Search Khaleej Dailies

Monday, April 28, 2014

اتوغريد لحلول المركبات تطرح ثلاثة انظمة جديدة ترتقي بقطاع النقل من خلال مشاركتها في معرض الرابطة الدولية للموصلات العامة


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 27 أبريل 2014 [ME NewsWire]
تشارك اوتوغريد الشركة العالمية في مجال حلول السلامة ومكافحة التلوث البيئي  في معرض الرابطة الدولية للمواصلات العامة" UITP -MENA "، ضمن رؤيتها الجديدة في مجال تطوير قطاع النقل و السلامة .
وتقدم اوتوغريد خلال المعرض الذي تنطلق فعالياته برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، من 27-30 أبريل الجاري، مجموعة جديدة من المنتجات المبتكرة الفعالة في  قطاع السلامة و البيئة .
وتقدم أوتوغريد نظاما يعتبر مفتاحا جديدا في مجال تحسينات السلامة المرورية، ويندرج ضمن أنظمة النقل الذكية ( ITS) ويستخدم من مركبة إلى مركبة ضمن نظام ( V2V ) ، كما توفر آلية تأمن ما بين المركبة والبنية التحتية( V2I )  .
كما تعمل أوتوغريد على تطوير أنظمة مواقف السيارات الآلي و حلولها الجديدة، وأنظمة الروتاري ومواقف السيارات متعددة الطوابق وأنظمة الأبراج .
والمنتج الثالث الجديد من أوتوغريد نظام اللوحاتRFID ، والذي يتيح تحديد مكان السائق، ومعدلات استهلاك الوقود إلى جانب المساعدة في تعقب البضائع والموجودات أثناء النقل، و بالتالي يشكل نظاما محكما لتتبع النقل والاطلاع على أسلوب القيادة.
وفي هذه المناسبة تحدث محمد أشرف ، العضو المنتدب لأوتوغريد ، " كانت أوتوغريد وما زالت في  طليعة المهتمين في الابتكارات فيما يتعلق بوسائل النقل العام،الهدف منه تطوير وابتكارمنتجات تؤثر بشكل إيجابي على مستقبل كوكبنا، من خلال  كل منتج جديد، وبالتالي، تعزيز الاستدامة إلى جانب المساهمة في سلامة المركاب على الطرق"
تتمع اوتوغريد بعلاقة قوية وطويلة الأمد مع السلطات المعنية بالسلامة على الطرق في مختلف إمارات الدولة. وتحظى منتجات الشركة باستمرار على موافقة من وزارة الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة والوكالات الحكومية المصرح مثل هيئة الإمارات للمواصفات و المقاييس.
ملاحظات المحرر:
حول اتوغريد
أتوغريد الدولية ( FZ ) ذ م م، الشركة الأخت لـمجموعة  لـ  HKA ، هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال أجهزة تحديد مثبتات السرعة على الطرق، شركتنا واحدة من أكبر موردي هذا الجهاز المنقذ للحياة في جميع أنحاء العالم ، مع سمعة طيبة وأجهزة عالية النوعية وخدمات مبتكرة تكتسبت مع كل يوم عمل منذ أن بدأنا في العام 1924 . يتم تصنيع أجهزة تثبيت السرعة من أتوغريد في الهند و الإمارات العربية المتحدة، من قبل فريق إداري يتمتع بمهارات عالية و خبرة قوية في مجال التكنولوجيا والإنتاج والتوزيع، تركز أتوغريد على تطوير منتجات السلامة على الطرق بهدف إإنقاذ الأرواح وتحسين نوعية الحياة لجميع مستخدمي الطريق

Contacts


لبنى زيتوني
971505986059+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10806/ar

No comments:

Post a Comment