Search Khaleej Dailies

Sunday, September 28, 2014

"الأيزو" لـ "مالية شرطة أبوظبي" في إدارة البيئة والصحة



أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 28 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

حصلت الإدارة العامة للمالية والخدمات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وإدارة النوادي؛ وقسما المشاريع وصيانة المباني في أبوظبي والغربية والعين التابعة لـ "المالية والخدمات"، على شهادتي الأيزو 14001 لنظام إدارة البيئة والأوساس 18001 لنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية، نتاجاً لجهودها في تطبيق النظامين، ونشر ثقافة البيئة والالتزام بمعايير الصحة والسلامة.

وأكد اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، حرص القيادة الشرطية على دعم مشاريع الجودة بوزارة الداخلية؛ وتقديم أفضل الخدمات لمنتسبيها والجمهور، مضيفاً أن ذلك يسهم في تحسين مؤشرات الأداء وأرجع ذلك الإنجاز إلى جهود منتسبي الإدارة وتميزهم في تحديث وتطوير العمل، معبراً عن تقديره لأفكارهم الإبداعية في تطوير أنظمة العمل وتطبيقاته.

وكان اللواء بدران تسلم الشهادتين في مكتبه بإدارة المالية والخدمات من الرائد الدكتور سيف سالم لخريباني النعيمي؛ نائب مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء.

وقال العقيد فيصل سلطان الشعيبي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، إن تطبيق نظام البيئة ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية يتوافق مع متطلبات حكومة أبوظبي بتطبيق أنظمة البيئة والاستدامة والصحة والسلامة المهنية، حيث يتم التطبيق ليعكس مسؤولية الشرطة في الاهتمام بالبيئة والاستدامة.

وأكد حرص حكومة دولة الإمارات على الاهتمام بجودة الحياة لمجتمع الإمارات تجسيدا لاستراتيجية وزارة الداخلية في تقديم خدمات متميزة لتعزيز ثقة الجمهور وزيارة رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة لهم وفق أفضل المعايير العالمية.

وفي السياق ذاته اعتبر سيف النعيمي حصول الإدارة العامة للمالية والخدمات على الأيزو إنجازاً تم بكفاءة عالية وفقاً لخطة الجودة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، وتحقق بفضل دعم قيادتنا الشرطية ومجهود فرق الجودة وتفاني العاملين.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12252/ar

No comments:

Post a Comment