Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 30, 2014

نوردسون إي إف دي تطرح مسدسات يدوية وهوائية ولاسلكية جديدة لتوزيع المواد اللاصقة ذات المكونين


إيست بروفيدانس، رود آيلاند - يوم الثُّلَاثاء 29 أبريل 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قدمت شركة "نوردسون إي إف دي"، التابعة لـشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك  تحت الرمز NASDAQ:NDSN)، والتي تعدّ المصنّع العالمي الرائد لحلول توزيع السوائل الدقيقة، خطاً جديداً من مسدسات يدوية وهوائية ولاسلكية لتوزيع المواد اللاصقة ذات المكونين. تجعل هذه المسدسات توزيع حتى أكثر المواد سُمكاً أسهل وأقل تعقيداً. وتجعل نسبة الدفع 26:1 دفعة خفيفة توزع مواداً أكثر مع كل ضغطة على الزناد. مسدسات التوزيع الجديدة مريحة وخفيفة الوزن وسهلة التلقيم بخاصية الارتجاع المؤمَّن الفريدة. تقوم المسدسات بتوزيع المواد ذات المكونين للتطبيق في حالات مثل حقن الشقوق وتثبيت الإسمنت والتثبيت وتركيب الألواح الزجاجية واستبدالها وإصلاح المصدَّات في أسواق مجالات أعمال البناء أو خدمة ما بعد بيع السيارات وصناعة الطيران.
قامت "نوردسون إي إف دي" بتأسيس علاقة مؤخراً مع "آلبيون" لتزويد المسدسات مما وسع مجال معروضات الشركة من المنتجات. تتوفر مسدسات التوزيع بتشكيلة كبيرة من الأحجام ونسب توزيع المواد وإمكانيات التلقيم.
وقال آنتوني مارتوتشي مدير خطوط المنتجات في "نوردسون إي إف دي": "أنا متحمس جداً بوجود ’آلبيون‘ كمزود لنا بالمسدسات التي تعمل بالخراطيش. لطالما كنت معجباً بأعمالهم سواء بكونهم عملاء لنا أو كمصدر معلومات واسع المعرفة في سوق المواد اللاصقة ذات المكونين. توفر هذه الأدوات جودة أسطورية وهندسة عالية التقنية، تضمن الأداء الأمثل للخراطيش والخلاطات ومنتجات ’إي إف دي‘ الأخرى للمستخدم النهائي".
وتتمتع مسدسات التوزيع هذه بعمرٍ أطول كأدوات. وبشكل عام، فإن الأدوات تبلى مع الوقت ويجب طلب بديل لها. ولكن خط منتجات مسدسات التوزيع من "نوردسون إي إف دي" اليدوية له برغي يسمح بشد نظام الدفع مما يطيل عمر الأداة وينهي الحركة المهدورة. وبالإضافة إلى ذلك، تقوم صفائح دعم مزدوجة  وزناد فولاذي بحماية نظام الدفع في حال سقوط المسدس.
وقد تم تجهيز المسدسات الهوائية، التي تعمل بالهواء المضغوط لتعمل بضغط تشغيل يصل إلى 120 باوند لكل بوصة مربعة. وتؤمن القبضة الموجودة على أعلى أسطوانة الهواء تحريكاً سهلاً ومريحاً للاستخدام. ويمكن للمستخدم أن يقوم بالتغيير بين حركة ذراع الكباس إلى الأمام أو الخلف عن طريق زر موجود فوق الزناد بحركة سريعة من إصبعه.
أما المسدسسات اللاسلكية فتأتي مزودة ببطارية ليثيوم آيون من "ميلواكي" الموثوقة بقدرة 18 فولط. المسدس خفيف الوزن وهو مزود، كما هو الحال في المسدس الهوائي، بقبضة فوق آلية الدفع. تم تزويد البطارية بشاشة رقمية تظهر مستوى الشحن. وهذه المسدسات مزودة أيضاً بقرص للتحكم بالسرعة على آلية الدفع الأمر الذي يضمن توزيع اللاصق بالسرعة المناسبة.
للمزيد من المعلومات أو للعثور على مسدس التوزيع الذي يناسب احتياجاتكم بالشكل الأنسب الرجاء زيارة موقع "نوردسون إي إف دي" على الإنترنت www.nordsonefd.com أو  www.facebook.com/NordsonEFD أو www.linkedin.com/company/nordson-efd أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني info@nordsonefd.com أو الاتصال على الرقم 401.431.7000 1+ أو 800.556.3484. ولمبيعات وخدمات شركة "نوردسون إي إف دي" المحدودة في أكثر من 30 دولة الرجاء الاتصال بـ"نوردسون إي إف دي" أو زيارة الموقع www.nordsonefd.com
لمحة عن "نوردسون إي إف دي"
تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة توزيع السوائل الدقيقة لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى البراميل الحاقنة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات، والمقرنات، والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمواد معاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.
لمحة عن شركة "نوردسون"
تقوم شركة "نوردسون" بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة والبوليمرات وموانع التسرب والمواد الحيوية؛ وفي إدارة السوائل، واختبار وفحص الجودة، ومعالجة الأسطح. وتحظى هذه المنتجات بدعم من خبرات كبيرة في التطبيق ومن المبيعات والخدمات العالمية المباشرة. وإننا نخدم مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. ولدى الشركة التي تأسست  في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. لمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة مواقع "نوردسون" الإلكترونيّة على الإنترنت: www.nordson.com، أو www.twitter.com/Nordson_Corp، أو www.facebook.com/nordson.
يمكن الاطلاع على صورة عالية الدقة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.nordsonefd.com/images/2K/EFD-2K-Dispenser-guns.jpg
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"نوردسون إي إف دي"
الولايات المتحدة وكندا
ستيف نيفز
هاتف: 7032-431-401-1+
البريد الإلكتروني: Steven.Neves@nordsonefd.com


مؤسسة "إيه آر ماركتينج"
أندريا روبرتس (وكيل)
هاتف: 9584-204-858-1+
البريد الإلكتروني: andrea@armarketinginc.com


دانستايبل، بيدفوردشاير، المملكة المتحدة
هاتف: 585733 0800؛ 666334 1582 (0) 44+
البريد الإلكتروني: europe@nordsonefd.com


شنجهاي، الصين
هاتف: 9006 3866 (21) 86+
البريد الإلكتروني: china@nordsonefd.com
طوكيو، اليابان
هاتف: 2760 5762 (03) 81+
البريد الإلكتروني: japan@nordsonefd.com
سنغافورة
هاتف: 9522 6796 65+
البريد الإلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10821/ar

No comments:

Post a Comment