Search Khaleej Dailies

Sunday, April 27, 2014

متحف الأمن والسلامة يفتح أبوابه في شنجهاي برعاية أليجيون

شنجهاي - يوم الخَمِيس 24 أبريل

(بزنيس واير): احتفلت شركة "أليجيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ALLE) وهي مزود عالمي رائد للمنتجات والحلول الأمنية بالافتتاح الكبير لمتحف الأمن والسلامة في مقاطعة جين شان في شنجهاي الصين هذا الأسبوع  خلال حفل رسمي لقص شريط الافتتاح في أجواء احتفالية صينية. ويأتي المتحف الذي يتضمن معارض حول الوقاية من الحريق والتعليم الأمني، نتيجة لشراكة بين "أليجيون سيكوريتي تكنولوجيز" في الصين وبين حكومة مقاطعة جينشان الشعبية وشركة شنجهاي لتطوير السياحة في المدينة التاريخية في فينجينج.

وقال ويليام يو، رئيس "أليجيون" لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ في معرض تعليقه على هذا الأمر:"إننا اليوم فخورون للغاية للقيام بمثل هذه المساهمة الإيجابية في مجال الوقاية من الحرائق والتعليم الأمني". وأضاف: "مشروع المتحف ليس سوى البداية. تلتزم ’أليجيون‘ بتحسين أمن وسلامة المدارس والمستشفيات والمصانع في الصين من خلال شراكات مماثلة".

وكان دايف بيتراتيس، رئيس مجلس إدارة "أليجيون" الذي يشغل أيضاً منصب رئيس الشركة ورئيسها التنفيذي، قد انضم إلى الاحتفالات خلال زيارة إلى المنطقة دامت لمدة أسبوع.

وقال في تصريح له في هذه المناسبة: "تلتزم ’أليجيون‘ بالترويج للمعارف في مجال الأمن والسلامة في المجتمعات التي نعتبرها موطننا. يقدّم المتحف تجربة تعلّم ممتازة للزوار من جميع الأعمار". وأضاف: "تشهد أعمال ’أليجيون‘ في الصين نمواً سريعاً. ونحن نلتزم بالتنمية المستدامة في الصين ونقدم في الوقت نفسه منتجات موثوقة. لذلك في وقت نقوم فيه بزيادة استثمارنا في البلاد، تلتزم ’أليجيون‘ أيضاً بخدمة هذه المنطقة من خلال أنشطة وشراكات تعزز الأمن والسلامة".

من جانبه أثنى شان هوادي، نائب رئيس المقاطعة في حكومة مقاطعة جينشان الشعبية في شنجهاي، على رعاية "أليجيون" للمنشأة وقال: "سيقدم متحف الأمن والسلامة الذي بُنِي حديثاً تعليماً رائعاً في مجال السلامة. و’أليجيون‘ هي مزود عالمي رائد للمنتجات والحلول الأمنية وهي في طليعة نمو قطاع الأمن في الصين من خلال الترويج للابتكار بواسطة تقنيات وخبرات أمنية عالمية المستوى. نحن على ثقة بأن افتتاح متحف السلامة والأمن سيسهم إلى حد بعيد في أمن وسلامة مقاطعة جينشان وشنجهاي".

ويقع المتحف في مركز الاطفاء في المقاطعة الشرقية الذي تأسس خلال فترة جمهورية الصين. وهذا المركز هو مؤسسة السيطرة على الحرائق الوحيدة العصرية بالكامل في شنجهاي.

لمحة عن "أليجيون"

تؤمِّن شركة "أليجيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ALLE) راحة البال من خلال ريادتها في مجال الأمن والسلامة. وتوّظف "أليجيون" وهي مزود حلول أمنية قيمتها ملياري دولار للمنازل والشركات أكثر من 8000 شخص وتبيع منتجات في أكثر من 120 دولة في أنحاء العالم. وتتألف "أليجيون من 27 علامة عالمية بما فيها العلامات الاستراتيجية "سي آي إس إيه"، و"إنترفليكس"، و"إل سي إن"، و"شلاج"، و"فون دوبرين".

للمزيد من المعلومات زوروا موقعنا على شبكة الإنترنت:  www.allegion.com

معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط التالي:

 http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50849387&lang=en

Contacts

شركة "أليجيون"
الولايات المتحدة
سوزانا دوارتي دي سواريز
الهاتف: 3393 - 810 - 317  
البريد الإلكتروني: Susana.DuartedeSuarez@allegion.com
الصين
زياولي شين
الهاتف:    22081932 +
البريد الإلكتروني: Xiaolei.Chen@allegion.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10776/ar

2014 [ME NewsWire]

No comments:

Post a Comment