Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 20, 2011

آي دي جي فنتشرز إنديا تستثمر ثلاثة ملايين دولار أمريكي في تطبيقات في سيرف الإعلانية الجوالة بالهند


مومباي، الهند - يوم الأَرْبعاء 20 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "في سيرف"، الرائدة في مجال الإعلانات المدمجة في تطبيقات الجوال في الهند، اليوم أنها أتمت إتفاقاً بقيمة ثلاثة ملايين دولار أمريكي في سلسلة "إيه" للتمويل المقدم من قبل شركة "آي دي جي فنتشرز إنديا". وتعتبر "في سيرف" الشبكة الرائدة في مجالات إعلانات الجوال والتي تتمحور عملياتها على الأسواق النامية حيث قامت بتقديم خدمات الإعلانات المدمجة في التطبيقات والإعلانات اللاسلكية في أكثر من 200 دولة لعلامات تجارية مدرجة على لائحة "فورتشن 500". وتشكل "آي دي جي فنتشرز إنديا" من جانبها صندوقاً رائداً لرؤوس الأموال يستثمر في شركات المنتجات والخدمات المرتبطة بالتكنولوجيا بالهند. ويمثل هذا الاستثمار أول رأس مال استثماري يضخ في سوق الإعلانات الجوالة في الهند منذ عام 2008.

وتجدر الإشارة إلى أن "في سيرف" هي أول شركة في العالم قامت بتطوير حل "آب آد رابر" لتطبيقات "جي 2 إم إي"، وهي تقوم حالياً بتوسيع نطاق حلولها لتشمل تطبيقات "أندرويد". ويسمح تطبيق "آب آد رابر" لمطوري تطبيقات الجوال بزيادة عائدات إعلاناتهم عالمياً إلى الحدود القصوى ومنذ اليوم الأول وبأدنى جهد مطلوب، وفي ذات الوقت تحقق استفادة المعلنين من الوصول الفريد إلى جمهور الجوّال المستهدف الذي يشهد نمواً متسارعاً.

وقال مانيك أرورا، العضو المنتدب لشركة "آي دي جي فنتشرز إنديا" في معرض تعليقه على هذا الاستثمار الجديد: "في الوقت الذي لا يزال فيه قطاع الإعلانات الجوالة في بداياته، فإنه يشهد رغم ذلك نمواً متسارعاً بفعل النمو المترافق للإنترنت الجوال، ونمو تطبيقات الجوال. وتعتبر الأسواق الناشئة في هذا الإطار بغاية الأهمية نظراً لقاعدة الهاتف الجوال الكبيرة والمتنامية التي تمتلكها. وسيشهد سوق تطبيقات الإعلانات المدمجة في العالم نمواً من 900 مليون دولار أمريكي حالياً إلى نحو خمس مليارات دولار أمريكي بحلول عام 2015 وذلك بحسب تقديرات شركة البيانات الدولية "آي دي سي". وبعد قيامنا بأبحاث متعلقة بهذا السوق الحيوية طوال العام الماضي فقد توصلنا إلى نتائج مفادها أن ’في سيرف‘ تؤدي دوراً رائداً من خلال عرضها الفريد للمطورين".

من جانبه، قال ديباك كورانا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "في سيرف": "نحن عازمون من خلال هذا التمويل على توسيع فرق المبيعات والهندسة العاملة لدينا من أجل تحقيق نمو في المبيعات في الهند وباقي العالم، بالإضافة إلى تسريع تطوير حلولنا النقدية لمجتمع مطوري التطبيقات في العالم. هذا ولاقت تكنولوجيا ’آب آد رابر‘ الفريدة الخاصة بنا لتطبيقات ’جي 2 إم إي‘ استحساناً في المجتمع العالمي للمطورين، خاصة وأنه يدعم أكثر من 500 نموذج هاتف ويسمح للتطبيقات الحالية والجديدة بتطبيق تكنولوجيا ’آد رابر‘ وتحقيق العائدات. وسنقوم من خلال هذا التمويل بتوسيع عروضنا لتشمل تطبيقات ’أندرويد‘ التي تكتسب أهمية متزايدة في الأسواق الناشئة".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"في سيرف موبي"

ديباك كورانا، الرئيس التنفيذي

1011 043 982 91+

dippak@vserv.mobi.

www.vserv.mobi


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/3933/ar

No comments:

Post a Comment