Search Khaleej Dailies

Thursday, February 25, 2016

مستشفيات مانيبال هي الأولى في الهند التي تعتمد ماسيمو بيشنت سيفتي نت


إرفاين، كاليفورنيا وبنجالور، الهند - يوم الخَمِيس 25 فبراير
2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)، أعلنت اليوم شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MASI)، أن مستشفيات "مانيبال" هي أول مستشفى في الهند تقوم بتركيب جهاز "ماسيمو بيشنت سيفتي نت"، وهو نظامٌ للمراقبة عن بعد وإخطار الطبيب.

وفي هذه المناسبة، قال جوبال ديفانالي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مستشفيات "مانيبال": "أصبحنا قادرين الآن على مراقبة مجموعةٍ معينة من المرضى على مدار الساعة بواسطة ’بيشنت سيفتي نت‘"، وأضاف قائلاً: "أحد أهم مزايا هذا النظام هي حيازته لتكنولوجيا استخراج الإشارة ’إس إي تي‘ والتي تساعد على الحد من الإنذارات الكاذبة بشكلٍ كبير".

وقال الدكتور ناجيندرا سوامي إس سي، الطبيب، ورئيس مؤسسات "مانيبال" الصحية، ومدير المجموعة الطبية ورئيس مجلس إدارة الجودة في مؤسسات "مانيبال" الصحية: "هذا هو التقدم التكنولوجي الذي كنا بانتظاره"، وأضاف بقوله: "ستُخطِرُ التكنولوجيا فريق المستشفى عندما تظهر علامات التدهور وستتيح لمرضانا أن تتم مراقبتهم حتى بحال عدم تواجد الممرضة فعلياً في الغرفة معهم".

ويعمل نظام "ماسيمو بيشنت سيفتي نت" جنباً إلى جنب مع جهاز مراقبة "ماسيمو" الموجود جانب السرير والذي يوفر مراقبةً مستمرة وغير باضعة لمستوى تشبع الدم بالأكسجين خلال الحركة (إس بي أو 2)، ومعدل النبض، ومعدل التنفس، ومقاييس أخرى. وعندما تحدث تغيراتٌ في القيم المقاسة، مما قد يشير إلى تدهور حالة المريض، بالإضافة إلى أجهزة الإنذار إلى جانب السرير، يرسل "ماسيمو بيشنت سيفتي نت" تلقائياً تنبيهاتٍ لاسلكية مباشرةً للأطباء. وقد ثَبُتَ أن المراقبة المستمرة للمريض بواسطة "ماسيمو بيشنت سيفتي نت" تقلل الحاجة لأحداث الإنقاذ والنقل لوحدة العناية المشددة في المستشفيات، ونتيجةً لذلك، بإمكانها أن تقلل من التكاليف المتعلقة بهذه الأحداث. 1،2

وقال جو كياني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ماسيمو": "تعالج مستشفيات ’مانيبال‘ حوالي مليوني مريض سنوياً وكانت بحاجةٍ لنظام مراقبة بإمكانها أن تثق بأنه سيعمل في مواجهة المجموعات السكانية المريضة"، وأضاف قائلاً: "نحن متحمسون لرؤية هذا التحول على الصعيد الدولي من خلال إدراك المزيد والمزيد من المستشفيات في جميع أنحاء العالم لأهمية دمج أنظمة المراقبة عن بعد كجزءٍ من مبادرات سلامة المرضى الخاصة بها".

تابعونا على "تويتر" على: @MasimoInnovates، أو عبر الوسم: #Masimo

1 تاينزر إيه. إتش، بايك جي. بي، ماكجراث إس. بي، بلايك جي. تي، مجلة "أنيسثسيولوجي". 2010، فبراير؛ 112 (2): 282-7.

2 تاينزر إيه، بلايك جي، ماكجراث إس، بايك جي، هيريك إم، رينو سي، مورجان جي. "المراقبة بعد العملية الجراحية – تجربة دارتموث". مجلة مؤسسة سلامة مرضى التخدير ربيع وصيف عام 2012. متاحةٌ عبر شبكة الإنترنت.

لمحة عن مستشفيات "مانيبال"

كرائدةٍ في مجال الرعاية الصحية، تعتبر مستشفيات "مانيبال" من أكبر شبكات المشافي في الهند، وتخدم أكثر من مليوني مريض سنوياً. وينصبُّ تركيزها على تطوير هيكلية رعايةٍ صحية متعددة الاختصاصات في متناول الجميع من خلال سلسلة إنجازاتها متعددة الاختصاصات وتوسيعها لتشمل الرعاية المنزلية. وتدير مستشفيات "مانيبال" اليوم وتشغل ما يفوق 5,200 سرير بنجاح من خلال منشأتها الرئيسية الرباعية للرعاية والتي تقع في بنجالور، بالهند، والتي تشمل ثمانية منشآت للرعاية الثالثية، وسبع منشآت للرعاية الثانوية وعيادتي رعاية أولية منتشرة في الهند وخارجها. وتقدم مستشفيات "مانيبال" الرعاية العلاجية والوقائية الشاملة للعديد من المرضى من جميع أنحاء العالم. كما أنها الأولى في الهند التي يتم منحها الاعتماد من قبل جمعية اعتماد برامج أبحاث حماية الإنسان "إيه إيه إتش آر بي بي" عن معاييرها الأخلاقية في أنشطة البحوث السريرية. كما أنها معتمدة من قبل مجلس الاعتماد الدولي للاختبار والمعايرة "إن إيه بي إل" ومجلس الاعتماد الدولي للمشافي والرعاية الصحية "إن إيه بي إتش" وحاصلةٌ على شهادة "الآيزو". كما أن مستشفيات "مانيبال" هي شركة المشافي الأكثر احتراماً في الهند والمستشفى التي يوصي بها معظم المرضى في الهند حسب استبيانٍ لآراء المستهلكين.

لمحة عن شركة "ماسيمو"

شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MASI) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات المراقبة غير الباضعة. وتكمن مهمتنا في تحسين نتائج المريض وخفض تكلفة الرعاية عن طريق نقل المراقبة غير الباضعة إلى مواقع وتطبيقات جديدة. وأطلقت الشركة في عام 1995، لأول مرة تقنيّة قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد نظام "القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة" الذي يعرف بـ"ماسيمو إس إي تي" والذي، بحسب العديد من الدراسات، يخفض الإنذارات الكاذبة إلى حد كبير ويتيح مراقبة الإنذارات الصحيحة بدقة. وقد أظهرت أكثر من 100 دراسة مستقلّة وموضوعية فوائد تقنيات "ماسيمو إس إي تي"، وتشير الإحصاءات إلى استخدامها على أكثر من 100 مليون مريض في المستشفيات الرائدة ومواقع الرعاية الصحية الأخرى في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2005، قدمت شركة "ماسيمو" تقنية "راينبو بالس سي أو أوكسيميتري" التي تتيح مراقبةً مستمرة غير باضعة لمكونات الدم التي لم يكن من الممكن قياسها في الماضي، بما في ذلك مستوى الهيموجلوبين الكامل (إس بيه إتش بي)، ومحتوى الأكسجين (إس بيه أو سي)، وقياس مستوى الكربون في الهيموجلوبين (إس بيه سي أو)، والميثيموجلوبين (إس بي ميت)، ومؤشر بليث للتقلب (بي في آي) بالإضافة إلى مستوى تشبع الدم بالأكسجين خلال الحركة (إس بي أو 2) وسرعة النبضات ومؤشر التروية (بي آي). وفي عام 2014، أطلقت "روت"، وهي منصة لمراقبة المرضى والربط القائمة على الهندسة المفتوحة البديهية والمصممة لتسريع وتيرة الابتكار وخفض تكلفة الرعاية. كما تقوم "ماسيمو" بدور قيادي وفعال في مجال الخدمات الصحية بواسطة الجوال "إم هيلث" مع منتجات مثل جهاز مراقبة المرضى القابل للارتداء "راديوس-7" ومقياس نسبة الأكسجين في الدم من خلال نبضات القلب عند أطراف الأصابع "مايتي سات". ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "ماسيمو" ومنتجاتها من خلال الموقع الإلكتروني: www.masimo.com.

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية على النحو المحدد في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية للعام 1934، بما يتعلق بقانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية بشأن الأحداث التي تؤثر علينا في المستقبل، وهي عرضة لمخاطر وشكوك، يصعب التنبؤ بها جميعها ويعتبر الكثير منها خارج نطاق سيطرتنا ويمكن أن تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية مادياً وبشكل عكسي عن تلك التي تتضمنها بياناتنا التطلعية  نتيجة لعوامل ومخاطر مختلفة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المرتبطة بافتراضاتنا حول إمكانية تكرار النتائج السريرية؛ وتلك المرتبطة بإيماننا بأن تقنيات القياس الفريدة غير الباضعة من "ماسيمو"، بما في ذلك: قياس مستوى الهيموجلوبين الكلي في الدم "إس بيه إتش بي"، تساهم في الحصول على نتائج سريرية إيجابية وتسهم في سلامة المرضى؛ والمخاطر المرتبطة بإيماننا بأن اكتشافات "ماسيمو" الطبّية غير الباضعة تقدّم حلولاً فعالة من حيث التكلفة تتميّز بدقة قابلة للمقارنة وبمزايا فريدة، بما في ذلك: نتائج فورية ومستمرة تمكّن العلاج المبكر من دون التسبب بأذى التدخل الجراحي لدى جميع المرضى وفي كل حالة سريرية. فضلاً عن عوامل أخرى ناقشناها في قسم عوامل الخطر في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والتي يمكن الحصول عليها مجاناً على موقع اللجنة الإلكتروني: www.sec.gov. وعلى الرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في بياناتنا التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أننا لا نعرف ما إذا كان سيتم إثبات صحتها. إن البيانات التطلعية كافة الورادة في هذا البيان الصحفي مؤهلة بشكل واضح بأكملها لكي تخضع لهذا البيان التحذيري. نحذركم من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحةً فقط في تاريخ صدورها ولا نتحمل مسؤولية تحديث أو مراجعة أو تعديل أي بيان تطلعي أو "عوامل الخطر" الواردة في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك باستثناء ما قد يكون مطلوباً منا بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51287537&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ماسيمو"

لاتصالات وسائل الإعلام:

آيرين بايغاه

هاتف: 7001-859-858- 1+

البريد الإلكتروني: irenep@masimo.com



أو

مستشفيات "مانيبال"

لاتصالات وسائل الإعلام:

أنجانا تشاندران

هاتف: 8400-627-988-91+

البريد الإلكتروني: anjana.chandran@manipalhospitals.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17162/ar

No comments:

Post a Comment