Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 24, 2016

ستريتس بريدج أدفايزرز تحظى بتصنيف على قائمة "أكثر 20 شركة واعدة مزوّدة لحلول إدارة أداء الشركات 2016" من قبل مجلة سي آي أو ريفيو


الشركة الوحيدة من منطقة آسيا والمحيط الهادي يتم إدراجها على القائمة

سنغافورة ودبي - يوم الأَرْبعاء 24 فبراير 2016 [ME NewsWire]

(بزنس واير) - تمّ في الآونة الأخيرة تصنيف "ستريتس بريدج أدفايزرز"، الشركة الاستشارية للمدراء الماليين ومقرها سنغافورة، من بين أكثر 20 شركة واعدة مزوّدة لحلول إدارة أداء الشركات 2016 من قبل مجلة التكنولوجيا الرائدة "سي آي أو ريفيو". ويتم اختيار القائمة السنوية للشركات من قبل لجنة من الخبراء وأعضاء هيئة التحرير في مجلة "سي آي أو ريفيو"، لتكريم وتشجيع ريادة الأعمال التقنية".

وقال سانجاي أوبال، مؤسس "ستريتس بريدج  أدفايزرز": "إن هذه الجوائز، والتقدير الذي نحظى به من عملائنا على نحو متزايد، هما أمران هامان بالنسبة لنا ونحن نواصل بناء أعمالنا من خلال توفير المدراء الماليين وفرقهم المجهزة بالمشورة بشأن التدريب العملي وعلى الدعم في مواجهة تحديات البيئة الحاضرة. وعبر أسواقنا في آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا، أصبحت ’ستريتس بريدج‘ جزءاً كبيراً من الحل للمهام المالية".

وفي معرض وصف نقاط القوة الي تتمتع بها "ستريتس بريدج" ذكرت مجلة "سي آي أو ريفيو" : "تم اختيار ’ستريتس بريدج‘ بعد تقييمها وفقاً لأكثر من اثني عشر عاملاً على الصعيدين الكمّي والنوعي. لقد اتّخذ الخبراء القرار بعد الأخذ بعين الاعتبار خبرة الشركة، وتقدير القطاع والشهادات التقنية، والحضور السوقي وتعليقات العملاء الإيجابية. وواصلت الشركة فتح آفاق جديدة خلال العام الماضي لإفادة عملائها. ونحن سعداء لإبراز الشركة هذا العام بفضل استمرار تفوّقها في تقديم أرفع حلول إدارة الأداء".

لمحة حول "ستريتس بريدج"

تقدّم "ستريتس بريدج" الخدمات الاستشارية والتنفيذ عبر نطاق المدير المالي في المؤسسات المالية - مساعدةً على خلق القيمة والتحوّل الهيكلي لعملائها. ومن خلال مكاتبها في سنغافورة والإمارات العربية المتحدة والهند، سيحضر مهنيّو "ستريتس بريدج" مزودين بخبرة عالمية للعمل مع المؤسسات المالية لاستشراف التحديات التجارية المعقدة والإضاءة حولها والتغلب عليها.

كان سانجاي أوبال، المؤسس والرئيس التنفيذي، يشغل في السابق منصب الرئيس التنفيذي المالي لبنك هونغ ليونغ في ماليزيا، والرئيس التنفيذي المالي للمجموعة لدى بنك الإمارات دبي الوطني في دبي، والرئيس التنفيذي المالي في تايوان، والفلبين ودولة الإمارات العربية المتحدة في بنك ستاندرد تشارترد.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://straitsbridge.com/  والتواصل معنا على تويتر، لينكدين و فيسبوك.

لمحة عن مجلة "سي آي أو ريفيو"

تسعى"سي آي أو ريفيو"  باستمرار لتحديد "الأفضل" في مجموعة متنوعة من المجالات الهامة لشركات التكنولوجيا. من خلال الترشيحات والمشاورات مع رواد القطاع، يختار محررو المجلّة الأفضل في مختلف المجالات. إن "إدارة أداء المشاريع التجارية - الطبعة الخاصة" هي عبارة عن قائمة تضم "أكثر 20 شركة واعدة مزوّدة لحلول إدارة أداء الشركات 2016". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.cioreview.com/.

Contacts

"ستريتس بريدج أدفايزرز"

ليديا أنور

+65 6408 0501

lydia.anuar@straitsbridge.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17133/ar

No comments:

Post a Comment