Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 30, 2014

أفاتريد تستحوذ على سجل عملاء وسيط أسترالي


دبلن - يوم الأَرْبعاء 30 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أكدت "أفاتريد"، وهي الوسيط الرائد لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على الإنترنت، استحواذها على سجل العملاء الأستراليين لشركة الوساطة "يوتريد إف إكس" التي تتخذ من سيدني مقراً لها.

وتعدّ هذه الخطوة إنجازاً آخر على طريق التوسع المتواصل الذي تحققه "أفاتريد" في أسواق آسيا والمحيط الهادئ.

وكانت شركة "أفا كابيتال ماركتس أستراليا"، وهي فرع تابع لـ"أفاتريد" في أستراليا، قد تابعت الاتفاق مع "يوتريد إف إكس" على مدى عدة أشهر بعد التوصل إلى أن قاعدة بيانات عملاء الشركة ستنسجم بشكل جيد مع عملائها في أستراليا.

هذا وقد استكملت "أفاتريد" عملية نقل العملاء إلى منصتها حيث سيجدون عدداً من المنافع المميزة.

ويتضمن هذا الأمر خياراً أوسع من منصات التداول الخاصة بأجهزة سطح المكتب والأجهزة الجوالة، ومزيداً من أدوات العقود مقابل الفروقات، فضلاً عن عروض خيارات تداول العملات الأجنبية وخيارات التداول الثنائية.

كما سيتمكن عملاء "يوتريد إف إكس" السابقون من الوصول إلى مجموعة "أفاتريد" من الأدوات التعليمية والتي تتضمن مقاطع فيديو حصرية من "هاش تريد" وتحاليل يومية من "إف إكس إنسايتس".

وفي هذا السياق، قال كيث جولدسون، رئيس الشؤون التجارية في "أفاتريد": "يسرّنا أن نكشف عن هذا الاتفاق الذي يعتبر بمثابة خطوةٍ أخرى في سبيل تحقيق هدف ’أفاتريد‘ في توسيع حضورها في سوق آسيا والمحيط الهادئ".

وأضاف: "تملك ’يوتريد إف إكس‘ قاعدة عملاء مكرسة تضم متداولين جادّين سيستفيدون بشكلٍ هائل من الانتقال إلى ’أفاتريد‘. كما سيجدون مزيداً من الفرص في الأسواق، فضلاً عن مواد تعليمية ممتازة ودعمٍ للعملاء هو الأفضل في القطاع".

لمزيد من المعلومات حول "أفاتريد"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.avatrade.com.

لمحة عن "أفا"

    تأسست في عام 2006.
    شركة منظمة بالكامل في الاتحاد الأوروبي واليابان وأستراليا.
    تقدم إمكانية التداول بأكثر من 200 أداة مالية.
    حسابات عملاء مستقلة من أجل أمنكم.
    مدير شخصي للحساب ودعم مباشر للعملاء على مدار الساعة.
    "أفاتريدر موبايل": سجّل دخولك وجرّب التداول مباشرةً عبر تطبيقنا الجديد والمحسن للهواتف الذكية، ومن ثم يمكنك إيداع التمويلات عبر الموقع الإلكتروني والتداول بشكل فعلي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أفاتريد"

إتوال فيزمان

هاتف: 7000 962 09

فرعي: 2106









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11757/ar

No comments:

Post a Comment