Search Khaleej Dailies

Monday, September 29, 2014

مطعم ريال مدريد كافيه يطلق تطبيقاً خاصاً به لأجهزة آي باد


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 29 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

أطلق مطعم ريال مدريد كافيه (Real Madrid Café) تطبيقاً خاصاً به لأجهزة آي باد (iPad) لكي يوفّر للعملاء تجربة ممتعة ومذهلة وتفاعلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ويشمل التطبيق نسخة رقمية من قائمة الطعام لكي يسهل على العملاء وضع الطلبيات بفضل حقول وفئات يمكن التنقل بينها فضلاً عن صور واضحة جداً وأسعار دقيقة.
إلى جانب ذلك، يتيح التطبيق للعملاء اكتشاف المزيد من المعلومات عن كل طبق من الأطباق التي تزخر بها قائمة الطعام علماً أنّ المعلومات الخاصة بالمكونات يسهل الوصول إليها بمجرّد النقر على طبق من القائمة.
يُعتبر هذا التطبيق أيضاً انطلاقة لصفحة ريال مدريد كافيه على موقع فيسبوك التي تزوّد العملاء بأخبار محدّثة حول الفعاليات وما يجري في المطعم في الوقت الحقيقي.
وفي هذا الصدد، قال رونيه روجاس، المدير الأعلى للمطعم: "إنّ هذا الحلّ الذكي هو طريقتنا الخاصة لتحسين تجربة العملاء على مختلف الأصعدة والمستويات. وهذه الخطوة الرقمية الهادفة إلى المزيد من الراحة والتفاعل مع العملاء تتيح لنا جمع آراء العملاء في الوقت الحقيقي كما تمكّننا من الاستجابة لأسئلتهم أو مطالبهم بشكل فاعل".
عدا التطبيق، يقدّم مطعم ريال مدريد كافيه أيضاً أجواء احتفالية ومهرجانية خلال المباريات التي يخوضها فريق ريال مدريد وذلك بمدّ السجادة الحمراء عند المدخل لاستقبال العملاء. وبفضل إضافة الديكورات الملفتة على الطاولات والعروض المجزية على الأطباق والمنتجات الأصيلة المصممة لكي يشعر العملاء وكأنّهم في أرض الملعب، تكون التجربة فعلية وحقيقية. تجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ رحلة الترفيه تُكمّل بحضور من يغنّي ويسلّي العملاء لتزيد أجواء الاحتفالات جمالاً في المطعم في المستقبل القريب.
انتهى
نبذة عن ريال مدريد كافيه
هو وجهة فريدة من نوعها تنضح بروح ريال مدريد. هو المكان الذي يجتمع فيه مشجعو ريال مدريد ويمضون وقتاً ممتعاً. هو مزيج من تجارب التسوّق وتناول الطعام والترفيه حيث يستطيع الضيوف شراء منتجات ريال مدريد التي تعجبهم ومشاهدة مباريات كرة القدم والاستمتاع بالأطباق الإسبانية إلى جانب القهوة والمعجنات والسلطات والسندويشات والبرغر والمعكرونة والبيتزا وأطبق التحلية.
يقع ريال مدريد كافيه في مول الشاطئ  في منطقة جميرا بيتش رزيدنس (مقابل فندق صوفيتيل) ويستقبل الضيوف بين الساعة 10 قبل الظهر ومنتصف الليل أيام الأسبوع وبين الساعة 10 قبل الظهر والواحدة بعد منتصف الليل أيام عطلة نهاية الأسبوع.
للحجز، الرجاء الاتصال بالرقم: +9714 2775625 أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
Facebook - https://www.facebook.com/RealMadridCafeDubai
Twitter: https://twitter.com/RealMadridDxb
Instagram: instagram.com/realmadriddxb

Contacts


شينوي
شركة Ekadaa PR
دبي، الإمارات العربية المتحدة
+971 4 391 2100
+ 971 4 390 4740
العنوان الإلكتروني: shenoy@ekadaa.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12255/ar

No comments:

Post a Comment