Search Khaleej Dailies

Thursday, July 14, 2011

فشل نظام جي بي إس في تحديد مواقع مكالمات الطوارئ الجوالة بحسب دراسة قدمتها ترو بوزيشن وإيه بي آي

بيروين، بنلسلفانيا - يوم الخَمِيس 14 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ترو بوزيشن"، الرائدة في مجال خدمات تكنولوجيا وحلول تحديد المواقع لاسلكياً وهي شركة فرعية تابعة لشركة "ليبرتي ميديا كوربوريشن"، اليوم عن نتائج الدراسة البحثية الهامة التي تم إجراؤها بالتعاون مع "إيه بي آي ريسيرش". ويُظهر البحث الفوائد المجنية من استخدام تقنية تحديد المواقع عبر الفارق الزمني لوصول الإشارة المُرسلة "يو-تي دي أو إيه" وذلك خلال وضع نظام تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية المدعم "إيه-جي بي إس" تحت الاختبار في مجال تحديد مواقع مكالمات الطوارئ على الرقم 911 التي يتم إجراؤها من قبل الهواتف الخلوية.

وتم إجراء البحث عبر استخدام هواتف خلوية عشوائية معدة للاستخدام التجاري لإجراء أكثر من 3500 مكالمة حقيقية على رقم الطوارئ 911 في مدينتين بولاية تكساس هما فريسكو وأوستن. وتم إجراء الاختبار على وجه الخصوص لمقارنة دقة وكفاءة أداء تقنية "يو-تي دي أو إيه" ونظام "إيه-جي بي إس" في ظروف وبيئات مختلفة ومن ضمنها داخل المباني وفي المدن بجميع مبانيها وفي المناطق الريفية. وتم اختيار تسعة نقاط في فريسكو، و10 نقاط في أوستن لضمان تحقيق تمثيل معقول لاستخدام المشتركين.

وتم استخدام ثلاث تقنيات مختلفة لتحديد المواقع على ثلاث موجات هوائية: تقنية "يو-تي دي أو إيه" على شبكة "جي إس إم"، ونظام إيه-جي بي إس" مع رابط متطور متقدم ثلاثي المساحة "إيه إف إل تي" الذي يرتد إلى شبكة "سي دي إم إيه"، ونظام "إيه-جي بي إس" مع دورة كامل رحلة الإشارة "آر تي تي" المرتدة إلى شبكة "يو إم تي إس".

وقال دومنيك بونتي، مدير المجموعة في قسم أجهزة الاتصال المتطورة والملاحة في "إيه بي آي ريسيرتش": "أظهرت بيانات الاختبار الصادرة عن مدينتي فريسكو وأوستن بأن تقنية تحديد المواقع ’إيه-جي بي إس‘ لم تؤدي وظيفتها بشكل جيد عند إجراء مكالمات على رقم الطوارئ 911 من الهواتف المحمولة من داخل المنزل أو من مناطق في الخارج محاطة بأبنية عالية. وكي تتمكن تقنية تحديد المواقع ’إيه-جي بي إس‘ من تحديد موقع الهاتف المحمول فإنه ينبغي أن يكون الفضاء مفتوحاً بين الهاتف المحمول والأقمار الصناعية التي تنقل إشارات نظام "إيه-جي بي إس"، وفي الحالات التي تم فيها حجب مجال الرؤية بسبب الحديد والإسمنت في المباني فإن النظام لم يتمكن من تحديد موقع الهاتف المحمول بدقة كافية، أو على الأرجح فإنه لم يتمكن من تحديد موقع الهاتف المحمول على الإطلاق".

ومن جهته قال ستيفن ستوت، المدير التنفيذي في شركة "ترو بوزيشن": "تعبر ’يو-تي دي أو إيه‘ تقنية المواقع الوحيدة القادرة على تحديد بسرعة ودقة وفي أي بيئة كانت المواقع، ونجحت هذه التقنية من ’ترو بوزيشن‘ في تحديد مواقع الهواتف المحمولة في المناطق الريفية التي تعاني من مشاكل شبكات الاتصالات وفي المناطق المغلقة كذلك، وهذا ما يجعل منها أفضل تقنية لتحديد المواقع لاستغلالها في تطبيقات الطوارئ – مثل تحديد المكالمات الواردة على الرقم 911 حيث من الممكن أن تكون حياة من يتصلون بهذا الرقم في خطر.

لتحميل النسخة الكاملة من تقرير "إيه بي آر ريسيرش" الذي يحمل عنوان "تقنية تحديد المواقع ’جي بي إس‘ مقابل تقنية ’يو-تي دي أو إيه‘ في مجال تحديد مواقع الهواتف المحولة المتصلة على الرقم 911"، الرجاء زيارة الرابط التالي على شبكة الانترنت: www.trueposition.com/white-papers/.

لمحة عامة حول "تروبوزيشن"

"ترو بوزيشن" (www.trueposition.com)شركة عالمية رائدة في مجال تحديد المواقع، وحلول المعلومات التي تساعد على حماية المواطنين، ومحاربة الجريمة، وإنقاذ حياة الناس. وتعتبر تقنية تحديد المواقع عبر الفارق الزمني لوصول الإشارة المُرسلة "يو-تي دي أو إيه" من "تروبوزيشن" هي التقنية الوحيدة القادرة على القيام بذلك بسرعة ودقة في أي بيئة كانت، وفي الوقت الذي لا يمكن لنظام تحديد المواقع "جي بي إس" القيام بذلك، وهذا ما يجعل من تقنية "ترو بوزيشن" في تحديد المواقع تقنية فريدة من نوعها تلبي متطلبات الأمن والسلامة المكانية للمهام الحساسة في الشركات والوكالات الحكومية، وتتضمن هذه الحلول تقنيات الوقاية المستقبلية والتطبيقات المبتكرة والشبكات الشاملة وخدمات الأنظمة. وتمتلك "تروبوزيشن" من براءات الاختراع والخبرة الفنية والخبرة العملية في تحديد المواقع من خلال الاتصالات اللاسلكية أكثر من أي شركة أخرى في العام، ويعتمد أكثر من 100 مليون شخص يومياً على خدمات تحديد المواقع المدعومة من تقنية "ترو بوزيشن"، وتعود مليكة "ترو بوزيشن" إلى شركة "ليبرتي ميديا كوربوريشن".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ترو بوزيشن"

بريان فارانو

مدير التسويق

هاتف: 2251-680-610-1+

البريد الالكتروني: brian.varano@trueposition.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3913/ar

No comments:

Post a Comment