Search Khaleej Dailies

Thursday, July 31, 2014

زينايت و ويلثفرونت ومحلل من شركة أبحاث مستقلة يتناولون الثورة في مجال خدمة الاستثمار الآلي

يدرس مؤتمر شركات التكنولوجيا المالية عبر الإنترنت توجهات تكنولوجيا إدارة الثروة

سان ماتيو، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 31 يوليو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ينضم قادة من شركتين ناشئتين رائدتين في مجال التكنولوجيا المالية "زينايت" و"ويلثفرونت"، إلى المتحدث الضيف بيل دويل، نائب الرئيس والمحلل الرئيسي لدى شركة "فوريستر ريسرتش"، وذلك لعرض وجهات نظرهم إزاء الحقبة الرقمية جديدة، التي تحدث ثورة في قطاع إدارة الثروات وتتحدى النماذج التقليدية الاستشارية لإدارة الثروات.
وفي بث عبر الإنترنت، أصبح الآن متاحاً، يقوم كل من ستيفان دوبوا، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "زينايت"، مزود البيانات المالية المستندة إلى السحابة والتي تتخذ من "سيليكون فالي" مقراً لها؛ والمتحدث الضيف بيل دويل، نائب الرئيس والمحلل الرئيسي في شركة "فوريستر ريسرتش"؛ وأندي راتشليف، الرئيس التنفيذي لشركة "ويلثفرونت"، مزود خدمة الاستثمار المؤتمت، بدراسة ومناقشة المحفزات التكنولوجية الرئيسية التي تجعل هذه الثورة ممكنة، كما يستعرضون وجهات نظرهم إزاء مستقبل قطاع إدارة الثروات.
شهد قطاع الخدمات المالية تغيرات كبيرة خلال العقدين الماضيين مع انتشار التكنولوجيات الرقمية التي جعلت من الفروع المصرفية التقليدية ونماذج الخدمة قديمة تقريباً. وقد مهدت هذه التطورات الطريق لنشوء شركات تكنولوجيا مالية جديدة تخوض عالم إدارة الثروات، وتتحدى الوضع الراهن من خلال تلبية احتياجات عملاء إدارة الثروات على نحو أفضل من خلال تقديم المشورة والمعلومات باستخدام التكنولوجيا.
إن جيل الألفية جيل يتمتع بالمعرفة الرقمية ولديه أصول قابلة للاستثمار تفوق قيمتها التريليوني دولار، ومن المتوقع أن يشهد هذا الرقم تزايداً ليصل إلى 7 تريليون دولار خلال السنوات الخمس القادمة. ويخلق هذا الواقع فرص سوق للشركات العاملة في مجال التكنولوجيا المالية مثل "ويلثفرونت"، التي توفر منصات المشورة الخاصة بها في إدارة الثروة على الإنترنت لتقديم المعلومات والمشورة من خلال القنوات الرقمية.
ووفقاً لراتشليف، إن إقبال المستثمرين المتزايد على جيل الألفية، مقروناً براحتهم إزاء القنوات الرقمية والتحسينات التكنولوجية السريعة مثل المزيد من البرامج القابلة للاستخدام وتقديم معلومات أكثر فعالية أوجد مجموعة العوامل المثالية لإحداث ثروة في مجال إدارة الثروات وتقديم المشورة بشأنها.
وقال راتشليف: "إن إحدى أكبر القوى المحركة للتغيرات التي نشهدها في إدارة الثروات كانت توافر البيانات. ومن أجل أن تضطلع بابتكارات سريعة في سوق اليوم التنافسية، تحتاج إلى الوصول إلى البيانات".
"إن شركات على غرار ’زينايت‘ تغذي النقص في تكنولوجيا إدارة الثروة بتزويد الشركات المبتدئة ببيانات سهلة الدمج وميسورة التكلفة يتم تسليمها باستخدام واجهات برمجة تطبيقات البيانات المالية. وقد أتاح هذا الأمر لشركات مثل ’ويلثفرونت‘ الوصول إلى المعلومات إلكترونياً، مما أدى إلى خفض كبير في التكاليف. وفي نهاية المطاف، بات بوسع الشركات القائمة والناشئة الوصول الآن لمعلومات لا تستطيع عادة تحمل تكلفتها".
ومن جهته، قال دوبوا: "إن بيانات السوق هي شريان الحياة بالنسبة إلى التكنولوجيا المالية وتعتمد الشركات على تدفق البيانات القادمة من السوق من أجل بناء الأعمال تجارية". وأضاف: "نحن في شركة ’زينايت‘، نزيل الغموض الذي يلف عالم بيانات السوق ونجعلها متوفرة بأسعار معقولة للسوق الأوسع نطاقاً. إن الثورة في إدارة الثروة الرقمية، التي تحفزها طلبات العملاء، تشكل عصباً مهماً في مجال الأعمال، ويسرنا أن ندفع الابتكار قدماً من خلال عروضنا القابلة للترقية".
الأفكار المعمقة الرئيسية حول الثورة الرقمية في إدارة الثروات متوفرة من خلال بث شبكي. ويناقش أعضاء اللجنة مجموعة متنوعة من الاتجاهات التي تتطور بسرعة في هذا المجال، بما في ذلك:
لماذا يقوم أصحاب رأس المال الاستثماري بضخ الأموال في مجال التكنولوجيا المالية
ما الذي يتوقعه جيل الألفية من خدمة استثمار
التكنولوجيات التي مكنت "ويلثفرونت": صناديق الاستثمار المتداولة وواجهات برمجة تطبيقات البيانات
ماذا تحتاج شركات التكنولوجيات المالية الناشئة أن تعرف حول بيانات السوق
معرض الصور/الوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط الإلكتروني التالي:
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50915953&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"زينايت"
كيري لانغستاف
هاتف: 4466-242-650
البريد الإلكتروني: klangstaff@xignite.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11764/ar

No comments:

Post a Comment