Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 27, 2013

باتريس لوتول مديراً إقليمياً لبزنيس واير في جنوب أوروبا والشرق الأوسط


باريس - يوم الأَرْبعاء 27 مارس

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تم تعيين باتريس لوتول مديراً إقليمياً لـ"بزنيس واير" في جنوب أوروبا والشرق الأوسط، وأنيطت به مسؤولية توسيع موقع الشركة المهيمن في هذه الأسواق ذات الأهمية الإستراتيجية.
وسيرفع لوتول تقاريره إلى كين بوتون، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات العالمية الذي أعلن عن ترقية لوتول اليوم.
وكان لوتول، الذي يتحدث الفرنسية والإنجليزية والعربية، انضم إلى بزنيس واير عام 2008 بمنصب مدير العلاقات بالعملاء، وكان باستمرار يحقق أهداف الأداء الخاصة به. ولوتول هو خريج جامعة نيجوسيا وكلية "إنسيك" لإدارة الأعمال في باريس، حيث حصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية والإدارة.
سيتولى لوتول إدارة مكتب "بزنيس واير" في باريس، الذي يحل في صدارة الحصة السوقية للقطاع في فرنسا. وإضافة إلى كون مكتب باريس الرائد في توزيع الأخبار، فإن غالبية الشركات المدرجة في مؤشر بورصة باريس – الشركات الأكبر المتداولة علناً في فرنسا - تستخدم "بزنيس واير" لتلبية احتياجاتها في النشر وفق الأحكام الناظمة.
وسيؤدي لوتول أيضاً دور صلة الوصل المحلية مع وكالة "فرانس برس"، وكالة الأنباء المرموقة الدولية، التي تربطها بـ "بزنيس واير" علاقة طويلة مميزة في مجال التوزيع.
وسيعمل لوتول في منصبه الجديد عن كثب مع شركاء "بزنيس واير" المتبادلين في منطقته، بما في ذلك "نيوز سيرفيسز جروب/إم إي نيوزواير".
و"إن إس جي" (نيوز سيرفيسز جروب) هي الممثل الحصري لـ "بزنيس واير" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد نجحت بترسيخ مكانتها بصفتها المزود الرائد للخدمة في المنطقة، معتمدة على شبكة التوزيع الشاملة خاصتها، إضافة إلى تقارير رصد الإنترنت التي لا مثيل لها.
وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، قال بوتون: "إنني سعيد جداً أن باتريس سيتولى إدارة فريقنا في باريس. فقد خلق مسبقاً شعوراً بالحماس المعدي وأظهر مهارات قيادية تبرهن بما لا يدع مجالاً للشك أنه سيخطو بنجاحنا نحو المستوى التالي الأعلى في هذه الأسواق الدولية الهامة".
من جانبه قال لوتول معلِّقاً على حدث تعيينه الجديد: "تمثل جنوب أوروبا والشرق الأوسط إمكانيات نمو هائلة لـ’بزنيس واير‘. وهدفنا هو زيادة الوعي بعلامتنا التجارية في المنطقة، وشرح الفوائد العديدة التي تقدمها خدماتنا".
لمحة عن بزنيس واير
شركة "بزنيس واير" التابعة لشركة "بيركشاير هاثاواي"، هي الرائد العالمي في مجال توزيع البيانات الصحفية والنشر وفق الأحكام الناظمة. ويعتمد مختصو العلاقات العامة وعلاقات الاستثمار على "بزنيس واير" للتوزيع الدقيق للأخبار والوسائط المتعددة المؤثرة في السوق، واستضافة غرف الأخبار على الإنترنت، وإنشاء منصات تسويق المحتوى، وتقديم تحليلات الجمهور التي تحسن من التفاعل مع أسواق معينة مستهدفة. وتعتبر "بزنيس واير التي تأسست في عام 1961، مصدراً موثوقاً لمؤسسات الأخبار والصحفيين ومختصي الاستثمار والسلطات التنظيمية، حيث أنها توصل الأخبار مباشرة إلى أنظمة التحرير ومصادر الأخبار الرائدة على الإنترنت، بينما تعزز في الوقت نفسه من عملية تحسين محركات البحث وتفاعل وسائل الإعلام الإجتماعي عن طريق شبكتها الفورية الحاصلة على عدة براءات اختراع "إن إكس نتورك". ولدى "بزنيس واير أكثر من 30 مكتباً حول العالم لتلبي بشكل آمن الحاجات المتنوعة لمختصي الإتصالات ومستهلكي الأخبار.
بإمكانكم الإطلاع على المزيد عبر الموقع الإلكتروني على الإنترنت BusinessWire.com والمدونة BusinessWired blog؛ كما يمكنكم متابعتنا على تويتر businesswire@ أو الفيسبوك.   
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"بزنيس واير"
توم بكتولد
الهاتف: 0013108209473
نيل هيرشبيرج
الهاتف: 0012127529600
البريد الإلكتروني: neil.hershberg@businesswire.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7122/ar

No comments:

Post a Comment