Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 27, 2013

الإعلان عن بيوجابان 2013 - حدث الشراكة الأبرز في مجال التقانة الحيوية

أكثر من 700 شركة من اليابان وخارجها ستجتمع لدفع عجلة الابتكار المفتوح

طوكيو - يوم الثُّلَاثاء 27 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
بيوجابان 2013 منتدى الأعمال العالمي
(بزنيس واير): ينعقد بين التاسع والحادي عشر من 2013 ‘بيوجابان 2013 – منتدى الأعمال العالمي’ وذلك في مركز باسيفيكو بمدينة يوكوهاما في قاعات المعرض "سي" و"دي" والقاعة الملحقة.
هذا ويضم "بيوجابان" معارضَ وندواتٍ واجتماعات شراكات أعمال تستهدف كبار المسؤولين التنفيذيين في قطاع التقانة الحيوية الياباني والعالمي. ويحمل هذا المنتدى بنسخته الخامسة عشر عنوان ‘نحو ثورة تقانة حيوية جديدة’. وسيجتمع ممثلون عن قطاعات التقانة الحيوية من دول عدة هنا ليتشاركوا التقنيات والمعلومات إضافةً إلى الأفكار وذلك بهدف تعزيز التطوير.
  • أكثر من 700 شركة من أكثر من 25 بلداً ومنطقة يتوقع أن تشارك هذا العام. (بزيادة بنسبة 30 في المائة عن العام الماضي)
قام مشاركون من طيف واسع من البلدان والمناطق بالتأكيد على حضورهم، حيث أن بعضاً منهم سيقومون بعرض منتجاتهم وتقنياتهم في أجنحة كبيرة. كما تضم قائمة المشاركين المحليين الرعاة الرسميين للحدث وهم "شوجاي فارماسوتيكال" و"كيوا هاكو كيرين" و"إم إس دي" و"نوفارتيس فارما"، إلى جانب عددٍ كبيرٍ من الشركات الصيدلانية العالمية والشركات الصيدلانية الصغيرة والمتسوطة والمشاريع البيولوجية والشركات العاملة في مجال التقانة الحيوية ومعاهد الأبحاث والجامعات المحلية.
  • نظام توفيق أعمال محدّث!
شهد نظام توفيق الأعمال تحسينات هائلة جعلت من عملية ترتيب ‘اللقاءات الثنائية’ أكثر كفاءة وفاعلية. ويستهدف اجتماع الأعمال هذا العام تنظيم خمسة آلاف لقاء ثنائي، وذلك بزيادة قدرها 50 في المائة عن العام الماضي.
يمكنكم الاطلاع عبر الرابط أدناه على قائمة بالشركات المشاركة في الاجتماعات الثنائية. كانت 444 شركة قد سجلت مسبقاً بتاريخ كتابة هذا البيان الصحفي (20 أغسطس).
  •  
  • سيضم الحدث أكثر من 150 ندوةً وعرضاً تقديمياً برعاية العارضين!
ستضم قائمة المتحدثين الرئيسيين الذين سيفتتحون الحدث كلاً من يوكو هاراياما (عضو مجلس سياسات العلوم والتكنولوجيا، مكتب رئاسة الوزراء، حكومة اليابان)، وليم شوان بوه (مدير وكالة العلوم وأبحاث التكنولوجيا في سنغافورة)، وشيجيتاكا كوموري (رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي والمدير التمثيلي لشركة "فوجي فيلم" القابضة). إضافةً إلى ذلك ستناقش الندوات التي سيعقدها المنظمون والعارضون مواضيع رئيسية حول التقنيات الطبية والصيدلانية بما في ذلك الطب المتجدد الذي وصل اليوم إلى حدود التجارب السريرية، إضافةً إلى طيفٍ واسعٍ من المواضيع المتعلقة بالبيئة والطاقة والرعاية الصحية والأعمال الغذائية والزراعية والقاعدة الصناعية للتقانة الحيوية.
  •  
  • ملخص المعرض
  •  
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة يرجى النقر على الرابط الإلكتروني التالي:

Contacts


أمانة سر "بيوجابان"
عناية شركة "آي سي إس كونفينشن ديزاين"
مايكو أوشياما
قسم المبيعات 3
 +81-3-3219-3565
البريد الإلكتروني: biojapan@ics-inc.co.jp
الموقع الإلكتروني: http://www.ics-expo.jp/biojapan





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8335/ar

 

No comments:

Post a Comment