Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 30, 2014

زوارق الألومنيوم بطول 42 متراً في أدنوك وخالد فرج تفوز بجائزة الصحة والسلامة والبيئة


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 30 يوليو
2014 [ME NewsWire]
حاز فريق مشروع زوارق الطواقم بطول 42 متراً المصنوعة من الألومنيوم لكل من شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" وخالد فرج للشحن البحري على جائزة الصحة والسلامة والبيئة بتاريخ 27 يوليو 2014. وتأتي هذه الجائزة تقديراً لجهود فريق المشروع في المحافظة على أفضل الممارسات في مجال العمل والبيئة السليمة، حيث قامت إدارة الصحة والسلامة والبيئة في حوض بناء السفن التابعة لشركة "جراندويلد" بإجراء التقييم. وقد تم تقديم الجائزة من قبل المدير العام ومدير إدارة الصحة والسلامة والبيئة في "جراندويلد".
وتجدر الإشارة إلى أنه يجب على مشروع حوافز الصحة والسلامة والبيئة الشهري أن يحقق معايير محددة متعلقة بالصحة والسلامة والبيئة، إضافة إلى تقديم أدلة داعمة موثّقة بهدف الفوز بالجائزة. كما يجب أن يسجل المشروع مستوى يبلغ صفر لحالات الوقت الضائع ومستوى صفر للحوادث، وأن يقدم 20 بطاقة مراقبة للسلامة كحد أدنى، ويجري تدريب على الإخلاء في حالات الطوارئ، وتعقد اجتماعات لتنسيق العمل بين جميع الأطراف بمجال الصحة والسلامة والبيئة اليومية، وتنظم جولة تفقدية أسبوعية خاصة بشؤون الصحة والسلامة والبيئة تهدف إلى وضع اللمسات الأخيرة وإتمام الأعمال التصحيحية.
وقال المدير العام لشركة "جراندويلد" السيد جمال العبكي في سياق تعليقه: "لقد تم تحقيق هذه النتائج الممتازة نتيجة تفاني طاقم العمل في دراسة المشاريع والالتزام المطلق بسياسات وإجراءات الصحة والبيئة والسلامة في البيئات الصعبة التي تفرض تحديات لوجيستية في معظم الأحيان".

Contacts


دينا بدران
مدير التسويق
حوض بناء السفن التابع لشركة "جراندويلد"
 4270800 - 4 - 00971   
 4091950 - 55 - 00971   





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11755/ar

No comments:

Post a Comment