Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 24, 2016

"أوبيرثر تكنولوجيز" واتصالات تتعاونان لإطلاق خدمات إنترنت الأشياء في مصر


كولومب، فرنسا - يوم الأَرْبعاء 24 فبراير
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أوبيرثر تكنولوجيز"، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، عن تعاونها مع شركة "اتصالات مصر"، وهي الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية، من أجل إطلاق خدمات الاتصالات من آلة الى آلة وخدمات إنترنت الأشياء. ومن خلال الاعتماد على حل "إم-سينس" من "أوبيرثر تكنولوجيز"، وهي منصة البرمجيات المتطورة التي تسمح بنشر الخدمة السريعة، ستسمح شركة "اتصالات مصر" لعملائها من المؤسسات بإطلاق خدمات الاتصالات من آآلة الى آلة وخدمات إنترنت الأشياء بشكل سريع.
وتُعتبر هذه الشراكة النتيجة الملموسة لاتفاقية الإطار الموقعة بين شركة "اوبيرثر تكنولوجيز" ومجموعة اتصالات (أبو ظبي) في يوليو 2015. ويهدف المشروع إلى توفير حل موحّد ومصمم حسب الطلب يساهم بتمكين عدد من الشركاء المختارين في المنظومة المحلية من الاستفادة من مكونات المنصة الجاهزة واستخدام أطر التطبيقات القائمة (بما في ذلك التحويل البصري لبيانات المستشعر وإصدار التقارير وقواعد العمل والتطبيقات الجاهزة للاستخدام من أجل مواصلة إنشاء تطبيقات مخصصة.
وقد شكلت التفاعلية التي تتمتع بها "أوبيرثر تكنولوجيز" لجهة تطوير واقتراح التكوينات التجارية القابلة للتطوير عنصراً في غاية الأهمية في قرار شركة "اتصالات". وفي الواقع، ستصبح  المنصة الكاملة التي تخدم  المشاريع ذات الأولوية الأولية وخدمات إنترنت الأشياء المختارة متوافرة في فترة زمنية قصيرة.
ووقع اختيار شركة "اتصالات مصر" على منصة "إم-سينس" المقدمة من "أوبيرثر تكنولوجيز"، والمدعومة من "كيومولوسيتي"، الشركة الرائدة في مجال تزويد برمجيات تمكين تطبيقات إنترنت الأشياء وإدارة الأجهزة (المصدر: ماك نايشن ديسمبر 2015 تقرير إنترنت الأشياء).  بفضل مجموعتها الغنية التي تضم القدرات الأفقية من أجل تمكين التطبيق وإدارة الجهاز على حد سواء. وتسمح منصة "إم-سينس" بالتكامل السهل والسريع للأجهزة على أي شبكة. كما وتسمح بجمع وإدارة آمنة لبيانات متنوعة من أي جهاز للاتصال المباشر من آلة الى آلة على أي شبكة والتحكم به في الوقت الفعل.، وتراقب أصول المؤسسة المتصلة عن بعد في الوقت الفعلي. ويسمح  حل "إم-سينس" من "أوبيرثر تكنولوجيز"لمشغلي "اتصالات" بتسريع توافر التطبيقات العمودية ذات القيمة المضافة، سواء كانت للمدن الذكية أو الجامعات أو المؤسسات التي تعمل في قطاعات النقل أو النفط والطاقة أو العقارات، على سبيل المثال لا الحصر.
وقال خالد ربيع، الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال في شركة "اتصالات مصر" في معرض تعليقه على الأمر: "لقد كانت شركة ‘أوبيرثر تكنولوجيز’ شريكاً طويل الأمد لمجموعة ‘اتصالات’، وتقوم  بالفعل بتوفير بطاقات تعريف المسترك ‘سيم’ ومنصات البرمجيات الآمنة ذات المهام الهامة لصالح شركة ‘اتصالات’. ويعكس الانتقال من عصر جودة الخدمة إلى جودة الحياة مقاربتنا في شركة ‘اتصالات مصر’. وتساهم حلول إنترنت الأشياء خاصتنا بتحسين الكفاءة استخدام الطاقة، والأمن، والخدمات اللوجستية، والتعليم والعديد من الجوانب الأخرى من الأمور اليومية بشكل كبير." وأضاف: "سيساعد الحل المقدّم من ‘أوبيرثر تكنولوجيز’ الذي يهدف إلى تمكين تطبيقات إنترنت الأشياء وإدارة الأجهزة لخدمات الاتصالات من آلة الى آلة، على دفع استراتيجية إنترنت الأشياء خاصتنا قدماً، واختبار المفاهيم المبتكرة وإنشاء العديد من الخدمات ذات القيمة المضافة التي يبحث عنها السوق، والتي نحن على استعداد لتقديمها لعملائنا المحتملين".
ومن جهته، قال أرنو دو لا شابيل، رئيس وحدة أعمال منطقة روسيا والشرق الأوسط وأفريقيا  لدى "أوبيرثر تكنولوجيز": "يسرنا للغاية الدخول في شراكة مع شركة ‘اتصالات مصر’ من أجل الحصول على حافظة غنية من التطبيقات وخدمات الاتصالات من آلة الى آلة وخدمات إنترنت الأشياء، وزيادة الفوائد التي تعود على عملائها في المؤسسة. وبما  أن ‘إم-سينس’ من ‘أوبيرثر تكنولوجيز’ هي منصة مفتوحة وموحدة، سيحظى عملاء شركة ‘اتصالات’ بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات والمكونات البرمجية، وسيتمكنون سريعاً من تطوير مجموعة كبيرة من التطبيقات من آلة الى آلة وتطبيقات إنترنت الأشياء المبتكرة وإطلاقها ".
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وهي تقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6300 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في 140 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع إقليمية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي:www.oberthur.com.
لمحة عن مجموعة "اتصالات":
تتخذ "اتصالات" وهي مجموعة الاتصالات الرائدة في الأسواق الناشئة، من أبوظبي مقراً لها. ومنذ تأسيسها قبل أربعة عقود، تقدم "اتصالات" حلول اتصالات مبتكرة لعملائها في أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. ومنحت هذه الحلول فائقة التطور "اتصالات" القدرة على توسيع قاعدة مشتركيها لتضم أكثر من 173 مليون مشترك في 19 سوق دولي تعمل فيها. وتصل قيمة "اتصالات" السوقية إلى 96.8 مليار درهم إماراتي أي ما يساوي 26.4 مليار دولار أمريكي.
لمحة عن شركة "اتصالات مصر"
حافظت شركة "اتصالات مصر" منذ إطلاقها وحتى الآن على مركز الريادة في مجال التكنولوجيا، وهي تخدم الملايين من العملاء في كافة أنحاء مصر، من خلال أفضل نوعية من المنتجات والخدمات، الأمر الذي يجعلها رائدة في سوق قطاع الاتصالات في مصر، وهي تهدف إلى أن "تصبح المزود الأول لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سوق الاتصالات المصرية". وتؤمن شركة "اتصالات" بالابتكار، وبموجب شعار "يوم جديد وأفكار جديدة"، يتم تزويد العملاء بهذا الابتكار من خلال حملات وعروض ترويجية مباشرة، فضلاً عن التركيز على مطالب قطاع الشركات ومعالجتها في السوق المصري.
لتحميل عالم الجوال
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
تابعونا على:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام
"أوبيرثر تكنولوجيز"
ماجالي جابويه هامونيك
+33 1 78 14 76 75

"إلان-إيدلمان"
هادريان لو رو/ إليز كونياك
+33 1 86 21 50 83 / +33 1 86 21 50 67




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot17146/ar

No comments:

Post a Comment