Search Khaleej Dailies

Sunday, September 28, 2014

"بيتر هومز" تختار "ياردي فوييجر 7 إس" لإدارة حافظة عقاراتها في الإمارات العربية المتحدة


 ستستخدم واحدة من الشركات العقارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة "فوييجر 7 إس" لإدارة العقارات السكنية والتجارية في الإمارات العربية المتحدة. 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 27 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "ياردي" اليوم أن شركة "بيتر هومز" تعتزم إدارة محفظتها في الإمارات العربية المتحدة باستخدام "ياردي فوييجر 7 إس".
وقال زوبين فيروزي، رئيس قسم إدارة الممتلكات لدى "بيتر هومز": "إن استراتيجية ’بيتر هومز‘ موجهة ليس فقط نحو توفير ممتلكات ذات جودة عالية، ولكن تفخر بتقديم خبرات عالية القيمة للمالك والمستأجر. يشكل ’فوييجر 7 إس‘ إضافة جديدة إلى جعبة تقنياتنا، وسيمكننا من تعزيز الكفاءات عبر عملية إدارة الممتلكات وتوفير معلومات وتقارير حول الأعمال لعملائنا ومحافظهم".
ومن جهته، قال راين ماهوني، الرئيس التنفيذي لشركة "بيتر هومز: "نحن نفخر بكوننا أول من يواكب ركب توجهات السوق الجديدة ويستخدم التكنولوجيا الجديدة بهدف دفع أعمالنا قدماً. والنمو المستمر في قسم إدارة الممتلكات لدينا يعني أنه لا يمكننا إلا أن نستخدم أفضل التكنولوجيات لإدارة حافظتنا، و’فوييجر 7 إس‘ يناسب متطلباتنا تماماً".
وصرح نيل جيماسمير – نائب الرئيس الدولي لدى شركة "ياردي سيستمز" معلقاً: "يسرنا كل سرور أن ’بيتر هومز‘ قد اختارت الدخول في شراكة مع ’ياردي‘ لدعم عملياتها العقارية في الإمارات العربية المتحدة. لقد ساعد استثمارنا المستمر، في الشرق الأوسط، والالتزام بالابتكار عملائنا على أن يصبحوا أكثر قدرة على المنافسة في قطاع يشهد تنامياً سريعاً وعلى أن يقدموا مجموعة أوسع من الخدمات للعملاء والمقيمين، أو المستأجرين".
لمحة عن "بيتر هومز"
انطلاقاً من شركة قائمة على امرأة واحدة، نمت "بيتر هومز" لتمتلك مكاتب في جميع أنحاء دبي، وأبو ظبي، وغيرهما من البلدان في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وتوظفَ ما يقرب من 500 شخص. بدأت الشركة أنشطتها في مجال التأجير السكني، ولكنها الآن تقدم المبيعات السكنية ولديها قسم خاص بالمبيعات والتأجير التجاري. توفر الشركة خدمات إدارة الملكية والإيجارات قصيرة الأجل. وتبحث "بيتر هومز" عن سبل لتقديم خدمات جديدة وأفضل لعملائها بغية الحفاظ على مركزها كالشركة العقارية الرائدة في السوق الإماراتية.
ويقوم جوهر أعمالنا منذ البداية على إيجاد أماكن للناس ليعيشوا فيها، من هنا فإن عملنا بسيط، وهو يتمحور حول الناس ومنازلهم. صحيح أننا اليوم نفعل أكثر بكثير من ذلك، ولكن الناس ومنازلهم سوف يكونون دائماً في قلب أعمالنا. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bhomes.com.
لمحة عن شركة "ياردي"
لقد التزمت "ياردي" بتصميم وتطوير ودعم برمجيات إدارة الاستثمارات العقارية وإدارة الممتلكات على فترة أربعة عقود. وبالإضافة إلى "ياردي كومرشال سوت"، و"ياردي ريزيدنشال سوت"، و"ياردي أوراين بزنيس إنتليجنس"، تعتبر منصة "ياردي فوييجور" حل شامل لإدارة العقارات. وتشمل المنصة العمليات، والمحاسبة، والخدمات مع معلومات أعمال تشمل الحافظة بأكملها وتنقلية تشمل المنصة بأكملها. تقدم "ياردي" الخدمات لعملاء حول العالم من مكاتبها في أستراليا، وآسيا، والشرق الأوسط، وأوروبا، وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات حول شركة "ياردي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yardi.ae.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ياردي"
مارتن غيدني
 مدير التسويق (أوروبا والشرق الأوسط)
هاتف: 308400 1908 (0) 44+
البريد الإلكتروني: martin.gedny@yardi.com


شركة "ياردي سيستمز" الشرق الأوسط (المحدودة)
الوحدة 333، المبنى 16
مدينة دبي للإنترنت
ص.ب: 500562، دبي 17018
هاتف: 4322679-04-971+
البريد الإلكتروني:  middle-east@yardi.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12229/ar

No comments:

Post a Comment