Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 28, 2013

شركة ديكو تُطلق ديكوبا! أصبح بإمكان الجميع ابتكار رسوم كاريكاتيرية جذابة عن طريق هذا التطبيق المجاني المتوفّر على متجر التطبيقات وجوجل بلاي

طوكيو - يوم الأَرْبعاء 28 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "ديكو" عن إطلاق تطبيق "ديكوبا!"، وهو تطبيق مجاني خاص بالهواتف الذكية لرسم رسوم كاريكاتيرية. وسيكون هذا التطبيق متوفراً ابتداءً من 28 أغسطس 2013 عبر "متجر التطبيقات" و"جوجل بلاي".
ويسمح تطبيق "ديكوبا!" للمستخدمين بدمج أجزاء مختارة لتشكيل رسومهم الكاريكاتيريَّة
الخاصة بهم. ويمكنكم ابتكار رسوم كاريكاتيريّة خاصة بكم أو بعائلتكم أو أصدقائكم أو المشاهير إذ أنّ الخيارات غير محدودة. وطبعاً يمكنكم تحميل ابتكاراتكم عبر تويتر والفيسبوك. وإذا قمتم بحفظ هذه الصور يمكنكم استخدامها لأي غرض من صور الملف الشخصية إلى خلفيات الشاشة. ويمكنكم أيضاً ابتكار أيقونات وخلفيات أصلية تميّزكم عن الآخرين!
يمكنكم متابعة المقاطع الترويجية على: http://decoppa.me/youtube
لمحة عن "ديكوبا!"
-- اختاروا الأجزاء التي ترغبون!
تتوفّر أكثر من ألف قطعة، تتراوح سماتها بين اللطيفة والمرحة، عبر طيفٍ هائلٍ من الأذواق التي يمكِن الاختيار بينها! لا يمكنكم إيجاد هذه الكمية من الأذواق في أيِّ مكانٍ آخر كما تتوافر هذه القطع مجاناً!
وتتوفّر قوالب التشكيل الأساسية الخاصة بالعينين والأنف والشعر بالإضافة إلى الإكسسوارات والأحرف والخلفيات إلخ. يمكنكم استخدامها لابتكار صور مزيَّنة بأسلوب الرسوم الكاريكاتيريّة اليابانية اللطيفة.
-- الأجزاء المنفردة قابلة للتحرير!
يمكنكم تعديل الأجزاء بدقة مع الإشراف الكامل على التدرُّج الرقمي والدوران والزوايا وتغيير الألوان وأكثر. وتمنحكم وظيفة التحرير الأدوات لابتكار رسوم كاريكاتيريَّة قريبة لخيالكم بقدر الإمكان.
--يمكنكم استخدامها كأيقونات خدمة الشبكة الاجتماعية!
يستخدم الكثير من الناس الرسوم الكاريكاتيرية كصورهم الخاصة. ويُنصح بهذا التطبيق للمستخدمين المتردِّدين حول استخدام صورهم الخاصة عبر موقعَي تويتر وفايسبوك، بالإضافة إلى المستخدمين الذين يرغبون بالحصول على صور متميِّزة.
--بإمكانكم مفاجئة عائلتكم وأصدقائكم برسمٍ كاريكاتيريّ لهم!
لا يوجد حدود لنطاق الرسوم الكاريكاتيرية باستخدام "ديكوبا"! ويمكنكم حتى الذهاب إلى ما يتعدى العائلة والأصدقاء، وتضمين الفنانين والمشاهير وغيرهم. يمكنكم المراهنة أنّ منحهم هدية تتكوَّن من رسمهم الكاريكاتيري الخاص تُضفي ابتسامة على وجوههم!
ديكوبا!
تاريخ الإصدار: 28 أغسطس 2013
الرابط: http://decoppa.me/
يتطلّب: "آي أو إس 6" أو أحدث، و"آندرويد 2.4" أو أحدث
اللغات: الإنجليزية واليابانية والكورية
السعر: مجاني
شركة "ديكو"
مركز شيبويا 7 إف، 1-16-3 دوجنزاكا، شيبويا-كو، طوكيو، اليابان
تايكو يامادا
الرئيس التنفيذي
الموقع الإلكتروني: http://www.decoo.co.jp/english/
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ديكو"
كيوجي إينو
+81-3-6868-3631
البريد الإلكتروني: pr@decoo.co.jp






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8344/ar

No comments:

Post a Comment