Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 27, 2011

هبر إنجينيرد ماتيريالز تعلن عن زيادة في أسعارها العالمية لمركّبات سيليكا وسيليكات


أتلانتا - يوم الأَرْبعاء 27 يوليه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "هبر إنجينيرد ماتيريالز"، إحدى فروع شركة "جي إم هبر"، اليوم عن زيادة في أسعارها العالمية لمركّبات ثاني أكسيد السيليكون "سيليكا" والأملاح المشتقة من الأحماض السيليكية "سيليكات". وستصبح هذه الزيادة نافذة اعتباراً من الأول من سبتمبر 2011، أو وفقاً لما تسمح به العقود الحالية، حيث ستبلغ الزيادة في الأسعار نحو ثمانية في المائة.

وتم التنويه إلى أن الارتفاع في الأسعار أصبح ضرورة ملحة نظراً لزيادة تكاليف المواد الأولية والطاقة والشحن والعمالة والتصنيع.

لمحة عن "هبر إنجينيرد ماتيريالز"

تقوم شركة "هبر إنجينيرد ماتيريالز"، التي تتخذ من أتلانتا بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها، بتطوير مركّبات تعزز من أداء ومعالجة وشكل طيف واسع من المنتجات المستخدمة في تطبيقات الصناعة والورق والتطبيقات المرتكزة على العملاء. ولقد أسفرت خبرتها في الكيمياء غير العضوية عن تطوير مركبات السيليكا والسيليكات والألومنيوم وثلاثي الهيدروكسيد وهيدروكسيد المغنزيوم وكبريتات الباريوم وكربونات الكالسيوم الطبيعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hubermaterials.com.

لمحة عن "جي إم هبر"

تعتبر شركة "جي إم هبر"، التي تتخذ من إديسون بولاية نيوجيرسي في الولايت المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها، المزود متنوع الأنشطة ومتعدد الجنسيات للمواد المُهندسة والمصادر الطبيعية والخدمات القائمة على التكنولوجيا إلى طيف واسع من العملاء يشمل على العديد من صناعات الورق والطاقة والمواد البلاستيكية والبناء. وتعد هذه الشركة التي أعلنت عن تحقيق أرقام مبيعات وصلت إلى ملياري دولار أمريكي واحدة من أكبر الشركات المملوكة من قبل عائلات في الولايات المتحدة. وتقدم الشركة حلولاً متكاملة في الكيمياء غير العضوية وفي المركبات الخشبية المُهندسة وغيرها من التخصصات. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.huber.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"هبر إنجينيرد ماتيريالز"

كيث سوريل

هاتف: 2730-247-678

البريد الإلكتروني: keith.sorrell@huber.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3951/ar

No comments:

Post a Comment