Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 24, 2016

ريميني ستريت توسع وتزيد استثمارها في اليابان مع افتتاح مكتب جديد في أوساكا


طلب قوي ومتنامٍ على دعم "ريميني ستريت" في اليابان؛ تم دعم 55 عميل بالفعل

لاس فيغاس - يوم الأَرْبعاء 24 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ريميني ستريت"، المزوّد الرائد والمستقل لدعم برمجيات المؤسسات الخاصة بـ "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" الخاصة بشركة "إس إيه بي إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:SAP) وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل" و "أوراكل أجايل بي إل إم" من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:ORCL)، اليوم عن افتتاح مكتبها الجديد في أوساكا، ما يمثّل إنجازاً هامّاً في مرحلة النمو المزمعة التالية من لـ"نيهون ريميني ستريت" (المرحلة الثالثة) والتي تشمل وجودها وقدرتها في غرب اليابان على نطاق أوسع. وتملك "نيهون ريميني ستريت" بالفعل وجوداً قوياً ومتزايداً في منطقة طوكيو حيث يتمركز مقر الشركة الياباني. وبفضل إضافة مكتبها الجديد في أوساكا، ستحقق الشركة مبيعات وموارد دعم أقرب إلى المناطق التجارية الرئيسية بما في ذلك شوبو، كانساي، شوغوكو، شيكوكو، كيوشو وأوكيناوا، وستكون أكثر قدرة على خدمة الطلب المتزايد على نماذج الدعم الاستثنائي "أوراكل" ونظام "ساب" من "ريميني ستريت" في غرب اليابان.

وفي تعليق لها قالت السيدة توموكو هوريكاوا، المدير الإداري في "شوغوكو موكوزاي المحدودة"، ومقرها غرب اليابان: "كنّا في حاجة إلى إيجاد حلّ مستدام لخفض نفقات تكنولوجيا المعلومات من أجل تحرير الأموال للمزيد من مشاريع العمل الاستراتيجية، وبما أن خدمتنا الحالية لم تكن تقدّم الجودة والقيمة المرجوّة منا، قرّرنا التحول إلى الدعم المستقل مع ’ريميني ستريت‘. لم تسهم ’ريميني ستريت‘ فقط في خفض رسوم الصيانة لدينا إلى النصف فحسب، بل سوف توفر الصيانة والدعم لمنصتنا ’ساب‘ لمدة تصل إلى 15 عاماً، مع تقديم الدعم لعمليات التخصيص لدينا من دون أي تكلفة إضافية. وعلاوة على ذلك، فإن زمن استجابةَ الشركة السريع للحالات ذات الأولوية كفيلةٌ بارتياحنا الكامل وثقتنا التامة".

"ريميني ستريت" تواصل الزخم القوي والنمو المستمر في اليابان

أطلقت الشركة المساهمة، "نيهون ريميني ستريت"، وهي شركة تابعة مملوكةٌ بالكامل من قبل شركة "ريميني ستريت"، مَقرَّها الياباني في طوكيو في مارس من عام 2014. ويشمل مكتب طوكيو خدمات الدعم والمبيعات والتسويق والتمويل والخدمات القانونية والإدارية. هذا وقامت الشركة بإضافة المزيد من الدعم وموظفي المبيعات إلى مكتب أوساكا الجديد، وتخطط لتوسيع عملياتها في اليابان بشكل كبير في السنوات المقبلة. حالياً تدعم "ريميني ستريت" نحو 55 عميلاً من خلال عملياتها في اليابان، بما في ذلك شركة "بيونير كوربوريشن"، وشركة "كوماجاي جومي" محدودة المسؤولية، وشركة "سي إيه سي" وشركة "نيشيماتسو كونستركشن" محدودة المسؤولية وشركة "شوكوغو موكوزاي" محدودة المسؤولية  وشركة "سي إم كي".

وقال يوريو واكيساكا، المدير المحلّي لشركة "نيهون ريميني ستريت": "لا تزال الحاجة إلى خفض التكاليف التشغيلية لتخطيط موارد المؤسسات وإيجاد سبل لتمويل مشاريع ابتكار جديدة لتكنولوجيا المعلومات مرتفعة جداً في اليابان، و’ريميني ستريت‘ هي أفضل من لديه القدرة على مساعدة المؤسسات على تلبية كلا الهدفين. وبفضل مكتبنا الجديد في أوساكا وتوسيع عملياتنا في اليابان، أصبحنا أكثر قدرة على التعامل مع ودعم المنظمات في جميع أنحاء اليابان، تلك المنظّمات التي تسعى إلى خفض نفقات الصيانة بشكل ملحوظ - وهو مبلغ يمكن أن يمثل نسبة كبيرة من ميزانية تكنولوجيا المعلومات بشكل عام. وبفضل التحوّل إلى دعم ’ريميني ستريت‘، سوف تحصل هذه المنظمات على عرض صيانة متميّز مع خدمات إضافية مثل تقديم الدعم لجميع التخصيصات من دون أي رسوم إضافية، إضافة إلى الالتزام بمستوى خدمة سريع الاستجابة، ووفورات في التكاليف التشغيلية تصل إلى 90 في المئة، ناهيك عن خيار استثمار العمل ووفورات في التكاليف لاستثمارها في الأعمال التجارية وكذلك قيادة مشاريع جديدة لتكنولوجيا المعلومات".

لمعرفة المزيد، تابعونا على "تويتر" على @riministreet وبإمكانكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "الفيسبوك" و "لينكدإن".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المئة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,300 شركة عالمية، أو مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com.

البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ألما بارك

+1 323-229-7282

apark@riministreet.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17139/ar

No comments:

Post a Comment