Search Khaleej Dailies

Thursday, February 25, 2016

"أوايسيس ووتر" تواصل توسيع عملياتها العالمية لتوفير الابتكار في مجال معالجة المياه الصناعية التي تشتد الحاجة إليها في الشرق الأوسط

تفتتح الشركة مكتباً جديداً في دبي لدعم مشاريع النفط والغاز وتوليد الطاقة ومشاريع إعادة استخدام المياه التي تم استخراجها وتحليتها في الداخل ومشاريع تحويل المياه

بوسطن - يوم الخَمِيس 25 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أوايسيس ووتر"، الشركة الرائدة عالمياً التي تلتزم بتطوير الحلول المبتكرة القائمة على تقنية تنقية المياه بالتناضح الأمامي "فوروارد أوسموسيس" لتحويل مجاري مياه الصرف الصحي الصناعية المعقدة إلى موارد مياه عذبة وقيّمة، أنها افتتحت مكتباً لها في دبي لدعم فرص الأعمال المتاحة في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي. وبالإضافة إلى ذلك، أعادت شركة "أوايسيس ووتر" تعيين صدى كريشنان في دبي، الذي كانت يدير مسبقاً مشاريع في أستراليا، لقيادة هذه الجهود في الوقت الذي يشهد فيه استخراج موارد النفط والغاز التقليدية وغير التقليدية وتوليد الطاقة ومشاريع تحلية المياه الداخلية، نمواً سريعاً في المنطقة التي تعاني من نقص في المياه.

وفي هذا الصدد، قال جيم ماثيسون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أوايسيس ووتر": "على مدى العامين الماضيين، ومنذ إطلاق ‘كلير فلو’، تقنية تركيز المحلول الملحي الحائزة على جائزة، تركز ‘أوايسيس ووتر’ بشكل مكثف على تقديم حلول ذات قيمة عالية بالتعاون مع شركائنا لصالح العملاء من مستخرجي النفط والغاز ومولّدي الطاقة في أمريكا الشمالية والصين. وفي موازاة ذلك، قمنا بتحليل أسواق إضافية، فيما نرتكز على هذا النجاح لمواصلة مهمتنا المتمثلة في المساعدة على حل أزمة المياه العالمية". وأضاف: "برزت منطقة الشرق الأوسط، ودول مجلس التعاون الخليجي على وجه التحديد، بوصفها خياراً طبيعياً بالنظر إلى التحديات المتزايدة للمياه التي يواجهها قطاع النفط والغاز، الذي يشكّل إلى جانب النمو في التصنيع على نطاق أوسع،  ضغطاً هائلاً على موارد المياه الشحيحة في المنطقة".

وتلاحظ شركة الأبحاث في سوق المياه "جلوبال ووتر إنتليجنس" أن منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط عموماً هي أكبر سوق لمعالجة المياه الصناعية في العالم خلال العام 2016، وتضم 38 في المائة من النفقات العالمية على المعدات والأنظمة. ومع استمرار ندرة المياه التي تسبب خسائر كبيرة في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي، تقبل المنطقة على مرحلة من النمو السكاني المتزايد بسرعة مما سيؤدي إلى زيادة في الطلب على المياه العذبة. وفي الوقت نفسه، تدخل المنطقة في عملية النمو وتنويع البنية التحتية الصناعية، من خلال توسيع العروض التي تتعدى النفط الخام والغاز الطبيعي.

ومع ضغوط أسعار النفط التي تخلق تحديات تواجه قطاع النفط والغاز، تحتاج الشركات إلى تنفيذ مشاريع استخراج المياه وإعادة استخدامها من أجل خفض التكاليف التشغيلية وزيادة الربحية. وتتراوح تكاليف إنتاج النفط بين 6 و15 دولار للبرميل الواحد في منطقة الخليج، ومع أسعار النفط الخام التي تقدر بأقل من 30 دولار، تتزايد الطلبات بشكل كثيف على تقنيات جديدة لزيادة استخراج المياه والمساعدة على إدارة كميات متزايدة من المياه المنتجة المعقدة. وبالإضافة إلى ذلك، بينما تسعى المنطقة بشكل واضح إلى تنويع قاعدتها الصناعية، تؤدي القيود الأمنية لإمدادات المياه وتصريف مياه الصرف الصحي الى وضع ضغوط على الشركات لتنفيذ حلول إعادة استخدام المياه بهدف تحقيق التوازن في النمو الاقتصادي مع المشاكل المتفاقمة لندرة المياه.

وقد تم تعيين صدى كريشنان، الخبير المخضرم الذي يتمتع بخبرة أكثر من 20 عاماً في قطاع المياه وأحد أهم القادة التجاريين الأوائل لشركة "أوايسيس ووتر"، لتولي منصب مدير شؤون تطوير الأعمال في الشرق الأوسط والمدير العام لمكتب الشركة في دبي. ومن خلال هذا المنصب، سيتولى كريشنان مهمة توسيع نطاق حضور شركة "أوايسيس ووتر" في منطقة الشرق الأوسط، وتمكين الشركة من دعم احتياجات معالجة المياه الفريدة من نوعها في المنطقة. وقد انضم كريشنان إلى "أوايسيس ووتر" عام 2014 لقيادة الكيان الأسترالي للشركة، وهي شركة "أوايسيس ووتر" أستراليا، التي كانت آنذاك المكتب العالمي الأول للشركة مع التركيز بوجه خاص على خدمة سوق غاز الفحم في استراليا.

وتابع ماثيسون قائلاً: "يشكّل توسيع حضورنا وتعيين صدى لقيادة جهودنا في هذه المنطقة، خطوة هامة لشركة ‘أوايسيس ووتر’، ويؤكد هذا الأمر التزامنا بأن نكون جزءاً رئيسياً من الحل الموضوع لمنطقة الشرق الأوسط. ويسرّنا للغاية بشأن التوقعات المقبلة لهذه المنطقة، ونتوقع أنها ستمثل جانباً في غاية الأهمية للمضي قدماً في أعمالنا".

لمحة عن شركة "أوايسيس ووتر"

تلتزم شركة "أوايسيس ووتر" بالمساعدة على حلّ أكثر التحديات إلحاحاً في العالم وهي: المياه. والتزاماً مها بتحقيق رؤيتها المتمثلة بخلق وفرة من المياه العذبة للأرض برمتها، تعمل "أوايسيس ووتر" على تطوير حلول مبتكرة ومستدامة بهدف تحويل مياه الصرف الصحي المستغلة في الأسواق الصناعية في جميع أنحاء العالم.

وانطلاقاً من "كلير فلو"، مركّز المحلول الملحي الغشائي الأول في العالم، تشمل أسرة "أوايسيس" التي تضم حلول "كلير فلو" لتحويل المياه، تقنية "كلير فلو كومبليت" وهي التقنية الثورية الرائدة في تصريف المياه للصفر. ومن خلال الحلول الإضافية قيد التطوير، تقدم أسرة حلول "كلير فلو" من "أوايسيس" النتائج التي من شأنها أن تترك أثراً فعالاً في خلق مستقبل عالمي مستدام.

وتأسست الشركة عام 2009، ويقع مقرها الرئيسي في منطقة الابتكار الصناعي في بوسطن ولديها مكاتب ومشاريع وشراكات تدعم عملاءنا في كافة أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.oasyswater.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الإصدار 2.0  كوميونيكايشنز" لصالح شركة أوايسيس ووتر"

ميغان ماكيفر

 هاتف:

617-426-2222

البريد الإلكتروني: maciver@v2comms.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot17142/ar

No comments:

Post a Comment