمة العلامة التجارية لدى العملاء ومن النمو طويل الأمد.
وقال إريك سي. وايزمان، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة "في إف": "ستخلق هذه المراكز العالمية للابتكار فرصاً من أجل تحفيز نمو الشركة وإعطاء صبغة لمستقبل الألبسة والأحذية". وأضاف: "من السوق الواسعة وصولاً إلى القمة ومن الولايات المتحدة وصولاً إلى جنوب أمريكا الجنوبية وآسيا وأوروبا، سنُطوِّر ونؤمِّن منتجات ضروريّة مبتكرة للمستهلكين".
وأضاف وايزمان: "يشتري المستهلكون ويدفعون أكثر مقابل المنتجات الجديدة والمختلفة والتي تقدّم قيمة إضافية". وأردف قائلاً: "سنُشكِّل مصدر وحي للمستهلكين كي يشتروا منتجاتنا وبالتالي ندعم نموّاً في الدخل وربحية أكبر".
وذكر وايزمان أيضاً أنّ المراكز الابتكارية تُشكِّل خطوة مهمَّة في التطوير الإضافي لمنصَّة "في إف" الابتكارية. فقال: "في عام 2010 وجّهنا رؤيتنا نحو الدور الذي يلعبه الابتكار في نمو الشركة. وتُعتبر هذه الخطوة مهمّة من أجل تقدم مسيرتنا إلى الأمام إذ أنّها تمنحنا فائدة تنافسيّة في مجال الألبسة. وسوف نقوم بتسخير ما نتعلَّمه بشكلٍ كامل عبر مشاركة إنتاج هذه المراكز من خلال علاماتنا التجارية التي تتخطى الـ30 علامة".
وسيكون موقع المركز الابتكاري للألبسة التقنية في ألاميدا في كاليفورنيا، أمّا مركز الجينز فسيكون موقعه في جرينزبورو في كارولينا الشمالية ومركز الأحذية في ستراتام في نيو هامبشاير. من المتوقَّع أن يبدأ تشغيل المراكز الثلاثة خلال النصف الأول من عام 2014.
لمحة عن شركة "في إف"
شركة "في إف" هي شركة رائدة عالميَّة في مجال الألبسة والأحذية التي تتميَّز بعلامة تجارية ولها أكثر من 30 علامة تجارية. وتُعتبر "ذا نورث فايس" و"فانز" و"رانغلر" و"تيمبرلاند" و"لي" العلامات التجارية الخمس الأكبر التابعة للشركة. ومن بين العلامات التجارية الأخرى: "فور أول مانكايند" و"بلوارك" و"إيغل كريك" و"إيستباك" و"إيلا موس" و"جانسبورت" و"كيبلينغ" و"لوسي" و"ماجستيك" و"نابابيجري" و"نوتيكا" و"ريد كاب" و"ريف" و"رايدرز" و"سبلينديد" و"سمارت وول". للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة www.vfc.com.
بيانات تطلعيَّة
تُعتبر بعض البيانات الواردة في هذا الإصدار والمرفقات، "بيانات تطلّعيّة" ضمن المعنى الوارد في قوانين الأوراق المالية الاتحادية. وتُبنى البيانات التطلّعيَّة وفقاً لتوقُّعاتنا وما نؤمن به في ما يتعلَّق بالأحداث المستقبليَّة التي تؤثِّر في شركة "في إف"، وبالتالي تتضمَّن عدداً من المخاطر والالتباسات. يمكن تحديد هذه البيانات عبر استخدامها كلمات مثل "سوف" و"نتوقَّع" وكلماتٍ وتعابير أخرى بذات المعنى أو الاستخدام للتواريخ المستقبليَّة. إننا نُحذِّر أن البيانات التطلّعيّة غير مضمونة وأنّ النتائج الفعليّة قد تختلف من الناحية المادية عن تلك المُعبَّر عنها في البيانات التطلّعيَّة. وتتضمَّن المخاطر أو الالتباسات الممكنة التي من الممكن أن تسبب تغير النتائج الفعلية للظروف التشغيلية والمالية لشركة "في إف" مادياً عن تلك المُعبر عنها في البيانات التطلّعيّة في هذا الإصدار، لكنها لا تقتصر على، مستوى ثقة المستهلك والمستوى العام لطلب المستهلك للألبسة، وتقلبات الأسعار، ووتوافر ونوعية المواد الخام والمنتجات المُتعاقد عليها، وتعطل نظام التوزيع الخاص بشركة "في إف"، والتعطل والحركة الكبيرة في رأس المال الإجمالي والأسواق الائتمانية، اعتماد "في إف" على عددٍ صغيرٍ من كبار العملاء، والقوة المالية لعملاء "في إف"، واستجابة "في إف" للتغير في الصيحات، والضغط المتنامي على الهوامش، وقدرة "في إف" في تنفيذ استراتيجية النمو خاصتها، وقدرة "في إف" على تنمية عملياتها العالمية والمباشرة للعميل، قدرة "في إف" على الدمج والنمو الناجحَين للاستحواذات من بينها الاستحواذ على "تيمبرلاند"، وقدرة "في إف" على المحافظة على القوة والأمن لأنظمة تقنيّة المعلومات خاصتها، وعوامل الطقس غير الموسميَّة المعاكسة، وثبات منشآت التصنيع والمزوِّدين الأجانب، والاستخدام المستمرّ للممارسات الأخلاقية، وقدرة "في إف" على توقع الطلب على المنتجات بشكلٍ صحيح، واستمرارية أعضاء إدارة "في إف"، قدرة "في إف" على حماية حقوق العلامات التجارية والملكيات الفكرية الأخرى، الصيانة بالنسبة للحاصلين على تراخيص والموزعين لقيمة علامات "في إف" التجارية، التغيرات في العملة الأجنبية، والتغيرات في الخضوع للضريبة، والمخاطر القانونية والتنظيمية والسياسية والاقتصادية في الأسواق العالمية. ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول العوامل الممكنة والتي قد تؤثر على نتائج "في إف" المالية ضمن التقارير العامة الخاصة بشركة "في إف" المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، من بينها التقرير السنوي من نموذج 10–كي والتقارير الفصلية من نموذج 10–كيو.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "في إف"
كارول كروسلين
مدير الاتصالات المؤسسية
هاتف: 7836 - 424 - 336    


لانس أليجا
مدير علاقات المستثمرين
هاتف: 6082 - 424 - 336  





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8339/ar

No comments:

Post a Comment