Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 24, 2016

أوسدين شيلد تطلق أوّل مجموعة من المفروشات المفصّلة حسب القياس والمقاومة للرصاص


لندن - يوم الأَرْبعاء 24 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "أوسدين شيلد"، وهي الشركة المصنّعة لمفروشات المنازل المفصّلة حسب الطلب وتتّخذ من المملكة المتحدة مقرّاً لها (www.osdinshield.com)، عن إطلاق أوّل مجموعة من المفروشات المصمّمة حسب القياس المقاومة للرصاص. وستستخدم المنتجات تقنيّة تحصين فريدة من نوعها مدمجة في القطع من دون التأثير على تصميمها أو وظيفتها.

أصبحت الهجمات بالأسلحة الناريّة مصدر قلقٍ متزايد لكلّ من الأفراد والأطراف المسؤولة عن الأمن العامّ، وتقوم "أوسدين شيلد" بتأمين حاجز منيع شديد الفعالية وخفيّ بهدف حماية الأفراد خلال حادث إطلاق نار مسلّح.

ويتمّ دمج الدرع الواقي في المفروشات العصريّة عالية الجودة خلال عمليّة التصنيع، وهو يتماشى مع المعايير البالستية المعترف بها دولياً والتي تحظى بتقدير كبير "إن آي جي 0108.01 بالمستويَين "III إيه" و"III بلاس" التي وضعها المعهد الأمريكي الوطني للعدالة. ويوفر النظام الحماية ضد أثر الأنواع المختلفة من الرصاص، بما في ذلك العيارات التي تتراوح ما بين 9 ملم و0.44 "ماجنوم". ويحمي أيضاً من اعتداءات أحد الأسلحة الأكثر خطراً "إيه كيه-47".

وقال دارين أوسدين، مؤسّس "أوسدين شيلد"، في هذا السياق: "لقد قمنا بتطوير مفروشات ’أوسدين شيلد‘ لإنقاذ حياة الناس. لسوء الحظ، إنّ حوادث إطلاق النار غير المتوقعة تُصبح متكررة في كافة أنحاء العالم وغالباً ما يعاني الأبرياء. لقد قمنا بتصميم مفروشات ’أوسدين شيلد‘ بشكل يأخذ في الاعتبار ردود الفعل الطبيعيّة للإنسان تجاه إطلاق النار غير المتوقّع: الانحناء والاختباء خلق أي حاجز".

تُعتبر منتجات "أوسدين شيلد"، التي تتميز بأنها غير ظاهرة للمستخدمين، مثاليّة للاستخدام في المنازل الخاصّة العصريّة ومساحات المكاتب والأماكن العامّة عالية المخاطر. وتشمل قاعدة عملاء الشركة العالميّة الأفراد الذين يعتبرون أنفسهم هدفاً للهجمات الموجهة وصولاً الى المسؤولين عن السلامة العامة في أماكن مثل المتاحف والسفارات وردهات الفنادق.

تتوفر مفروشات "أوسدين شيلد" المصنوعة يدويّاً ضمن تشكيلة من التصاميم وخيارات الحماية من إطلاق النار، بدءاً من قطع فريدة مصمّمة حسب القياس وصولاً إلى الوحدات المتعددة. ويُمكن تطبيق التكنولوجيا البالستية على مجموعة من المفروشات، ويستطيع العملاء اختيار الأقمشة من بعض أهمّ دور الأقمشة بما في ذلك "أوزبورن أند ليتل"، أو "أرلوكان"، أو "ديزاينرز جيلد"، أو "كوركبي هاوس"، أو "كولفاكس أند فاولر"، أو "برونشويج إي فيس"، أو "كرياسيون بومان". ويتمّ تطوير كافة القطع وفق المتطلبات الخاصة للعميل.

-انتهى-

ملاحظات للمحررين:

تمّ اختبار منتجات "أوسدين شيلد" وفق أحد أعلى المعايير البالستية المعترف بها عالمياً، ويتمّ تصنيع هذه المنتجات في المملكة المتحدة قبل شحنها إلى العملاء في كافة أنحاء العالم.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أمّا الترجمة فقد قُدّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جابرييل شو للاتصالات"

كيت هاوارد

+44 (0)20 7731 8811

البريد الإلكتروني: osdin@gabrielleshaw.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17151/ar

No comments:

Post a Comment