Search Khaleej Dailies

Saturday, September 27, 2014

كلاود باي تقدم مبادرة التجارة الإلكترونية ذروة الأداء عبر دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا

لندن - يوم الجُمْعَة 26 سبتمبر
2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قدّم السيد رونالد دنكان، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "كلاود باي بي إل سي"، وهي منصة المعاملات السحابية الرائدة عالمياً، عرضاً في مؤتمر دول مجلس التعاون الخليجي للبلديات والمدن الذكية الذي يقام في دبي، وذلك حول كيف تمكّن "كلاود باي" المدن الذكية من خلال القوة الشرائية المحسنة، وارتباط الحكومة مع المواطنين والتنمية الاقتصادية.
يشكّل هذا العرض جزءاً من مجموعة فعاليات خاصة بـ"كلاود باي" تحت عنوان "ذروة الأداء" والتي تجري في منطقة الشرق الأوسط وآسيا المحيط الهادئ بالتشارك مع هيئة المملكة المتحدة للتجارة والاستثمار. ويتمثل تركيز هذه الفعاليات على كيفية توفير الأعمال للمال ودفع النمو والكفاءة في عمليات المشتريات باستخدام التقنيات السحابية. وتثني الفعاليات على نجاح برنامج "جي-كلاود" الخاص بحكومة المملكة المتحدة، والذي استخدمته "كلاود باي" لتقديم 10 ملايين جنيه إسترليني من التوفير للمؤسسات الحكومية.      
وأشار تحليل قامت به مؤخراً شركة "جارتنر" إلى أن حلاً كاملاً للبحث عن مصادر التمويل للدفع قد يستغرق خمس أعوام للتوسع داخل مؤسسة. توفر مبادرة "ذروة الأداء" من هيئة المملكة المتحدة للتجارة والاستثمار و"كلاود باي"، تحليلاً متعمقاً للمبيعات والتكاليف والكفاءة التنظيمية، وتهدف لمساعدة المؤسسات المشاركة في تسريع هذه العملية عشرة أضعاف بحيث يمكن تقديم الحل الكامل من البحث عن مصادر التمويل للدفع، مع التحليل والتنفيذ في غضون خمسة أشهر. ويشير دنكان إلى الدراسات الناجحة للتجارة الإلكترونية من هيئة الخدمات الصحية الوطنية "إن إتش إس" في المملكة المتحدة وحكومة أستراليا.
سيحضر فعاليات "ذروة الأداء" رؤساء تنفيذيين وستقام على النحو التالي:  
  • مومباي 30 سبتمبر
  • سنغافورة 2 أكتوبر
  • سيدني 13 أكتوبر
  • هونج كونج 16 أكتوبر
  • دبي 20 أكتوبر
كما سيلقي دنكان خطاباً هاماً في فعالية "بريميير كونفيكس" حول المشتريات والتموين الذي سيقام في ملبورن بأستراليا بتاريخ 9 أكتوبر.
وقال السيد دنكان: " إن ذروة الأداء في مجال الرياضة ليس سوى تحليل كل جزء من الأداء لتقديم التحسينات بطريقة أسرع من منافسيكم. وقد أظهر ’تيم سكاي‘ مرة أخرى كيف تقدم التحسينات التدريجية المستمرة النتائج مع فوز سير برادلي ويغينز في بطولات ’وورلد تايم ترايل‘. وبالطريقة نفسها، فإن المقارنة المرجعية السريعة والدقيقة مطلوبة لمساعدة الشركات على تحليل الأداء لتحقيق تحسينات كبيرة في المبيعات والكفاءات التشغيلية".
"قامت ’كلاود باي‘ بتحليل أكثر من 500 مليار دولار أمريكي من مؤسسات عالمية المستوى وهي قادرة على توفير التغذية الراجعة مع تحقيق توفيرات محددة لمعظم المؤسسات في أقل من 48 ساعة، الأمر الذي يمكن التحسن السريع".
للمزيد من المعلومات حول "كلاود باي" وحلول التجارة الإلكترونية الخاصة بها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cloudBuy.com
انتهى
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


ساي للاتصالات
روبرت هيكلينغ /جيرالدين فرنانديز / تيم جيفري
 020-8971-6400
البريد الإلكتروني: cloudbuy@saycomms.co.uk






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12227/ar

No comments:

Post a Comment