Search Khaleej Dailies

Saturday, July 26, 2014

باناسونيك: مع شاشة توقف "بارشا كلوك" وتطبيق صانع النجوم "ستار جينيرايتور" انت افضل مشجع لنادي برشلونة لكرة القدم


أوساكا، اليابان - يوم السَّبْت 26 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) -دخلت شركة "باناسونيك" في شراكة عالمية مع نادي برشلونة لكرة القدم، تستمر ثلاث سنوات من أبريل 2013 إلى مارس 2016. وتتعاون "باناسونيك" من خلال هذه الشراكة مع نادي برشلونة لكرة القدم في عدد من الأنشطة التسويقية ونقل شغف كرة القدم إلى الجميع في أنحاء العالم.

وكانت "باناسونيك" قد بدأت منذ أبريل 2013، نشاطات ترويجية في إطار حملة الترويج العالمي لـ"فييرا" أو القناة التلفزيونية الرسمية لنادي برشلونة لكرة القدم، وتتضمن الحملة  عرض لقطات مصورة بالتقنية ثلاثية الأبعاد من المباريات في المتاجر، وعلى اللافتات الأمامية للمحلات وحملات التسويق للسلع فضلاً عن استخدام علامة  نادي برشلونة لكرة القدم وصوره على المواقع الإلكترونية للشركة وصفحاتها على الفايسبوك.

وتقوم "باناسونيك فييرا"، القناة التلفزيونية الرسمية لنادي برشلونة لكرة القدم، بحملة ترويج عالمية تتضمن إصدار "صانع النجوم" ("ستار جينيرايتور")، وهو تطبيق كاميرا للهواتف الذكية وشاشة التوقف "بارشا كلوك" التي تحوّل سطح المكتب في حاسوبك إلى "كامب نو"، وهو الاستاد الرسمي لنادي برشلونة لكرة القدم.

"ستار جينيرايتور"، تطبيق كاميرا للهواتف الذكية

يمكنك الآن أن ترى نفسك تحتل العناوين الرئيسية لصحيفة أو على شاشة التلفزيون مع نجوم فريق برشلونة على غرار "نيمار جونيور" و"ميسي". يمكنك ايضاً مشاركة الصور التي تقوم بصنعها على موقع "فايسبوك"، و"تويتر" ووسائل الإعلام الاجتماعي الأخرى وإرسالها إلى الأصدقاء عبر البريد الإلكتروني.

يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "باناسونيك ستار جينيراتور"، على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global/consumer/viera/app/stargenerator

لتحميل النسخة الخاصة بنظام  "اندرويد" https://play.google.com/store/apps/details?id=air.HeroGenerator&hl

لتحميل النسخة الخاصة بنظام "آي أو إٍس": https://itunes.apple.com/us/app/panasonic-star-generator/id556487710?mt=8

"بارشا كلوك"، شاشة التوقف الخاصة بالحاسوب الشخصي

تسمح "باناسونيك فييرا" للمستخدمين بخوض إثارة وتشويق الأنشطة الرياضية بأعلى مستوى جودة. نساعد على تحقيق هذا الأمر من خلال تقنياتنا المتقدمة التي تمنح أفضل جودة صورة ممكنة. وتقوم "باناسونيك " الآن من خلال اتفاق شراكة مع نادي برشلونة لكرة القدم، أحد فرق كرة القدم الأكثر شعبية في العالم، بالمساعدة على نشر فرح ومتعة الرياضة في أنحاء العالم.

وستسمح لك شاشة التوقف الخاصة بالحاسوب الشخصي بالاستمتاع بصور لنجوم نادي برشلونة لكرة القدم المشهورين خلال اللعب أو صور نادرة لمشاهد تدريبية مع بعض قطع الموسيقى الرائعة. كما ستحصل على مفاجأة في وقت ما خلال النهار.

يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات وتحميل شاشة التوقف "بارشا كلوك" على الرابط التالي: http://www.panasonic.com/global/consumer/viera/fcbarcelona_download/

(فيديو): ما هي "بارشا كلوك"؟ https://www.youtube.com/watch?v=Bs1SfrDXEVs

روابط ذات صلة:

لماذا يختار عشاق الرياضة "فييرا"؟

http://www.panasonic.com/global/consumer/viera/fcb_2014/ "باناسونيك" تدخل في عقد شراكة عالمية مع نادي "إف سي برشلونة" لكرة القدم: http://news.panasonic.net/archives/2013/0719_23342.html صفحة "باناسونيك" الرئيسية: http://www.panasonic.com/

معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50912013&lang=en

Contacts

شركة "باناسونيك"

مجموعة الاتصالات العالمية

+81-3-3574-5729 :  مكتب العلاقات العامة هاتف

البريد الالكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com








No comments:

Post a Comment