Search Khaleej Dailies

Saturday, September 27, 2014

إنجاز مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز: 350 ألف شخص في 36 بلد يحصلون حالياً على رعاية وعلاج لمرض الإيدز

لوس أنجلوس - يوم السَّبْت 27 سبتمبر
2014 [ME NewsWire]

يشكّل معيار 350 ألف مريض أيضاً ثلث التزام مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز "إيه إتش إف" الخاصّ للاعتناء بمليون مريض بحلول عام 2020 كجزء من حملة "20×20" - وهو جهد عالمي لتأمين رعاية لمرض الإيدز لعشرين مليون شخص بحلول 2020.
في الولايات المتحدة حيث انطلقت "إيه إتش إف" في عام 1987، تقدّم المؤسسة غير الربحية علاجات منقذة من خلال 41 عيادة في 13 ولاية ومقاطعة في كولومبيا. أمّا حول العالم، فتعمل "إيه إتش إف" من خلال 222 عيادة علاج إضافية مجانية لمرض الإيدز.
(بزنيس واير): يسرّ مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز "إيه إتش إف"، وهي أكبر منظمةٍ عالميةٍ لمعالجة مرضى الإيدز، أن تُعلن عن تحقيق إنجاز كبير آخر في تاريخ المؤسّسة: ابتداءاً من هذا الأسبوع، تهتمّ "إيه إتش إف" بأكثر من 350 ألف مريض في 36 بلد حول العالم.
وقال مايكل وينشتاين، رئيس مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز، في سياق حديثه: "إنّنا في ’إيه إتش إف‘ فخورون لكوننا حقّقنا هذا الإنجاز المهمّ، ونرغب بالتعبير عن امتناننا لفريق العمل والشركاء والمرضى والداعمين وكافة أعضاء ’إيه إتش إف‘ حول العالم لتحقيق ذلك. ومع اعتبار تلك اللحظة إنجازاً بارزاً، يجب أن نعتبرها أيضاً تذكير بأولئك الذين لا يحصلون على على علاجات الإيدز المنقذة وعن حجم العمل المتبقي. ولن نتوقّف حتى يحصل كلّ شخص يعاني من الإيدز على العلاج".
وأضاف تيري فورد، رئيس السياسة والدعم العالميَّين لمؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز، قائلاً: "يشكّل معيارنا الذي يضمّ 350 ألف مريض ثلث التزام ’إيه إتش إف‘ الشخصي والمحترف بالاعتناء بمليون مريض إيدز بحلول عام 2020 بموجب التزام ’إيه إتش إف‘ الشامل بحملة ’20×20‘ - وهو جهد دعم عالمي لتأمين عناية منقذة لمرضى الإيدز لنحو 20 مليون فرد بحلول عام 2020. يحصل حاليّاً نحو 12.9 مليون مريض إيدز فقط من أصل 34 مليون مريض حول العالم على العلاج. وفي حين تبدو حملة 20×20 هدفاً شغوفاً لكلّ من ’إيه إتش إف‘ والعالم، إنّه هدف نؤمن أنّه بإمكاننا تحقيقه بالعمل معاً".
لمحة تاريخية موجزة عن تاريخ مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز
عندما انطلقت المؤسّسة عام 1987 كانت تُدعى مؤسّسة الرعاية الصحيّة لمرضى الإيدز في مرحلة الاحتضار، وكان هدفها التشغيلي الأوّل يتمثّل بتأمين رعاية متخصّصة في مرحلة الاحتضار لمرضى الإيدز الذي كان يُعتبر في ذلك الوقت حكماً بالموت. ولقد دافعت "إيه إتش إف" من دون كلل عن حقوق الناس الذين يعانون من الإيدز حتى يموتوا بكرامة وعلى أقل قدر ممكن من الألم ضمن بيئة حاضنة.
انطلق مأوى "كريس براونلي" في 26 ديسمبر 1988 - وهو أول مأوى متخصص للإيدز في لوس أنجلوس يحمل اسم أحد مؤسسي "إيه إتش إف" الكاتب والناشط كريس براونلي الذي توفي من مرض الإيدز بعد أقلّ من عام على افتتاح المأوى. تمّ افتتاح مأوَيين إضافيّين، باسم "كارل بين هاوس" و"لين هاوس"، في عام 1992 و1995 بالتناوب.
ومع توفر فرص طبية أكثر لإدارة مرض الإيدز، قامت "إيه إتش إف" بتغيير مهمتها من تأمين رعاية عطوفة للناس الذين يموتون من مرض الإيدز لمساعدتهم على العيش جيداً مع المرض عبر رعاية طبية متقدمة. وتميّز هذا التغيير الفلسفي بتغيير اسم المؤسسة إلى مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز في يوليو 1990. وأدى التركيز الجديد على الرعاية الصحية إلى تأسيس مراكز "إيه إتش إف" للرعاية الصحية والصحة، والشبكة الإيجابية للرعاية الصحية، وبرنامج الرعاية الأوّل تحت إدارة نظام الرعاية الصحية للناس الذين يتعايشون مع مرض الإيدز.
في يوليو 2000، حضرت "إيه إتش إف" مؤتمر الإيدز العالمي في ديربان بجنوب إفريقيا، حيث انضمّ أعضاء من المؤسسة إلى شركاء وناشطين محليّين لتأمين الاختبارات للجنوب إفريقيّين في ديربان. وتمّ تأسيس "إيه إتش إف جلوبال" في العام التالي، في حين فتحت أوّل عيادة رعاية صحية للمؤسسة خارج الولايات المتحدة في عام 2002 - عيادة "آيذيمبالابانتو" أمل الناس - أبوابها في ديربان بجنوب إفريقيا.
تدير "إيه إتش إف" اليوم عملياتٍ لها في 35 بلد مع 222 مركز لعلاج الإيدز وتقديم الرعاية في جميع أنحاء العالم، وذلك بالإضافة إلى عمليّاتها في الولايات المتحدة التي تضمّ إدارة 41 مركز للرعاية الصحية في 13 ولاية ومقاطعة في كولومبيا، وتشغل 40 فرع من صيدليّات "إيه إتش إف" في 12 ولاية، وتأمين أكثر من 130 ألف اختبار إيدز مجاني في عام 2013، وإدارة 15 مركز صحي في سبع ولايات لتقديم فحوصات مجانية للكشف عن الأمراض المنتقلة جنسيّاً. وقامت "إيه إتش إف" في عام 2013 بتوزيع 33,800,892 واقي ذكري عبر العالم، وتقديم 1,944,681 اختبار مجاني للكشف عن الإيدز حول العالم.
لمحة عن مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز "إيه إتش إف"
إنّ مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز "إيه إتش إف" هي أكبر غير ربحي للرعاية الصحية بمرضى الإيدز في الولايات المتحدة الأميركية. وتقدم "إيه إتش إف" العلاج و/أو الخدمات الطبية حاليّاً لأكثر من 350,000 شخص في 36 بلداً حول العالم، في الولايات المتحدة الأمريكية وإفريقيا وأمريكا اللاتينية/الكاريبي وأوروبا الشرقية وآسيا. يتوفّر المزيد من المعلومات على موقع المؤسّسة الإلكتروني: www.aidshealth.org، كما يمكنكم متابعتها على "فيس بوك": www.facebook.com/aidshealth و"تويتر" و"إنستجرام": @AIDSHealthcare.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مؤسسة الرعاية الصحية لمرضى الإيدز
جيد كينسليا
مدير شؤون الاتصالات
هاتف: +1-323-308-1833
جوال: +1-323-791-5526
البريد الإلكتروني: gedk@aidshealth.org


أو
تيري فورد
رئيس الدعم والسياسة العالميَّين
هاتف: +1-213-399-1001
جوال: +1-323-308-1820





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12231/ar

No comments:

Post a Comment