Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 27, 2013

كوينتايلز إنفوساريو تحصل على جائزة كومبيوتر ورلد داتا+ اختيار المحرر

الاعتراف بالبيانات بوصفها أصل استراتيجي

ريسيرتش تريانجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الإثنين 26 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): حظيت "كوينتايلز" بالاعتراف بحلولها الرائدة في مجال إنشاء البيانات الكبيرة التي تساعد المؤسسات الصيدلانية على تحسين إمكانية نجاحها في كامل عملية تطوير الدواء، وذلك بحصولها على جائزة "كومبيوتر ورلد داتا+ اختيار المحرر" عن منصتها "كوينتايلز إنفوساريو".
وقال المدير المسؤول عن المعلومات لدى "كوينتايلز" ريتشارد توماس: "ترتكز عملية تطوير الدواء على توفر بيانات عالية الجودة يتم التعاون معها واتخاذ قرارات مبنية على معلومات في كل خطوة على الطريق خلال تكون المنتج أو العلاج". وأضاف: "نحن مسرورون بتلقي هذه الجائزة التي تسلط الضوء على عمل فريقنا الرائع من المحترفين المتخصصين والشركاء والعملاء الذين يسهمون جميعاً في تطوير تقنيات تُمِدُّ منصتنا ’كوينتايلز إنفوساريو‘".
و"كوينتايلز إنفوساريو" هي مجموعة تقنيات شاملة تدعم عملية تطوير المنتجات الصيدلانية. وبتسخيرها المبتكر للتطورات الحاصلة في تقنيات البيانات الكبيرة، تستطيع "إنفوساريو" تحليل أنظمة مستقلة بأكملها وجمع كميات هائلة من البيانات العلمية والتشغيلية التي جمعت خلال التطوير السريري مع عشرات ملايين السجلات الطبية والبيانات السكانية لمرضى حقيقيين. وإن إمداد الباحثين ومطوري الأدوية بالمعرفة المحبوسة داخل هذه البيانات يحسِّن من عملية اتخاذ القرار ويزيد من احتمالية النجاح في كل خطوة من دورة حياة المنتج.
وتعترف جوائز " كومبيوتر ورلد داتا+ اختيار المحرر" بأفضل المشاريع التي تبين كيف يمكن استخراج البيانات الكبيرة وتحليلها للتنبؤ بالتوجهات وتحسين احتمالية النجاح. وسيتم ذكر المكرمين في عدد 26 أغسطس من "كمبيوتر ورلد"، وعلى موقع Computerworld.com وكذلك في مؤتمر "كمبيوتر ورلدز 2013 داتا+".
وقال سكوت فيني، رئيس تحرير "كمبيوتر ورلد":  "لقد اكتشفت المؤسسات المكرمة في برنامج جوائز ’كومبيوتر ورلد داتا+ اختيار المحرر‘ هذا العام القيمة العملية الكامنة في أرجاء البيانات الكبيرة". وأضاف: "تغوص المشاريع الفائزة داخل البيانات الكبيرة لتحليل سلوك العميل والتأثير عليه، وكذلك سَوق موارد تجارية جديدة والتنبؤ بالتوجهات المستقبلية. وتقوم كل من تلك المؤسسات بزيادة فهمنا للبيانات الكبيرة ونقله إلى مستويات جديدة، بينما تفتح الباب في الوقت نفسه لمؤسسات جديدة لتسير خلفها. إنها حقبة مثيرة في ميدان البيانات الكبيرة".
لمحة عن "كوينتايلز"
تعتبر "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: Q) المزود الأكبر في العالم لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. تمتلك الشركة شبكة تتألف من 27 ألف اختصاصي يعملون في أكثر من 100 دولة بالمساعدة على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للمزيد من المعلومات حول "كوينتايلز"، يمكنكم زيارة www.quintiles.com.
يرجى الضغط هنا للاشتراك في بالإشعارات الجوالة من "كوينتايلز".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


"كوينتايلز"
فيل بريدجز
العلاقات الإعلامية
  +1-919-998-1653
 +1-919-457-6347
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com


كارل ديونانان
علاقات المستثمرين
 +1-919-998-2789
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8332/ar

 

No comments:

Post a Comment