Search Khaleej Dailies

Sunday, March 24, 2013

تعيين سيندي ميللر رئيسة لشركة يو بي إس في أوروبا، وديريك وودوارد رئيساً للأسواق الناشئة



أتلانتا - يوم السَّبْت 23 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)—أعلنت شركة "يو بي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: UPS) اليوم عن تعيين سيندي ميللر رئيسة لشركة "يو بي إس" في أوروبا، وديريك وودوارد رئيس فعلياً للأسواق الناشئة ابتداء من 30 ابريل 2013.
تمت ترقية سيندي ميللر، التي تشغل حالياً منصب رئيسة "يو بي إس" في المملكة المتحدة وإيرلندا والشمال، لتخلف  جيم باربر، الذي تم تعيينه رئيساً لشركة "يو بي إس إنترناشونال" . إنّ ميللر هي  موظفة مخضرمة  تملك باعاً طويلاً من الخبرة قوامها 24 عاماً لدى "يو بي إس"، وقد شغلت العديد من المراكز القيادية العالية في الولايات المتحدة وأوروبا. قادت ميللر مؤخراً جهود شركة "يو بي إس" لإدارة اللوجستيات وتسليم أكثر من 30 مليون منتج وسلعة  خلال الألعاب الأولمبية في لندن للعام 2012.
إلى ذلك، تمّ تعيين وودوارد لقيادة فريق جديد،  لتطوير وتنفيذ استراتيجية أسواق "يو بي إس" الناشئة. يشغل وودوارد حالياً منصب رئيس قسم التكامل العالمي،  وهو مخضرم في الشركة منذ  28 عاماً. يتمتع وودوارد بخبرة عالمية مكثفة بخاصة في الأسواق التي اختبرت نمواً سريعاً مثل الصين.
وقال دان بروتو، رئيس شركة "يو بي إس إنترناشونال": "ستستمر التجارة العالمية بالنمو وتشغل ’يو بي إس‘ موقعاً تنافسياً عبر تكنولوجيتها المتفوقة وشبكة اللوجستيات العالمية المدمجة للتسليم. سيلعب كلّ من  سيندي وديريك دوراً رائداً  في ما نتطلع  إلى إيجاد  فرص نمو إضافية، وبخاصة في الوقت الذي نعزز فيه موقعنا في الأسواق الناشئة. إنّ كليهما هو قائد بكل ما للكلمة من معنى، من خلال الالتزام القوي بخدمة العميل إلى اعتماد أفضل الممارسات التجارية المستمرة."
إن شركة "يو بي إس" التي تتخذ من أتلانتا مقراً  رئيسياً لها، تقدم الخدمات لأكثر من 220 بلداً واقليماً حول العالم. يمكن إيجاد الشركة على شبكة الإنترنت على الموقع الالكتروني التالي: UPS.com . كما يمكن الاطلاع على  مدونتها الالكترونية  على العنوان التالي: blog.ups.com. يمكن أيضاً متابعة  أخبار شركة  "يو بي إس" مباشرة عبر الرابط الالكتروني  التالي: pressroom.ups.com/RSS.
ملاحظة للمحررين: يمكن إيجاد صور سيندي ميلير وديريك وودوارد على الرابط  التالي: www.pressroom.ups.com.
باستثناء المعلومات التاريخية الموجودة في هذا الإصدار، تُعتبر المسائل الواردة في  هذا الإصدار  بيانات تطلعية  بالمعنى المذكور في المادة  27أ من قانون الأوراق المالية للعام 1993 والمادة  21إيه من قانون الأوراق المالية للعام 1934.
إنّ هذه البيانات التطلعية بما فيها البيانات المتعلقة بالنوايا والمعتقدات والتوقعات الحالية لشركة "يو بي إس" وإدارتها بخصوص توجهات استراتيجية الشركة، والتطلعات والنتائج المستقبلية تشمل بعض المخاطر الواثقة والشكوك.  وقد تسبب بعض العوامل تغييراً في النتائج الحالية وظروف أخرى في الأسواق التي نعمل فيها والبيئة التنافسية والمتطلبات الأمنية المتزايدة والإضرابات وتوقف العمل والتباطوء الاقتصادي والتغييرات في أسعار الطاقة والتنظيمات الحكومية ومخاطر أخرى ناقشتها الشركة في النموذج 10-كيه ومستندات أخرى ي لجنة المبادلات والأوراق المالية والتي تم إدراج المناقشات المتعلقة بها في هذا الاصدار.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "يو بي إس"
بيغي جاردنر
الهاتف:  4048286051





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7109/ar

No comments:

Post a Comment