Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 30, 2014

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يعلن عن أوائل المتحدثين لسلسلة موبايل 360 سيريز-أمريكا الشمالية

"إيه تي آند تي" تلعب دور الراعي البلاتيني للحدث الافتتاحي؛ سيعقد مؤتمر "جي إس إم إيه" العالميّ السنوي الثالث للنساء المتّصلات بالتزامن مع مؤتمر موبايل 360-أمريكا الشمالية

لندن - يوم الأَرْبعاء 30 يوليو 2014 [ME NewsWire]

مؤتمر "موبايل 360-أمريكا الشمالية"

(بزنيس واير): أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" اليوم عن أوائل المتحدثين الأساسيّين لمؤتمر سلسلة "موبايل 360 سيريز-أمريكا الشماليّة، بمن فيهم قادة مؤسّسات مثل "إيرواتش" التابعة لـ"في إم وير" و"إيه تي آند تي" و"إف سي سي" و"جاسبر وايرليس" و"سينيفيرس" و"زد تي إي". وسيُعقد مؤتمر "موبايل 360-أمريكا الشماليّة" يومَي 22 و23 سبتمبر في "دبليو أتلانتا ميدتاون في ولاية أتلانتا، وسيتشارك الموقع مع فعالية "موبيليتي لايف! 2014". وأعلن اتحاد "جي إس إم إيه" أيضاً أنّ "إيه تي آند تي" هي الراعي البلاتيني للمؤتمر.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في "جي إس إم إيه": "سيقوم مؤتمر ’موبايل 360-أمريكا الشمالية‘ بمعاينة أسس النمو والابتكار في قطاع الجوال والنظر بشكلٍ خاصّ في مواضيع مثل التجارة الرقميّة والعيش المتّصل من خلال جلسات تركّز على الحزم العريضة الجوالة، والمدن الذكيّة، والسلوك الاستهلاكي. وتشكّل أمريكا الشماليّة موطن عدد كبير من شركات الجوال، وإنّنا نتطلّع للاحتفال بهذه السوق الديناميكيّة والمتنوعة عبر جدول أعمال ريادي مهم بدعم من متحدثين من المستوى ج من مختلف مجالات بيئة الجوال المتنامية".

وفي "موبايل 360-أمريكا الشمالية"، سيناقش الرؤساء التنفيذيون ومدراء شركات الجوال الرائدة أهم التوجهات والقضايا السائدة والملحة في مجال الجوال عبر مجموعة من المحاضرات والعروض الرئيسية، ولقاءات محفزة للأفكار، وجلسات تفاعلية مدارة من قبل لجنة خبراء. وستقدم الكلمة الافتتاحية والتي تحمل عنوان "حالة القطاع: استراتيجيات النمو في سوق متطلعة للمستقبل" لمحة استراتيجية عن التحديات والفرص التي تواجه قطاع الجوال اليوم. وسيتضمّن الحدث خطابات رئيسية إضافية حول مواضيع مثل "المشاريع المتطورة طويلة الأمد: خلق فرص جديدة للابتكار"، و"العيش المتّصل - ربط الفرص"، و"إنشاء المدينة الذكية".

ومن بين المتحدثين الرئيسيين الذين تأكد حضورهم لمؤتمر "موبايل 360-أمريكا الشمالية":

    آلان دابيير، رئيس مجلس إدارة ومؤسس "إيرواتش" التابعة لـ"في إم وير"
    رالف دي لافيغا، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ"إيه تي آند تي موبيليتي"
    جيسيكا روزينورسل، المفوّضة في هيئة الاتصالات الفيدرالية "إف سي سي"
    آن بوفورو، مدير عام الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
    جاهانجير محمد، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"جاسبر وايرليس"
    ماري كلارك، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في "سينيفيرس"
    ليكسين تشنغ، الرئيس التنفيذي لـ"زد تي إي" الولايات المتحدة الأمريكية

وبالإضافة إلى البرنامج الرئيسي، سيتضمّن المؤتمر جلسات مركّزة حول مواضيع تتضمّن أحدث التوجهات والابتكارات في مجال التجزئة للجوال، ومجال محفظة الجوال، ودور الجوال في تخصصات القطاع مثل السيارات والتعليم والرعاية الصحية، وخلق المدينة الذكية واستدامتها. وسيضمّ البرنامج جلسة حول مستقبل الابتكار حيث سيحصل رواد الأعمال في مجال الجوال على فرصة طرح أفكارهم أمام لجنة من المستثمرين وجمهور "موبايل 360-أمريكا الشمالية". يتوفر كامل جدول المؤتمر عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/north-america/agenda.

التسجيل لحضور "موبايل 360-أمريكا الشمالية" متاح الآن

التسجيل لحضور "موبايل 360-أمريكا الشمالية" متاح الآن، ويتعيّن على الأفراد الراغبين بالحضور زيارة الرابط التالي: www.mobile360series.com/north-america/#registration. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "موبايل 360-أمريكا الشمالية" بما في ذلك فرص الرعاية، يُرجى زيارة www.mobile360series.com/north-america. ويمكنكم متابعة التطورات والتحديثات حول "موبايل 360-أمريكا الشمالية" (#mobile360) عبر تويتر على @GSMA وعبر فيسبوك على www.facebook.com/Mobile360Series.

مؤتمر "جي إس إم إيه" العالميّ السنوي الثالث للنساء المتّصلات

بالاتحاد مع "موبايل 360-أمريكا الشماليّة"، سيعقد الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" أيضاً المؤتمر العالمي السنوي للنساء المتّصلات "تسريع نمو اقتصاد الجوال الأنثوي" وذلك يوم الثلاثاء في 23 سبتمبر بأكاديميّة الطب التاريخيّة في أتلانتا. وسيجمع هذا المؤتمر المنعقد على مدى يوم واحد خبراء من بيئة الجوال ومجالات أخرى لاستكشاف كيفية مساهمة قطاع الجوال في تسريع نمو الاقتصاد الرقمي الأنثوي عبر زيادة الفرص والمنافع الاجتماعية الاقتصادية المهمّة والمتوفرة عبر الجوال للنساء على أساس عالمي. لتسجيل الحضور، يرجى زيارة www.gsma.com/events/connected-women/accelerating-the-rise-of-the-female-economy.

-انتهى-

لمحة عن "جي إس إم إيه"

يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغلة للشبكات الجوالة في أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد بتوحيد ما يقارب 800 من شركات تشغيل خدمات الهاتف الجوال في العالم إذ تشمل أكثر من 220 بلداً، بما في ذلك أكثر من 250 شركة تعمل بنظام الاتصالات الجوالة الكلي، والذي يضم الشركات المصنعة للهواتف الجوالة وشركات صناعة البرمجيات الخاصة بالقطاع، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل مع القطاع مثل منظمات الخدمات المالية والرعاية الصحية ووسائل الإعلام والمواصلات والخدمات. ويشرف "جي إس إم إيه" أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" ومعرض "موبايل آسيا إكسبو".

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع "جي إس إم إيه": www.gsma.com. يمكنكم أيضاً متابعة "جي إس إم إيه" على تويتر عبر: @GSMA.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20140730005028/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام:

لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

تشارلي ميريديث-هاردي

 +44 7917 298428

البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com



كايت هادسون

 +1 206 576 5588

البريد الإلكتروني: khudson2@webershandwick.com



المكتب الصحفي لمؤتمر 360 للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

البريد الإلكتروني: mobile360pressoffice@gsma.com

No comments:

Post a Comment