Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 27, 2013

Barclaycard US تختار حلّ برنامج MetricStream لإدارة برامج الامتثال


يسهم حلّ الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال ("جي آر سي") من
"MetricStream " في دفع عمليات التقييم الاستباقية للمخاطر والضوابط لتعزيز برامج الامتثال

بالو ألتو، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 27 مارس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): اختارت شركة " Barclaycard US"، وهي الفرع الخاص بخدمات الدفع  التابع لبنك " Barclays" في الولايات المتحدة، شركة " MetricStream, Inc." لتوفير حلول برمجيات الحوكمة والمخاطر والامتثال.
إن شركة " Barclaycard US" التي يقع مقرها الرئيسي في ويلمنجتون، في ولاية ديلاوير، تعنى بتطوير برامج بطاقات ائتمان مكيّفة وذات العلامة التجارية المشتركة لبعض أنجح شركات السفر، والترفيه، والبيع بالتجزئة، والمؤسسات المالية في البلاد. كما أن الشركة، التي تعتبر رائدة في مجال خدمات الدفع،  هي جزء من " Barclays PLC " ، البنك العالمي الذي يتمتع بأكثر من 300 عام من الخبرة وأكثر من ملايين العملاء المنتشرين في جميع أنحاء العالم.
وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال جوراف كابور، مدير العمليات لدى " MetricStream ": "يسعدنا الترحيب  بشركة ’ Barclaycard US ‘ ضمن قاعدة عملائنا". وأضاف: "ويتم اعتماد حلول ’ MetricStream ‘ بحماسة من قبل طيف واسع من منظمات الخدمات المالية – بدءاً من البنوك العالمية الكبيرة وصولاً إلى المصارف المحلية الصغيرة ".
لمحة عن شركة  MetricStream
إن " MetricStream” هي شركة رائدة في مجال حلول الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال وإدارة الجودة المتكاملة للشركات العالمية. وتُستخدم حلول " MetricStream" من قبل شركات كبيرة رائدة مثل " UBS" و “P&G " ، و “Constellation Energy" ، و" Pfizer " ، و” Philips " ، و” BAE Systems " ، و “Twitter" ، و “SanDisk " ، و “Cummins " ، و” Sonic Automotive " في قطاعات مختلفة مثل الخدمات المالية، والرعاية الصحية، وعلوم الحياة، والطاقة والمرافق، والأغذية، والتجزئة، والسلع الاستهلاكية، والقطاع الحكومي، والتقنية العالية، والتصنيع للتعامل مع إدارة مخاطرها، وإجراءات الجودة، ومبادرات الامتثال والحوكمة المؤسسية المفروضة من قبل القطاع، بالإضافة إلى الملايين من المتخصصين في مجال الامتثال في جميع أنحاء العالم، من خلال البوابة الإلكترونية التالية: www.ComplianceOnline.com. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تتخذ من بالو آلتو في كاليفورنيا مقراً لها، ويمكن التواصل معها عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.metricstream.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة " MetricStream"
السيد فيناي بابنا
الهاتف: 0016506202955
البريد الإلكتروني: pr@metricstream.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/barclaycard-us-7124/ar

 

No comments:

Post a Comment