Search Khaleej Dailies

Saturday, July 16, 2011

المدن في جميع أنحاء العالم تتجه نحو تحقيق وفورات بالمليارات مع ملائمة أكبر للعيش فيها


بوكا راتون - يوم الجُمْعَة 15 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تصور نفسك في مدينة تتمتع طرقاتها بأجهزة استشعار تكشف كثافة حركة المرور في الوقت الفعلي، وترسل المعلومات إلى سيارتك ليتسنى لها اتخاذ قرار بشأن الطريق تلقائياً، أو تخيل مدينة آمنة يمكنك السير في شوارعها في أي ساعة واستخدام نظام نقل عام ذي أعلى جودة وكفاءة وسرعة ممكنة، أو مدينة خضراء تحظى البيئة فيها بمستوى عال من الاحترام والتقدير، حيث توفر التقنيات معرفة أفضل لأي وضع، وفي نهاية المطاف حيث يتم تحسين جودة حياتك كمواطن بشكل كبير.

وتوفر "سمارت ماتيك" في إطار مفهوم "المدن الذكية"، الموارد التقنية الأكثر ابتكاراً وتقدماً لتلبية احتياجات المدن في مجالات النقل العام والسلامة العامة. ويقول انطونيو موهيكا، الرئيس التنفيذي لشركة "سمارت ماتيك" في معرض تعليقه على الموضوع: "يعتبر إطلاق ’المدن الذكية‘ استجابة للحاجة الملحة لدمج الحلول التقنية المختلفة التي تقدمها ’سمارت ماتيك‘، والسماح للسلطات برعاية مواطنيها في مجالات التنقل والأمن والرعاية الصحية وغيرها".

وتعتبر هذه التقنيات المصممة من أجل "أنسنة" المدن في الوقت الحاضر أكثر ارتباطاً بالواقع من كونها خيالاً علمياً. وأضاف موهيكا: "ستكون مدينة الغد نفس المدينة التي نعيش فيها اليوم، ولن يتم بناء التغييرات الكبيرة القادمة بالإسمنت، ولكن بالتكنولوجيا والتخطيط".

وترتبط فعالية مشاريع الأتمتة في المناطق الحضرية ارتباطاً وثيقاً بتطوير التقنيات الملائمة والمصممة لهدف معين، وبتطوير نماذج الأعمال ووحدات التشغيل التي تتكيف مع الاحتياجات المحلية. وقال بول بابيك، نائب الرئيس في أعمال "المدن الذكية" في "سمارت ماتيك": "يكمن نجاح ’سمارت ماتيك‘ في معرفتنا الجيدة بمجال الجمع بين المعرفة المحلية العميقة لمناطق العالم التي نعمل فيها وقدرتنا على خلق وتكييف الحلول المتكاملة بسرعة".

وتوفر "سمارت ماتيك" حلولاً متكاملةً تمكن الحكومات من تحسين نوعية حياة مواطنيها. وتمتلك الشركة خبرة واسعة في المشاريع المهمة والحاسمة، بالإضافة إلى عدد كبير من الخبراء الفنيين وأفضل التقنيات المتاحة. ويركز كل هذا الآن على جعل المدن أكثر أمانا وأكثر استدامة.

حول "سمارت ماتيك"

"سمارت ماتيك"هي شركة متعددة الجنسيات تصمّم وتنشر حلولاً تقنيةً تهدف إلى مساعدة الحكومات بتنفيذ إلتزاماتها تجاه مواطنيها بالطريقة الأكثر فعالية. وهي واحدة من أكبر موردي التكنولوجيا المتطورة وتتمتع بخبرة واسعة مثبتة في أمريكا اللاتينية والولايات المتحدة وآسيا وأفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي. ومع أكثر من 400 موظف لديها حول العالم، تضمن "سمارت ماتيك" عمليات أكثر كفاءة وشفافية في ثلاثة مجالات هي: الانتخابات وإدارة الهوية وحلول المدن الذكية.

تويتر: @Smartmatic

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سمارت ماتيك"

السيدة سميرة سابا

هاتف: +1-561-862-0747

مدير التسويق والاتصالات

البريد الإلكتروني: Communications@smartmatic.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3917/ar

No comments:

Post a Comment